الأربعاء, 6 ذو القعدة 1442 هجريا, الموافق 16 يونيو 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى سمو نائب أمير منطقة جازان يعزي مدير الدفاع المدني بالمنطقة في وفاة والده سمو أمير منطقة جازان يعزي مدير الدفاع المدني بجازان ومدير كهرباء المنطقة السابق سمو أمير منطقة جازان وبحضور سمو نائبه يرأس اجتماع اللجنة التنفيذية للإسكان التنموي بالمنطقة سمو أمير منطقة جازان وسمو نائبه يلتقيان بنائب الشؤون البلدية والقروية والإسكان لقطاع الإسكان وتنمية المدن تصريح مشترك لوزارتي الطاقة والبيئة والمياه والزراعة في المملكة العربية السعودية والمبعوث الرئاسي الأمريكي الخاص للمناخ “سعود الطبية”: لم تثبت فاعلية “بالون المعدة” لإنقاص الوزن والحفاظ عليه “الصحة” تفند الاستفسارات والشائعات عبر دليل توعوي شامل عن لقاح كورونا للنساء “المركزي السعودي” يحصل على جائزة التأثير العالمية نظير جهوده المتميزة في التقنيات المالية “سكني” يكشف تحديثات البناء في 71 مشروعاً حتى مايو 2021 احتفالًا باليوم العالمي لمكافحة التصحر.. المملكة ترسّخ مبدأ التنمية المستدامة “تصفية” و”المحافظ العقارية” تُوقّعان اتفاقية لتسويق أرض شاطئية في أكبر جزر المملكة على الساحل الشرقي “الحياة الفطرية” يؤكّد: أنظمة المملكة تمنع حيازة الحيوانات المفترسة

“الجوازات”: مفاجأتان من العيار الثقيل بانتظار الأفراد والمؤسسات.. قريباً

الزيارات: 644
التعليقات: 0
https://www.athrnews.org/?p=3294
athrnews
أخبار محلية

34c360b7-ad65-416e-9ca1-9a013b815ad1

كشفت المديرية العامة للجوازات أنها ستعلن قريباً عن مفاجأتين تتمثلان في خدمات إلكترونية جديدة تخص المؤسسات والأفراد المستفيدين من خدمات المديرية.

وقال مدير إدارة تقنية المعلومات بالمديرية العامة للجوازات العقيد خالد الصيخان خلال استضافته ببرنامج "الرئيس" على قناة "لاين سبورت" إنه "خلال الأسابيع القادمة سنعلن عن مفاجأتين من العيار الثقيل، لدينا مجموعة من الحالات التطويرية للعمل التقني، وفي حال استكمال الطريقة النموذجية سيعلن عنها".

وأضاف: "المفاجأتان ستكونان مرتبطتين بالمؤسسات والأفراد، والجواز السعودي ضمن خطتنا القادمة ليتم إصداره وتجديده إلكترونياً".

ولفت إلى أنه من مزايا الخدمة أنها مجانية وتقدم على مدار الساعة، إضافة إلى أنها ستعفى من الانتظار والمراجعة خاصة من بداية ذي القعدة القادم، كما ستمنع المؤسسات الفردية والمكاتب من المراجعة للخدمات التفاعلية الست المتوافرة عبر الموقع لإعطاء الفرصة للمواطنين للحصول على الخدمة والتسجيل من داخل مقرات الجوازات.

وبين الصيخان أن وزارة الداخلية تعمل منذ عامين على إيجاد موقع إلكتروني متكامل ببنية تحتية شاملة لإنشاء قاعدة بيانات متكاملة تربط جميع الجهات الأمنية إضافة للارتباط بالوزارات المتعاملة مع وزارة الداخلية كالخارجية والحج والعمل.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان