الأربعاء, 6 صفر 1442 هجريا, الموافق 23 سبتمبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى اليك وطني رئيس مركز الشقيري يهنىء القيادة بذكرى اليوم الوطني الـ ٩٠ المهندس يحيى غزواني مهنئاً القيادة بذكرى اليوم الوطني الــ ٩٠ شاهد مبنى محكمة الاستئناف بجازان يتوشح اللون الاخضر في ذكرى ليلة الوطن التسعون بلدية المضايا تنهي استعداداتها للإحتفال باليوم الوطني 90 وزارة الداخلية: صدور الموافقة الكريمة على السماح بأداء العمرة والزيارة تدريجيًا رئيس مركز بلغازي يهنىء الوطن والقيادة بذكرى يوم الوطن 90 مدير مستشفى ضمد العام يهنىء الوطن والقيادة بذكرى يوم الوطن 90 رئيس جمعية البر الخيرية بصبيا يهنئ القيادة بمناسبة ذكرى اليوم الوطني 90 مبنى إمارة منطقة جازان يتزين بصور القيادة الحكيمة ويتوشح الأخضر.. في ذكرى همة الوطن 90 واجهة مبنى “مركز قوز الجعافرة والبلدية والشرطة ” تتوشح باللون الأخضر محافظ محافظة ضمد يرفع التهنئة للقيادة بمناسبة اليوم الوطني الـ 90

“الجوازات”: مفاجأتان من العيار الثقيل بانتظار الأفراد والمؤسسات.. قريباً

الزيارات: 506
التعليقات: 0
https://www.athrnews.org/?p=3294
athrnews
أخبار محلية

34c360b7-ad65-416e-9ca1-9a013b815ad1

كشفت المديرية العامة للجوازات أنها ستعلن قريباً عن مفاجأتين تتمثلان في خدمات إلكترونية جديدة تخص المؤسسات والأفراد المستفيدين من خدمات المديرية.

وقال مدير إدارة تقنية المعلومات بالمديرية العامة للجوازات العقيد خالد الصيخان خلال استضافته ببرنامج "الرئيس" على قناة "لاين سبورت" إنه "خلال الأسابيع القادمة سنعلن عن مفاجأتين من العيار الثقيل، لدينا مجموعة من الحالات التطويرية للعمل التقني، وفي حال استكمال الطريقة النموذجية سيعلن عنها".

وأضاف: "المفاجأتان ستكونان مرتبطتين بالمؤسسات والأفراد، والجواز السعودي ضمن خطتنا القادمة ليتم إصداره وتجديده إلكترونياً".

ولفت إلى أنه من مزايا الخدمة أنها مجانية وتقدم على مدار الساعة، إضافة إلى أنها ستعفى من الانتظار والمراجعة خاصة من بداية ذي القعدة القادم، كما ستمنع المؤسسات الفردية والمكاتب من المراجعة للخدمات التفاعلية الست المتوافرة عبر الموقع لإعطاء الفرصة للمواطنين للحصول على الخدمة والتسجيل من داخل مقرات الجوازات.

وبين الصيخان أن وزارة الداخلية تعمل منذ عامين على إيجاد موقع إلكتروني متكامل ببنية تحتية شاملة لإنشاء قاعدة بيانات متكاملة تربط جميع الجهات الأمنية إضافة للارتباط بالوزارات المتعاملة مع وزارة الداخلية كالخارجية والحج والعمل.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان