السبت, 14 ربيع الأول 1442 هجريا, الموافق 31 أكتوبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى «الاستثمارات العامة» يضخ نصف مليار دولار في الألياف البصرية بنك التنمية الاجتماعية يوضح قصة “الريال الضايع” هل يتم فصل الموظفين المتورطين في قضايا الفساد من عملهم؟.. “متحدث نزاهة” يجيب لكبار السن وذوي الإعاقة.. رئاسة الحرمين تطلق تطبيق “تنقل” لحجز العربات الإلكترونية بالمسجد الحرام “إنفوجرافيك”: “التعليم” تستهدف 5 شرائح من المجتمع في مسابقة “مدرستي” نشل حقائب نسائية وسطو.. تنوعت الجرائم واختلف المجرمون والجميع في قبضة الأمن “الأرصاد” تنبّه لسحب رعدية ممطرة على تبوك كورونا في السعودية.. 8038 حالة نشطة معظمهم حالتهم مطمئنة ومنهم 776 حرجة بعد إلغاء مسمى “هيئة الأرصاد”.. الرئيس التنفيذي لـ”المركز الوطني: نعد بالريادة “البيئة” تنفذ حملة واسعة ضد الاحتطاب وتصادر 39 طنًا وتزيل (56) مصنعًا للفحم بعدة مناطق بـ4 خطوات.. هكذا تستطيع التخلص من الأدوية المتبقية بشكل آمن بالأسماء.. منح 25 مقيمًا ميدالية الاستحقاق من الدرجة الثالثة

الشؤون الاجتماعية بالقصيم تصرف نحو 88 مليون ريال إعانات للمعاقين

الزيارات: 446
التعليقات: 0
الشؤون الاجتماعية بالقصيم تصرف نحو 88 مليون ريال إعانات للمعاقين
https://www.athrnews.org/?p=32965
ahmed mohamed rageh
أخبار محلية

 

2

كشف الدكتور فهد بن محمد المطلق (مدير عام الشؤون الاجتماعية بمنطقة القصيم) عن صرف (87.464.000 ) ريال إعانات للمعاقين بمنطقة القصيم لعام 1434هـ  عبارة عن أجهزة طبية ومبالغ مادية، وذلك امتداداً لحرص الحكومة على تلبية احتياجات ذوي الظروف الخاصة.

وأضاف المطلق أن هذه الإعانات يتم صرفها على مدار السنة وفقا لتوجيهات وزير الشؤون الاجتماعية الدكتور يوسف بن أحمد العثيمين ومتابعة وكيل الوزارة للرعاية الاجتماعية والأسرة الدكتور عبدالله بن عبدالعزيز اليوسف وذلك لمساعدة ذوي الاحتياجات الخاصة معرباً عن شكره وتقديره للقائمين على خدمة المعاقين في جميع المجالات .

من جانبه أكد مدير وحدة الإعانات ببريدة عبدالرحمن الرهيط حرص الإدارة العامة للشؤون الاجتماعية بالمنطقة على تسليم الإعانات للمعاقين بكل يسر وسهولة مع توفير سبل الراحة لهم.

وأكد على ضرورة مراجعة المستفيدين وحدة الإعانات ببريدة لاستلام بطاقاتهم وذلك للمقيمين في مدينة بريدة أما المحافظات الأخرى فيمكن مراجعة فروع الشؤون الاجتماعية ، كدار الرعاية الاجتماعية بعنيزة ، مركز التأهيل الشامل بالبكيرية ، والتأهيل الشامل للإناث بالرس ، وبإمكان المستفيد الدخول على موقع وزارة الشؤون الاجتماعية (www.mosa.gov.sa) للاستعلام عن مكان الصرف وبيانات الإعاقة الخاصة بهم .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان