الأربعاء, 6 صفر 1442 هجريا, الموافق 23 سبتمبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى مدير مستشفى الحرث العام يهنئ القيادة باليوم الوطني الـ90 متحدث الصحة: المملكة من أفضل وأسرع دول العالم في إجراء فحوص كورونا ، وأكثر من 95% من العينات تظهر نتائجها خلال 24 ساعة خادم الحرمين الشريفين: المملكة تؤكد أن العالم اليوم يواجه تحدياً كبيراً يتمثل في جائحة كورونا وأنها مستمرة في التعامل مع الجائحة ومعالجة آثارها الأستاذ / مشبي بحاري مديرا للأحوال المدينة بصبيا الدكتور المدخلي يهنىء الوطن والقيادة بذكرى يوم الوطن 90 مدرب النصر “فيتوريا”: نلعب أمام العين لخطف النقاط الثلاث “العبدالعالي”: نمر بمرحلة من الأمان ونتوقع المزيد من المكاسب والسيطرة على الجائحة شرطة الرياض : القبض على مقيمين اثنين تورطا بالمتاجرة بشرائح الاتصال وتفعيلها بعد تسجيلها بهويات مواطنين ومقيمين دون علمهم “الصحة”: تسجيل 561 حالة إصابة بكورونا .. وتعافي 1102 خلال الـ24 ساعة الماضية وزير العدل في اليوم الوطني: نواصل الازدهار بقيم العدالة ورسوخ المبادئ وحزم المواقف مؤسسة النقد تطلق تطبيق “العملة السعودية” لكشف الأوراق النقدية المزورة حقيقة احتساب ضريبة القيمة المضافة على خدمات الرعاية الصحية

أردوغان: مرسى هو رئيس مصر

الزيارات: 628
التعليقات: 0
أردوغان: مرسى هو رئيس مصر
https://www.athrnews.org/?p=3290
athrnews
دولية

اردوغانقال رئيس الوزراء التركى رجب طيب أردوغان، إنه لا يزال يعتبر محمد مرسى، الذى تم عزله فى أوائل شهر يوليو، الجارى رئيسا لمصر.

ونقلت اليوم الأحد صحيفة "تودايز زمان" التركية عن أردوغان قوله خلال حفل إفطار "فى الوقت الراهن، رئيس مصر بالنسبة لى هو مرسى لأنه منتخب من قبل الشعب.. لذا، إذا لم ننظر إلى الوضع على هذا النحو، فإننا نتجاهل شعب مصر.. تجاهل إرادة الشعب المصرى يعنى تجاهل نفسك لأننا فى تركيا نحترم إرادة الشعب كنا سنحترم النظام الانقلابى إذا فاز فى صناديق الاقتراع".

وفى معرض إشارته إلى أنه ليس من واجب الجيش حكم البلاد، أكد أردوغان أن الدور الوحيد للجيش هو حماية حدود البلاد.

وأضاف: "لماذا وجدت صناديق الاقتراع؟ من نتائج الصندوق، تبرز حكومة من خلال إرادة الشعب وتحكم هذه الحكومة البلاد.. قد تكون هذه الحكومة ناجحة أو لا، إذا توقفت الحكومة عن تحقيق النجاحات، هنا يأتى دور صناديق الاقتراع فى الصدارة.. وعندما يأتى دور الصناديق، حينئذ يمكن للمرء أن يقول إن الحكومة قد فشلت".

وأكد أردوغان أن بعض الدول الأجنبية لم تدعم حكومة مرسى ماليا خلال رئاسته لسنة واحدة، ومع ذلك، فإن هذه البلاد نفسها تعهدت بتوفير 16 مليار دولار للنظام الجديد فى مصر.

وقال رئيس الوزراء التركى: "قلبنا ينبض مع الشعب المصرى ينبض مع أولئك الموجودين فى ميدان التحرير وهؤلاء الموجودين فى ميدان رابعة العدوية، أعتقد أن أولئك الموجودين فى ميدان التحرير لا يعرفون الحقيقة، وعندما يعرفونها سينضمون إلى إخوانهم فى رابعة العدوية".

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان