السبت, 26 رمضان 1442 هجريا, الموافق 8 مايو 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى قنصلية المملكة في دبي تُذكّر بشرط دخول الإمارات بعد فتح الرحلات سفارة المملكة في مدريد: قرار السفر لإسبانيا مقيد حتى 31 مايو نائبة وزير السياحة: أضفنا 34 ألف وظيفة في 3 أشهر.. وشبابنا يجذب السياح بالقوة الناعمة “إدارة السجون”: التبرعات في “فرجت” منذ بداية رمضان بلغت 123 مليون ريال “الطيران المدني” يُصدر تصنيفاً عن خدمات النقل الجوي والمطارات من واقع شكاوى المسافرين “التحالف”: اعتراض وتدمير طائرة مسيرة مفخخة أطلقها الحوثيون باتجاه خميس مشيط شرطة حائل: ضبط “11” شخصاً خالفوا تعليمات العزل والحجر الصحي بعد ثبوت إصابتهم بفيروس كورونا شرطة منطقة الرياض: القبض على شخصين تورطا بارتكاب جريمة سطو السفير المالكي: صدور موافقة خادم الحرمين الشريفين على بناء مشروع الجامع في الجامعة الإسلامية امتدادٌ لاهتمامه بخدمة الإسلام والمسلمين وزارة الخارجية تعرب عن رفض المملكة لما صدر بخصوص خطط وإجراءات “إسرائيل” لإخلاء منازل فلسطينية بالقدس وفرض السيادة الإسرائيلية عليها ترقية ” الزائري ” للمرتبة الثامنة بالحقوق العامة بإمارة جازان “التجارة” تلزم المنشآت التجارية باستبدال هواتف خدمة المستهلك المبتدئة بـ “9200 ” إلى الرقم المجاني (800) .. ووكالات السيارات خطوة أولى

أغويرو: أنا جاهز

الزيارات: 495
التعليقات: 0
أغويرو: أنا جاهز
https://www.athrnews.org/?p=33165
ahmed mohamed rageh
رياضية

 

23

أكد هداف مانشسترسيتي سيرجيو أغويرو أنه سيكون جاهزاً للعودة واللعب أمام كارديف سيتي السبت المقبل، ضمن المرحلة الـ22 من الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم، كما أنه ربما يستطيع اللحاق بمواجهة بلاكبيرن روفرز في كأس الاتحاد الإنكليزي غداً (الأربعاء).

ولم يشارك أغويرو منذ إصابته في ساقه خلال مباراة انتهت بفوز سيتي (6-3) على غريمه أرسنال في الدوري الممتاز 14 كانون الأول (ديسمبر) الماضي.

وقال أغويرو مهاجم منتخب الأرجنتين لموقع سيتي على الإنترنت أول من أمس: «سأكون جاهزاً للمباريات هذا الأسبوع. أتعافى ببطء لكني في مرحلة جيدة وعدت إلى الركض بسرعة والتحرك بالكرة في المران».

وأضاف: «سأكون جاهزاً تماماً للمشاركة أمام كارديف، وربما أستطيع لعب بعض الدقائق أمام بلاكبيرن في كأس الاتحاد الإنكليزي».

وسجل أغويرو 13 هدفاً في 15 مباراة بالدوري الممتاز هذا الموسم، واعتقد البعض بأن غيابه سيمثل ضربة لفرصة سيتي في المنافسة على اللقب.

لكن ثنائي الهجوم ألفارو نيغريدو وإدين دجيكو أحرزا العديد من الأهداف في غيابه، ليتمكن سيتي من الفوز 7 مرات في 8 مباريات في الدوري والكأس ويصعد إلى صدارة الدوري. وحدث التعثر الوحيد لسيتي عندما تعادل (1-1) مع بلاكبيرن في كأس الاتحاد الإنكليزي الأسبوع الماضي لكنه سيستضيف مباراة الإعادة على ملعب الاتحاد غداً.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان