الأربعاء, 4 ربيع الأول 1442 هجريا, الموافق 21 أكتوبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى “النيابة العامة” تحذر من ممارسات التهرب الضريبي.. وتبين عواقبها «الزكاة والدخل» توضح الحد الإلزامي للتسجيل في نظام ضريبة القيمة المضافة «الجوازات»: المخالفات المرورية لا تمنع تجديد الجواز للتابعين اليوم.. انطلاق القمة العالمية للذكاء الاصطناعي برعاية ولي العهد توضيح حول موقف الاشتراك في «التأمينات» للمستفيد من التقاعد المدني أو العسكري «الحصيني» يتوقع خريطة رياح الأربعاء على مناطق المملكة فيديو.. بث مباشر لدروس الأربعاء من الأسبوع الثامن عبر قنوات «عين» هيئة حقوق الإنسان: إيقاف الخدمات يؤثر بشكل مباشر على حقوق الأفراد وأضراره بالغة لتوفير سكن صحي مناسب.. “أمانة جدة” تعتزم إنشاء أول مدينة متكاملة لسكن العمال رسمياً.. الاتحاد يضم عبدالعزيز الجبرين إلى صفوفه لمدة عامين مصادر: “استئناف المدينة” تخفف حكم “الجزائية” في قضية “قاضي الجني” “الكهموس” ووزير العدل والنائب العام يشاركون في الاجتماع الوزاري لمكافحة الفساد بدول مجموعة العشرين

وزير الصحة يوقع مشاريع بتكلفة تزيد عن 4 مليارات ريال

الزيارات: 355
التعليقات: 0
وزير الصحة يوقع مشاريع بتكلفة تزيد عن 4 مليارات ريال
https://www.athrnews.org/?p=32779
ahmed mohamed rageh
أخبار محلية

 

3

    إنفاذا لتوجيهات خادم الحرمين الشريفين للارتقاء بمستوى الخدمة الصحية وتوفير الرعاية الصحية للمواطنين واستثمار الدعم الكريم الذي يحضى به القطاع الصحي فقد وقع وزير الصحة عبدالله الربعية ظهر اليوم عقد من عقود المشاريع الصحية التي شملت عدد من مناطق المملكة بتكلفة تزيد عن 4 مليارات ريال.

حيث تشمل هذه العقود إنشاء مستشفى الصحة النفسية في أبها بـ 400 سرير مع شركة رابية للتجارة والزراعة بتكلفة تجاوزت 660 مليون ريال وإنشاء مستشفى مكة المكرمة بسعة 500 سرير من مجموع سدر للتجارة والمقاولات بتكلفة بلغت أكثر من 625 مليون ريال حيث بلغ إجمالي عقود الإنشاء أكثر من 1.2 مليار ريال، وإحلال وتطوير البنية التحتية لمستشفى عسير المركزي لشركة هيف القحطاني بالتضامن مع شركة الشرقاوي بمبلغ تجاوز 185 مليون ريال، وإحلال وتطوير البنية التحتية لمستشفى الملك فهد بجازان بقيمة تتجاوز 117 مليون ريال، وتطوير البنية التحتية بمستشفى الملك فهد التخصصي ببريده مع مجموعة المجال العربي بالتضامن مع مجموعة عبدالله السيد بتكلفة أكثر 164 مليون ريال، تطوير البنية التحتية لمستشفى الملك خالد بالمجمعة مع مؤسسة السليم للتجارة بمبلغ تجاوز 105 مليون ريال .

وقد شملت العقود إحلال المولدات والملحقات التابعة لها بالمستشفيات والمرافق الصحية التابعة لوزارة الصحة مع شركة البعيز بمبلغ 102 مليون ريال، وتطوير البنية التحتية بمستشفى االملك خالد بنجران مع مجموعة سدر بأكثر من 97 مليون وتطوير البنية التحتية لمستشفى الملك خالد بتبوك بمبلغ يفوق 91 مليون ريال ، وتطوير مستشفى الجبيل العام مع شركة فيصل للإعمال الكهربائية بالتضامن مع بكسال بمبلغ يتجاوز 71 مليون، وتطوير البنية التحتية التابعة لمستشفى القطيف المركزي بأكثر من 66 مليون ريال، حيث بلغ إجمالي المنافسات إحلال وتطوير البنية التحتية أكثر من مليار ريال.

كما تم توقيع عقود شبكة اتصالات لاسلكية بالمنقطة الشرقية ومنطقة نجران مع شركة "آريسكون" بأكثر من 94 مليون ريال وعقد تجديد وتأمين رخص وبرامج مايكروسوفت لوزارة الصحية مع شركة أنظمة الحاسب الآلي بمبلغ يتجاوز 65 مليون ريال وبلغ إجمالي عقود تقنية المعلومات والاتصالات أكثر من 160 مليون ريال.

وشملت العقود أيضاً على توقيع عقد توريد عدد 400 سيارة إسعاف عالية التجهيزات مع شركة منافذ بمبلغ 130 مليون ريال، بالإضافة إلى توقيع عقود اللوازم الطبية لتجهيز المستشفيات والمختبرات وخدمة نقل الدم بأكثر من 1.5 مليار ريال مع عدد من الشركات الوطنية الكبرى.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان