الأربعاء, 30 رمضان 1442 هجريا, الموافق 12 مايو 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى حالة الطقس في مناطق المملكة لأول أيام عيد الفطر المبارك «الرياضة»: السماح لـ«المحصّنين» بحضور المباريات.. وإلزامهم بالكمامة والاحترازات “الجوازات”: سجل الأسرة وثيقة إثبات للتابعين داخل المملكة ولا تُمكّن حاملها من السفر السفارة السعودية تُوضح الفئات المسموح لها بالقدوم لفرنسا وشروط الدخول “الإحصاء”: 329 ألف تأشيرة عمل خلال الربع الرابع 2020.. 61% منها للقطاع الخاص ظاهرة فلكية نادرة تزين سماء مكة في أول أيام العيد “الشؤون الإسلامية” توجّه الدعاة ومنسوبي المساجد بالتحذير من جمع التبرعات لجهات خارجية الصحة تؤكد ضرورة التقيد بالتدابير الوقائية وتطبيق التباعد الاجتماعي خلال أيام العيد لمنع انتشار كورونا “الشؤون البلدية” تنفذ أكثر من 575 ألف جولة رقابية خلال رمضان وتسجل 7 آلاف مخالفة للإجراءات الوقائية سمو أمير منطقة جازان يعزي العقيلي بوفاة والدته سمو أمير منطقة جازان وسمو نائبه يسجلان في برنامج التبرع بالأعضاء التابع للمركز السعودي للتبرع بالأعضاء “الصحة”: تسجيل 13 وفاة و1020 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” وشفاء 908 حالات

ساهر حكومي لمراقبة مركبات البلدية

الزيارات: 401
التعليقات: 0
ساهر حكومي لمراقبة مركبات البلدية
https://www.athrnews.org/?p=33136
ahmed mohamed rageh
أخبار محلية

 

12

كشف لـ«عكاظ» رئيس بلدية محافظة المويه فهد القحطاني عن تدشين برنامج إلكتروني مرتبط بالأقمار الاصطناعية بغرفة تحكم في المبنى الرسمي للجهة المنوطة.

مضيفا أن مهمة البرنامج تتمثل في مراقبة تحركات كل المركبات الحكوميه التابعه للجهة التي يستخدمها الموظفون للتعرف على مدى إيجابية استخدامها من عدمه، وتحديد وجهتها من خلال خارطة حية لأماكن تنقلها.

وأبان القحطاني أن إمكانيات البرنامج الذي تم تدشينه أمس الأول تشمل أيضا تحديد سرعة المركبة، وإعطاء إشعار فوري عند خروجها عن مسارها الرسمي، مشيرا إلى أن المركبات التي يتم إخضاعها للمراقبة هي سيارات النظافة والصيانة في البلدية، لافتا أن البرنامج يتميز بتحديد مسار المركبة ومهامها لمدة شهر كامل، مع تزويد غرفة التحكم بتنبيهات عن خروج أيا منها عن مسار عملها اليومي.

وأوضح القحطاني أن البرنامج يهدف بالدرجة الأولى إلى سرعة تقديم كل الخدمات المتاحه للمواطنين ومنع إساءة استخدام المركبات الحكومية. مفصحا عن استعداد محافظة المويه لتطبيق مشروع الحوكمة الإلكترونية في القريب العاجل.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان