الخميس, 14 ذو القعدة 1442 هجريا, الموافق 24 يونيو 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى «المنافسة»: اشتباه تواطؤ بمليار ريال لمشاريع 86 منشأة في العام الحالي أمن الطرق بنجران يضبط شخصاً بحوزته (7160) قرص إمفيتامين مخدر وسلاح ناري “السعودية للكهرباء”: إعادة الخدمة إلى جميع المشتركين المتأثرين في شرورة صندوق التنمية الزراعية والصندوق السعودي للتنمية يوقعان مذكرة تفاهم بهدف التعاون المشترك فيما يخص تمويل الاستثمار الزراعي بالخارج مجلس الشورى يدرس التقرير السنوي للمركز السعودي للشراكات الإستراتيجية وعدداً من تقارير الأداء السنوية لبعض الجهات الحكومية “هيئة الأدب والنشر والترجمة” تنظم لقاءً افتراضياً عن تحدّيات الترجمة الأدبية رئيس هيئة حقوق الإنسان يلتقي بنائب مساعد وزير الخارجية الأمريكية لشؤون شبه الجزيرة العربية وزير التجارة يوجه وكلاء الأجهزة الكهربائية بتخصيص أرقام مجانية لتلقي شكاوى المستهلكين مجلس الشورى يناقش التقرير السنوي لأداء وزارة البيئة والمياه والزراعة ويستعرض نظام حماية المبلغين والشهود والخبراء والضحايا ‏الصحة توصي بالاستمرار في تطبيق الإجراءات الاحترازية بعد أخذ لقاح كورونا ، وتُعلن تسجيل (1255) حالة مؤكدة شرطة الرياض: تحديد هوية شخص قام بتجهيز مركبة شبيهة بالمركبات الأمنية والتباهي بحمل مجسم لسلاح “التجارة” تشهِر بفرع شركة باعت مواد غذائية فاسدة في مكة المكرمة

أردوغان: مرسى هو رئيس مصر

الزيارات: 1123
التعليقات: 0
أردوغان: مرسى هو رئيس مصر
https://www.athrnews.org/?p=3290
athrnews
دولية

اردوغانقال رئيس الوزراء التركى رجب طيب أردوغان، إنه لا يزال يعتبر محمد مرسى، الذى تم عزله فى أوائل شهر يوليو، الجارى رئيسا لمصر.

ونقلت اليوم الأحد صحيفة "تودايز زمان" التركية عن أردوغان قوله خلال حفل إفطار "فى الوقت الراهن، رئيس مصر بالنسبة لى هو مرسى لأنه منتخب من قبل الشعب.. لذا، إذا لم ننظر إلى الوضع على هذا النحو، فإننا نتجاهل شعب مصر.. تجاهل إرادة الشعب المصرى يعنى تجاهل نفسك لأننا فى تركيا نحترم إرادة الشعب كنا سنحترم النظام الانقلابى إذا فاز فى صناديق الاقتراع".

وفى معرض إشارته إلى أنه ليس من واجب الجيش حكم البلاد، أكد أردوغان أن الدور الوحيد للجيش هو حماية حدود البلاد.

وأضاف: "لماذا وجدت صناديق الاقتراع؟ من نتائج الصندوق، تبرز حكومة من خلال إرادة الشعب وتحكم هذه الحكومة البلاد.. قد تكون هذه الحكومة ناجحة أو لا، إذا توقفت الحكومة عن تحقيق النجاحات، هنا يأتى دور صناديق الاقتراع فى الصدارة.. وعندما يأتى دور الصناديق، حينئذ يمكن للمرء أن يقول إن الحكومة قد فشلت".

وأكد أردوغان أن بعض الدول الأجنبية لم تدعم حكومة مرسى ماليا خلال رئاسته لسنة واحدة، ومع ذلك، فإن هذه البلاد نفسها تعهدت بتوفير 16 مليار دولار للنظام الجديد فى مصر.

وقال رئيس الوزراء التركى: "قلبنا ينبض مع الشعب المصرى ينبض مع أولئك الموجودين فى ميدان التحرير وهؤلاء الموجودين فى ميدان رابعة العدوية، أعتقد أن أولئك الموجودين فى ميدان التحرير لا يعرفون الحقيقة، وعندما يعرفونها سينضمون إلى إخوانهم فى رابعة العدوية".

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان