الأربعاء, 4 ربيع الأول 1442 هجريا, الموافق 21 أكتوبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى “الصحة”: تسجيل 18 وفاة و405 إصابات جديدة بفيروس “كورونا” وشفاء 445 حالة غرِّد سمو أمير منطقة جازان يدشن إلكترونياً أعمال مصرف الإنماء وفروعه بالمنطقة موافقة كريمة بتعيين 3 رؤساء جامعات جدد “الجزائية المتخصصة” تحدد موعداً بديلاً للدعوى ضد المتهم سعيد عبدالله بن عوضة ولي العهد يدعو كافة الحالمين للانضمام للمملكة لبناء اقتصادات المعرفة “التخصصي” يحصل على شهادة “المؤسسة الصحية الأكثر ترابطًا تقنيًّا” “الصحة” تفعّل أنشطة اليوم العالمي لـ”هشاشة العظام” “حساب المواطن”: فترة الاعتراض على أهلية المستفيد 90 يوماً أول تعليق من عبدالله المعلمي بعد تعيين شقيقته سفيرة المملكة لدى النرويج مساعد العبدلي: النصر يعاني من غياب الهداف البديل لعبدالرزاق حمد الله تعيين ( 99 ) عسكرية في القوة الخاصة لأمن المسجد النبوي “النيابة العامة” تحذر من ممارسات التهرب الضريبي.. وتبين عواقبها

أغويرو: أنا جاهز

الزيارات: 479
التعليقات: 0
أغويرو: أنا جاهز
https://www.athrnews.org/?p=33165
ahmed mohamed rageh
رياضية

 

23

أكد هداف مانشسترسيتي سيرجيو أغويرو أنه سيكون جاهزاً للعودة واللعب أمام كارديف سيتي السبت المقبل، ضمن المرحلة الـ22 من الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم، كما أنه ربما يستطيع اللحاق بمواجهة بلاكبيرن روفرز في كأس الاتحاد الإنكليزي غداً (الأربعاء).

ولم يشارك أغويرو منذ إصابته في ساقه خلال مباراة انتهت بفوز سيتي (6-3) على غريمه أرسنال في الدوري الممتاز 14 كانون الأول (ديسمبر) الماضي.

وقال أغويرو مهاجم منتخب الأرجنتين لموقع سيتي على الإنترنت أول من أمس: «سأكون جاهزاً للمباريات هذا الأسبوع. أتعافى ببطء لكني في مرحلة جيدة وعدت إلى الركض بسرعة والتحرك بالكرة في المران».

وأضاف: «سأكون جاهزاً تماماً للمشاركة أمام كارديف، وربما أستطيع لعب بعض الدقائق أمام بلاكبيرن في كأس الاتحاد الإنكليزي».

وسجل أغويرو 13 هدفاً في 15 مباراة بالدوري الممتاز هذا الموسم، واعتقد البعض بأن غيابه سيمثل ضربة لفرصة سيتي في المنافسة على اللقب.

لكن ثنائي الهجوم ألفارو نيغريدو وإدين دجيكو أحرزا العديد من الأهداف في غيابه، ليتمكن سيتي من الفوز 7 مرات في 8 مباريات في الدوري والكأس ويصعد إلى صدارة الدوري. وحدث التعثر الوحيد لسيتي عندما تعادل (1-1) مع بلاكبيرن في كأس الاتحاد الإنكليزي الأسبوع الماضي لكنه سيستضيف مباراة الإعادة على ملعب الاتحاد غداً.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان