الجمعة, 14 رجب 1442 هجريا, الموافق 26 فبراير 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى التحالف: تدمير مسيرة مفخخة ثانية أطلقتها الميليشيا الحوثية نحو المملكة الديوان الملكي : وفاة صاحب السمو الأمير فهد بن محمد بن عبدالعزيز بن سعود بن فيصل الشركة السعودية للصناعات العسكرية SAMI تختتم مشاركتها في معرض “أيدكس” 2021 بشراكات إستراتيجية رئيسة قيادة القوات المشتركة للتحالف “تحالف دعم الشرعية في اليمن” : اعتراض وتدمير طائرة بدون طيار “مفخخة” أطلقتها الميليشيا الحوثية الإرهابية المدعومة من إيران تجاه المملكة رئيس نادي النصر يفتح النار على الانضباط “تمخض الجبل فولد فأراً” الانضباط تبرئ حسين عبدالغني من العنصرية.. وتعاقب البلطان وتوقف سيبا القيادة القطرية تهنئ خادم الحرمين الشريفين بمناسبة نجاح العملية التي أجراها سمو ولي العهد خادم الحرمين الشريفين يجري اتصالاً هاتفيًا بالرئيس الأمريكي سمو أمير منطقة جازان يتفقد محافظة ضمد ويلتقي بالمشايخ والأهالي سمو نائب أمير منطقة جازان يهنئ خادم الحرمين الشريفين بمناسبة نجاح العملية الجراحية لسمو ولي العهد متحدث الصحة : لم نصل إلى مرحلة الاستقرار بشكل تام ومازلنا نرصد تذبذبًا مستمرًا في خارطة الإصابات “الحياة الفطرية” تطلق مجموعة من ظباء الريم والمها العربي بمحمية الملك عبد العزيز الملكية

أردوغان: مرسى هو رئيس مصر

الزيارات: 799
التعليقات: 0
أردوغان: مرسى هو رئيس مصر
https://www.athrnews.org/?p=3290
athrnews
دولية

اردوغانقال رئيس الوزراء التركى رجب طيب أردوغان، إنه لا يزال يعتبر محمد مرسى، الذى تم عزله فى أوائل شهر يوليو، الجارى رئيسا لمصر.

ونقلت اليوم الأحد صحيفة "تودايز زمان" التركية عن أردوغان قوله خلال حفل إفطار "فى الوقت الراهن، رئيس مصر بالنسبة لى هو مرسى لأنه منتخب من قبل الشعب.. لذا، إذا لم ننظر إلى الوضع على هذا النحو، فإننا نتجاهل شعب مصر.. تجاهل إرادة الشعب المصرى يعنى تجاهل نفسك لأننا فى تركيا نحترم إرادة الشعب كنا سنحترم النظام الانقلابى إذا فاز فى صناديق الاقتراع".

وفى معرض إشارته إلى أنه ليس من واجب الجيش حكم البلاد، أكد أردوغان أن الدور الوحيد للجيش هو حماية حدود البلاد.

وأضاف: "لماذا وجدت صناديق الاقتراع؟ من نتائج الصندوق، تبرز حكومة من خلال إرادة الشعب وتحكم هذه الحكومة البلاد.. قد تكون هذه الحكومة ناجحة أو لا، إذا توقفت الحكومة عن تحقيق النجاحات، هنا يأتى دور صناديق الاقتراع فى الصدارة.. وعندما يأتى دور الصناديق، حينئذ يمكن للمرء أن يقول إن الحكومة قد فشلت".

وأكد أردوغان أن بعض الدول الأجنبية لم تدعم حكومة مرسى ماليا خلال رئاسته لسنة واحدة، ومع ذلك، فإن هذه البلاد نفسها تعهدت بتوفير 16 مليار دولار للنظام الجديد فى مصر.

وقال رئيس الوزراء التركى: "قلبنا ينبض مع الشعب المصرى ينبض مع أولئك الموجودين فى ميدان التحرير وهؤلاء الموجودين فى ميدان رابعة العدوية، أعتقد أن أولئك الموجودين فى ميدان التحرير لا يعرفون الحقيقة، وعندما يعرفونها سينضمون إلى إخوانهم فى رابعة العدوية".

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان