الثلاثاء, 3 ربيع الأول 1442 هجريا, الموافق 20 أكتوبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى “مدن” تصدر بياناً حول حريق اندلع بأحد المصانع في الرياض وزير الاستثمار: انعقاد القمة الرقمية العالمية أمر مهم وحيوي في هذه الظروف الاستثنائية المعلم يحصل على درجة الماجستر من جامعة جازان ينتهي التقديم الأحد المقبل.. جامعة الملك سعود تعلن عن وظائف شاغرة في 7 تخصصات بجوائز 60 ألف ريال.. «اتحاد الهجن» يطلق مسابقة النعيرية للمعلقين.. إليك الشروط وآلية المشاركة وزارة الصحة تحدد 12 اختبارًا لفحص العيون وأماكن إجرائها تنبيه هام من وزارة الحج والعمرة بشأن حجز العمرة أو الصلاة في المسجد الحرام “الصحة”: تسجيل 16 وفاة و385 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” وشفاء 375 حالة “التجارة” تستدعي أكثر من 14 ألف سيارة “مازدا” بسبب خلل قد يؤدي إلى نشوب حريق “الزكاة والدخل” تدعو المنشآت إلى تقديم إقرارات ضريبة القيمة المضافة عن شهر سبتمبر والربع الثالث “الصحة العالمية”: المملكة طبقت إجراءات قوية لاستئناف العمرة بتوجيه من أمير عسير.. انطلاق الحملة التوعوية للحد من ظاهرة التعديات بالمنطقة

سجن 6 قياديين بتعليم القريات وتغريم 4 منهم بعد إدانتهم بقضايا فساد

الزيارات: 368
التعليقات: 0
سجن 6 قياديين بتعليم القريات وتغريم 4 منهم بعد إدانتهم بقضايا فساد
https://www.athrnews.org/?p=33169
athrnews
أخبار محلية

image

قضت المحكمة الإدارية في الجوف بالسجن ما مجموعه ثماني سنوات ونصف السنة بحق 6 متهمين قياديين بإدارة التربية والتعليم بمحافظة القريات، مع تغريم أربعة منهم 65 ألف ريال.

وأوضح مصدر بالمحكمة الإدارية أن القياديين المدانين هم: مدير تعليم سابق، مدير شؤون موظفين بنين سابق، مدير شؤون موظفات بنات سابق، إضافة إلى 3 موظفين إداريين في الإدارة، لافتا إلى أنهم أُدينوا في قضايا فساد وتزوير واستغلال نفوذ وظيفي وسوء استعمال إداري وتعيين موظفين وموظفات وتبديد المال العام.

وتابع وفقا لصحيفة "الرياض" أن المحكمة أصدرت حكمها بسجن كل من المدعى عليه الأول (ن.م) والمدعى عليه الثاني (ع.م) سنتين وتغريم كل منهما 20 ألف ريال، وسجن المدعى عليه الثالث (م.ر) سنة ونصف السنة وتغريمه 20 ألف ريال.

وقضت المحكمة بسجن المدعى عليه الرابع (ص.ر) سنة واحدة، وسجن المدعى عليه الخامس (أ.ل) سنة واحدة وتغريمه 5 آلاف ريال، وسجن المدعى عليه السادس (أ.ب) سنة واحدة، مبينة أن الحكم ابتدائي وأن للمحكومين حق الاعتراض على الحكم خلال 30 يوماً من التاريخ المحدد لاستلام الحكم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان