الأربعاء, 30 رمضان 1442 هجريا, الموافق 12 مايو 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى حالة الطقس في مناطق المملكة لأول أيام عيد الفطر المبارك «الرياضة»: السماح لـ«المحصّنين» بحضور المباريات.. وإلزامهم بالكمامة والاحترازات “الجوازات”: سجل الأسرة وثيقة إثبات للتابعين داخل المملكة ولا تُمكّن حاملها من السفر السفارة السعودية تُوضح الفئات المسموح لها بالقدوم لفرنسا وشروط الدخول “الإحصاء”: 329 ألف تأشيرة عمل خلال الربع الرابع 2020.. 61% منها للقطاع الخاص ظاهرة فلكية نادرة تزين سماء مكة في أول أيام العيد “الشؤون الإسلامية” توجّه الدعاة ومنسوبي المساجد بالتحذير من جمع التبرعات لجهات خارجية الصحة تؤكد ضرورة التقيد بالتدابير الوقائية وتطبيق التباعد الاجتماعي خلال أيام العيد لمنع انتشار كورونا “الشؤون البلدية” تنفذ أكثر من 575 ألف جولة رقابية خلال رمضان وتسجل 7 آلاف مخالفة للإجراءات الوقائية سمو أمير منطقة جازان يعزي العقيلي بوفاة والدته سمو أمير منطقة جازان وسمو نائبه يسجلان في برنامج التبرع بالأعضاء التابع للمركز السعودي للتبرع بالأعضاء “الصحة”: تسجيل 13 وفاة و1020 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” وشفاء 908 حالات

“مايكروسوفت” تعتزم إطلاق “ويندوز 9” في أبريل 2015

الزيارات: 526
التعليقات: 0
“مايكروسوفت” تعتزم إطلاق “ويندوز 9” في أبريل 2015
https://www.athrnews.org/?p=32826
ahmed mohamed rageh
تكنولوجيا

 

3

تعتزم شركة "مايكروسوفت" خلال مؤتمر المطورين "بيلد 2014" (Build 2014) الكشف عن خطتها الخاصة بالإصدار القادم من نظام التشغيل التابع لها “ويندوز” والذي سيحمل الاسم الرمزي "العَتَبة" (Threshold)، حسبما أفاد المدون التقني "بول ثوروت".

وذكر ثوروت صاحب موقع "سوبر سايت فور ويندوز" (SuperSite for Windows)، أنه من المحتمل أن تقوم الشركة الأميركية بإطلاق اسم "ويندوز 9" على الجيل القادم من نظام التشغيل، وهي النسخة التي تشير التسريبات إلى أن "مايكروسوفت" تسعى من خلالها لجلب عدد من التغييرات الجذرية على "ويندوز 8"، مثل إعادة زر قائمة "ابدأ"، بالإضافة إلى أنها ستكون منصة تقاربية تشمل "ويندوز فون" و"ويندوز آر تي"، وذلك في سبيل تقوية الترابط بين أنظمة التشغيل الثلاثة.

يُشار إلى أن "ويندوز 8" الذي مر على إطلاقه أكثر من عام، يعاني من قلة تبنيه من قبل المستخدمين، لصالح نظام "ويندوز 7"، بالرغم من إطلاق الشركة العديد من التحسينات في الإصدار "المجاني" والذي حمل الرقم 8.1.

ومع أن "مايكروسوفت" تقوم كل عام خلال مؤتمر المطورين (BUILD conference) – المزمع عقده هذه السنة في أبريل – بإطلاق نسخة تجريبية من الإصدار التالي من نظام التشغيل "ويندوز"، سيكون الحال مختلفا خلال (Build Conference 2014)، فبحسب ثوروت، ستقوم الشركة بإطلاق تحديث جذري لنظام "ويندوز 8.1" إلى جانب إطلاق "ويندوز فون 8.1" الخاص بالهواتف الذكية.

ونقل ثوروت عن مصادره أن "ويندوز 9" سيتم إطلاقه في أبريل من العام القادم 2015 مع تغييرات جذرية مُحسنة بالإضافة إلى تطوير واجهة مستخدم "عصرية"، وفَصل نسخ نظام "ويندوز" إلى نسختين رئيسيتين، إحداهما للمستهلكين العاديين والأخرى لقطاع الأعمال.

تجدر الإشارة إلى أن تقرير صدر بداية ديسمبر الماضي لفت إلى أن "مايكروسوفت" تسعى ضمن الخطة الجديدة لجعل حزمة تطوير التطبيقات لأنظمة التشغيل الثلاثة متماثلة إلى حد كبير، وذلك كخطوة أولى لتوفير متجر تطبيقات واحد عبر منصات "ويندوز" المختلفة، وذلك لزيادة عدد التطبيقات المتوافرة لمستخدمي أجهزتها.

وأكد التقرير أن تلك الخطة وضعت لتنفيذ استراتيجية "مايكروسوفت" الجديدة (One Microsoft)، التي كشف عنها "ستيف بالمر" في يوليو 2013 الماضي، وهي الاستراتيجية التي تضمنت إعادة هيكلة الشركة لتعمل معاً على المنتجات الجديدة وليس بشكل منفصل كما اعتادت الشركة الأميركية في السابق.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان