الاثنين, 9 ربيع الأول 1442 هجريا, الموافق 26 أكتوبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى التحالف: تدمير طائرة دون طيار “مفخخة” أطلقتها الميليشيا الحوثية تجاه المملكة رئيس هيئة حقوق الإنسان يبحث أوجه التعاون مع سفير بعثة الاتحاد الأوروبي لدى المملكة “هيئة الإحصاء” تستطلع رأي المجتمع والمستفيدين بشأن مشروع نظام الإحصاء خلال ثلاثين يوماً “التجارة” تستعرض جهود المملكة في تطبيق المبادئ التوجيهية لحماية المستهلك بمؤتمر الأمم المتحدة “التجارة” تحث المهتمين والعموم على إبداء آرائهم حيال إلغاء متطلب الترخيص لنشاط تحصيل الديون توضيح من الجوازات السعودية بشأن المعلومات التي يحتوي عليها تقرير مقيم مؤشر سوق الأسهم السعودية يغلق مرتفعاً عند مستوى 8155.31 نقطة “البيئة” توضح آلية تمويل زراعة البن لدعم صغار المنتجين عبر ميزة جديدة.. واتساب يُمكن مستخدميه من التخلص من الدردشات المزعجة إلى الأبد شرطة الرياض: القبض على خمسة مقيمين تورطوا بالمتاجرة بشرائح الاتصال لشركات اتصالات محلية وزير الموارد البشرية يدشن الهوية الجديدة للوزارة ويطلق استراتيجيتها “البيئة” تسمح بالصيد وفقًا لهذه الضوابط.. وتحدد الحيوانات والمناطق المحظورة

الأرض تلفظ شارون.. هزة أرضية تزامناً مع وضعه في القبر

الزيارات: 377
التعليقات: 0
https://www.athrnews.org/?p=33089
موسى مرعي
دولية

ff52f366-30ae-4597-bfee-ae322bc6ba80

ذكرت وسائل الإعلام 'الإسرائيلية' أن هزة أرضية وقعت أثناء وضع رئيس الوزراء الإسرائيلي الأسبق أرئيل شارون في القبر شعرت بها منطقة الجليل الأعلى وشمالي بحيرة طبرية بقوة 3.5 وفقا لسلم ريختر.

الجدير بالذكر، أن قلة قليلة من 'الإسرائيليين' شاروكوا في جنازته خلافاً للتوقعات الشرطة التي تواجدت بكثافة خشية تدفق الآلاف للمشاركة في جنازته.

وسجل شارون تاريخه بدماء الشعب الفلسطيني والمجازر التي اقترفها بحقه على مدار السنوات التي قضاها في الجيش وصولاً إلى ترأسه للحكومة الإسرائيلية وحتى دخوله في غيبوبة تامة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان