الأحد, 4 شوّال 1442 هجريا, الموافق 16 مايو 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى المملكة تُدين وتستنكر الحادث الإرهابي الذي وقع داخل مسجد شمال العاصمة الأفغانية كابول متحدث الداخلية: قرار إيقاف الحفلات في قاعات الأفراح والاستراحات مستمر “الراجحي”: لقَحنا 50%؜ بحائل ضد كورونا وسنحقق 100% قريباً سفارة المملكة بنيقوسيا: لا شروط للسفر من السعودية إلى قبرص “الصحة”: الإصابة بـ”كورونا” تؤثر على الخصوبة والإنجاب متحدث الصحة: اتجاه المنحنى الوبائي إلى النزول مقترن بمواصلة الإقبال على أخذ اللقاحات والالتزام بالإجراءات الوقائية الخطوط السعودية تطبق أعلى معايير السلامة مع بدء الرحلات الدولية للمواطنين غداً بدعوة من المملكة.. وزراء خارجية دول منظمة التعاون الإسلامي يعقدون اجتماعا طارئا لبحث التطورات في فلسطين “سكني”: إصدار أكثر من 485 ألف شهادة “تصرفات عقارية” حتى أبريل 2021 (22442) .. إحصائية مخالفات الإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية من فيروس كورونا “كوفيد-19 المملكة تبرز تطورها في التحولات الرقمية عبر اليوم العالمي للاتصالات ومجتمع المعلومات ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي المتواصل على الشعب الفلسطيني إلى 202 شهيد

رونالدو يفوز بجائزة الكرة الذهبية للمرة الثانية في تاريخه

الزيارات: 642
1 تعليق
رونالدو يفوز بجائزة الكرة الذهبية للمرة الثانية في تاريخه
https://www.athrnews.org/?p=33019
ahmed mohamed rageh
رياضية

 

15

 توج الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) اليوم الاثنين النجم البرتغالي (كريستانو رونالدو) مهاجم ريال مدريد الأسباني بجائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم لعام 2013.. وللمرة الثانية في تاريخه، بعد تنافس مع الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم برشلونة الأسباني والفرنسي فرانك ريبيري نجم بايرن ميونيخ الألماني.

 وكان اللاعب البرتغالي قد قال إنه سوى خلافاته مع السويسري جوزيف بلاتر رئيس الاتحاد الدولي للعبة (فيفا) من خلال مكالمة هاتفية بينهما، وقال رونالدو (قبل حفل الفيفا) "لم تعد هناك قضية أو مشكلة... تحدثنا عبر الهاتف وسوينا كل شيء".

وظهر بلاتر في مقاطع مصورة خلال أكتوبر الماضي وهو يتهكم على رونالدو ويصرح أمام الطلاب بجامعة أوكسفورد الإنجليزية بأنه يفضل ميسي الفائز بلقب أفضل لاعب في العالم على مدار السنوات الأربع الماضية على التوالي.

ولكن بلاتر اعتذر لرونالدو بعدما هدد النجم البرتغالي بعدم حضور حفل الفيفا لتوزيع جوائز 2013، وقال رونالدو ، الفائز بجائزة الكرة الذهبية لعام 2008 ، اليوم الاثنين "أشعر بالفخر لأنني أمثل كرة القدم هنا".

 يذكر أن رونالدو أحرز الكرة الذهبية مرة واحدة عندما كان في صفوف مانشستر يونايتد عام 2008، فيما اصبح ميسي العام الماضي اول لاعب يتوج بهذه الجائزة التي تغير اسمها واصبح الكرة الذهبية "فيفا" بعد دمج جائزة الكرة الذهبية التي كانت تقدمها "فرانس فوتبول" وجائزة أفضل لاعب في العالم التي كان يقدمها الاتحاد الدولي، في 4 مناسبات متفوقا على الهولنديين يوهان كرويف (1971 و1973 و1974) وماركو فان باستن (1988 و1989 و1992) ورئيس الاتحاد الاوروبي الحالي الفرنسي ميشال بلاتيني (1983 و1984 و1985).

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    احمد جميمي ابوخالد

    يستاهلها

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان