السبت, 14 ربيع الأول 1442 هجريا, الموافق 31 أكتوبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى متكاتفون مع مدرستي .. مبادرة لتعليم الرياض لطالبات التعليم العام ومرتادي أندية الحي «الاستثمارات العامة» يضخ نصف مليار دولار في الألياف البصرية بنك التنمية الاجتماعية يوضح قصة “الريال الضايع” هل يتم فصل الموظفين المتورطين في قضايا الفساد من عملهم؟.. “متحدث نزاهة” يجيب لكبار السن وذوي الإعاقة.. رئاسة الحرمين تطلق تطبيق “تنقل” لحجز العربات الإلكترونية بالمسجد الحرام “إنفوجرافيك”: “التعليم” تستهدف 5 شرائح من المجتمع في مسابقة “مدرستي” نشل حقائب نسائية وسطو.. تنوعت الجرائم واختلف المجرمون والجميع في قبضة الأمن “الأرصاد” تنبّه لسحب رعدية ممطرة على تبوك كورونا في السعودية.. 8038 حالة نشطة معظمهم حالتهم مطمئنة ومنهم 776 حرجة بعد إلغاء مسمى “هيئة الأرصاد”.. الرئيس التنفيذي لـ”المركز الوطني: نعد بالريادة “البيئة” تنفذ حملة واسعة ضد الاحتطاب وتصادر 39 طنًا وتزيل (56) مصنعًا للفحم بعدة مناطق بـ4 خطوات.. هكذا تستطيع التخلص من الأدوية المتبقية بشكل آمن

فتاة أبوسكينة تطلب تنصيب ولي أمر

الزيارات: 509
تعليقات 3
https://www.athrnews.org/?p=33065
موسى مرعي
أخبار محلية

35-15

نظرت محكمة بني الحارث الابتدائية شمال العاصمة اليمنية صنعاء أمس، الطلب المقدّم من الفتاة السعودية هدى (20 عاماً) والمعروفة بـ “فتاة بحر أبوسكينة” لتنصيب ولي أمر لها لعقد قرانها بطريقة شرعية وقانونية من الشاب اليمني عرفات محمد القاضي (24 عاماً).

وأكدت مصادر قضائية على أن المحكمة أدرجت الطلب في برنامج جلساتها الخاصة بالأحوال المدنية، تمهيداً لاستدعاء الفتاة من مقر إقامتها الحالي في “دار الأمل للفتيات” بصنعاء لمناقشة الطلب، والبت فيه.

وكانت محكمة استئناف أمانة العاصمة صنعاء قد نظرت في جلستها الخميس الماضي الدعوى المرفوعة ضد الفتاة والشاب من نيابة الهجرة والجوازات اليمنية، والسفارة السعودية بصنعاء ضد الحكم الصادر من محكمة جنوب شرق الأمانة الابتدائية، الذي قضى بتمكين الفتاة من الإقامة في اليمن، وأجلت نظر القضية إلى الخميس المقبل لسماع دفاع الشاب عرفات.

التعليقات (٣) اضف تعليق

  1. ٣
    كاتم اﻷحزان

    ما عاد تحتاج عقد وهي قد لحقته حتى اليمن

    تعقد لروحها

    وشيجيلها يوم تبكي دم ولكن بدون فايدة

  2. ٢
    محمد المسرحي

    الله ﻻيردها مافيها صﻻح بيخليها خادمه

  3. ١
    ام تركي قوزي

    فضحت اهلها وقبيلتها الله ﻻيردها ،،،،،،،،

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان