السبت, 26 رمضان 1442 هجريا, الموافق 8 مايو 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى “التجارة” تلزم المنشآت التجارية باستبدال هواتف خدمة المستهلك المبتدئة بـ “9200 ” إلى الرقم المجاني (800) .. ووكالات السيارات خطوة أولى صدور موافقة خادم الحرمين الشريفين على بناء مشروع جامع خادم الحرمين في الجامعة الإسلامية العالمية بباكستان متحدثة التعليم: أكثر من “مليار” زيارة لمنصة مدرستي بنهاية العام الحالي ارتفاع عدد الجرعات المُعطاة من لقاح كورونا في المملكة لـ 10.1 مليون جرعة اللواء القحطاني يتحدث عن دوره في إنشاء جهاز القوات الخاصة لأمن الطرق.. والمقولة التي لا ينساها للأمير نايف السفارة الصينية في المملكة تعلق على موضوع الصاروخ التائه وترد على الشائعات حوله البحرين تعفي المحصنين والمتعافين من مواطني المملكة ودول الخليج من فحص كورونا رئيس “هيئة الإحصاء”: إطلاق مشروع تعداد السكان بداية العام المقبل مركز الفلك الدولي يصدر تحديثًا حول مكان وموعد سقوط حطام الصاروخ الصيني تعرّف على الوظائف التعليمية المستهدفة بالتوطين في المدارس الأهلية والعالمية وموعد تطبيق القرار متحدث الطيران المدني: هناك لجان معنية ستُعلن الوجهات التي لا ينصح بالسفر إليها أمانة جدة تنجز 45% من مشروع تصريف مياه الأمطار للمنار

السفارة الألمانية تباشر التحقيق في حادث العوامية

الزيارات: 547
التعليقات: 0
السفارة الألمانية تباشر التحقيق في حادث العوامية
https://www.athrnews.org/?p=33097
ahmed mohamed rageh
أخبار محلية

 

2

أكدت متحدثة باسم وزارة الخارجية الألمانية ببرلين في تصريحات صحفية، تعرض السيارة الدبلوماسية لإطلاق النار واشتعال النيران فيها، دون وقوع أية إصابات، مشيرة إلى أن السفارة الألمانية في الرياض باشرت تحقيقًا في الموضوع. وفقًا لما ذكرت وكالة الأناضول.

وكان قد نجا دبلوماسيان ألمانيان، من هجوم مسلح تعرضت له سيارتهما، مساء الاثنين، في المنطقة الشرقية للمملكة العربية السعودية، ما أسفر عن احتراق السيارة.

وقالت وكالة الأنباء السعودية، نقلاً عن متحدث باسم الشرطة، إن مسلحين مجهولين أطلقوا النار، مساء أمس الاثنين، على سيارة دبلوماسية للسفارة الألمانية ببلدة العوامية التابعة لمحافظة القطيف؛ ما أسفر عن احتراق السيارة ونجاة راكبيها الألمانيين الاثنين اللذين يحملان الصفة الدبلوماسية وذلك بمساعدة أحد المواطنين.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان