الاثنين, 9 ربيع الأول 1442 هجريا, الموافق 26 أكتوبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى “الغذاء والدواء” تدشّن صفحة إلكترونية للبيانات العلمية لسلامة الغذاء خادم الحرمين: مجموعة العشرين ضخت 11 تريليون دولار لحماية الاقتصاد العالمي “الأهلي والنصر” غدًا.. قمة مرتقبة بنصف نهائي كأس خادم الحرمين التحالف: تدمير طائرة دون طيار “مفخخة” أطلقتها الميليشيا الحوثية تجاه المملكة رئيس هيئة حقوق الإنسان يبحث أوجه التعاون مع سفير بعثة الاتحاد الأوروبي لدى المملكة “هيئة الإحصاء” تستطلع رأي المجتمع والمستفيدين بشأن مشروع نظام الإحصاء خلال ثلاثين يوماً “التجارة” تستعرض جهود المملكة في تطبيق المبادئ التوجيهية لحماية المستهلك بمؤتمر الأمم المتحدة “التجارة” تحث المهتمين والعموم على إبداء آرائهم حيال إلغاء متطلب الترخيص لنشاط تحصيل الديون توضيح من الجوازات السعودية بشأن المعلومات التي يحتوي عليها تقرير مقيم مؤشر سوق الأسهم السعودية يغلق مرتفعاً عند مستوى 8155.31 نقطة “البيئة” توضح آلية تمويل زراعة البن لدعم صغار المنتجين عبر ميزة جديدة.. واتساب يُمكن مستخدميه من التخلص من الدردشات المزعجة إلى الأبد

الشباب يعير تميم للشعلة .. ويطلب صافرة أجنبية لمواجهتي الهلال والنصر

الزيارات: 411
التعليقات: 0
https://www.athrnews.org/?p=33080
موسى مرعي
رياضية

8c32b88b-e62a-4cbf-b33c-2bd3968eb7f2

وافقت الإدارة الشبابية على العرض المقدم من إدارة نادي الشعلة بشأن طلب خدمات لاعب خط الوسط تميم الدوسري بنظام الإعارة لمدة 6 أشهر، وقد عبر اللاعب في حديث صحفي عن شكره لإدارة الشباب و للجهاز الفني متمنيا أن يوفق مع الفريق الشعلاوي في إثبات وجوده ليعود مرة أخرى للشباب بشكل جيد, مؤكدا أن انتقاله للشعلة جاء بشكل توافقي بينه وبين الجهاز الفني من أجل اللعب بشكل مستمر و إثبات جدارته.

من جانب آخر، اجتمع الرئيس الشبابي خالد البلطان مع مدرب الفريق الكروي الأول ايمليو فيريرا بشأن التباحث حول وضع الفريق حاليا وخلال الفترة المقبلة.

وفي ذات الجانب فقد التقى عدد من مشجعي الشباب بشكل ودي مع الرئيس خالد البلطان فور خروجه من مكتبه في النادي و طالبته بتغيير الجهاز الفني بقيادة البلجيكي ايمليو فيريرا ليؤكد لهم أن ذلك غير ممكن خلال هذه الفترة الضيقة جداً.

إلى ذلك علمت مصادر صحفية: أن إدارة الشباب عند تسويقها للاعب حسين شيعان لم تتلق أي رد من تلك الأندية التي كان من ضمنها النصر و الأهلي وبعد أن تقدم الهلال بعرض جدي وافقت الإدارة الشبابية على العرض الهلالي فورا.

من جهة ثانية، قدم اللاعب حسن معاذ قبل بداية التدريبات الشبابية اعتذاره على ما بدر منه لإدارة النادي والجهاز الفني وزملائه اللاعبين كما قدم تعهدا خطيا بعدم تكرار تلك المخالفة, وقد انضم اللاعب للتدريبات الجماعية.

إلى ذلك رفعت إدارة نادي الشباب إلى الاتحاد السعودي لكرة القدم بطلب طاقم تحكيم أجنبي لمباراة الشباب والهلال في الجولة (21) وكذلك في مباراة النصر والتي ستقام في الجولة 25.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان