السبت, 14 ربيع الأول 1442 هجريا, الموافق 31 أكتوبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى “الصحة”: تسجيل 19 وفاة و402 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” وشفاء 433 حالة “الحج والعمرة” توضح مدة الإقامة في المملكة للقادمين للعمرة من الخارج “جامعة جدة” تطلق غدًا برامج تدريب القيادات التطوعية لتعليم صبيا “التعاون الإسلامي” تدعو المعتمرين القادمين من الخارج إلى اتباع البروتوكولات الصحية للحفاظ على سلامتهم أول سعودي يحصل على “رخصة الكفاءة البحرية الدولية”: إجازتنا 6 أشهر في السنة.. وهذه أبرز مزايا تخصصنا بنك التنمية الاجتماعية يطلق حملة «أمسك ريالك» لتشجيع الادخار إطلاق مسابقة «مدرستي» الرقمية للتعليم الإلكتروني منظمة الصحة العالمية تتعقب منشأ كورونا تجنبًا لجوائح مستقبلية مشروع مسام: تفجير 19 ألف لغم وقذيفة في مأرب والساحل الغربي «كيمارك» يستضيف علماء طوروا 11 لقاحًا لفيروس كورونا “الدفاع المدني” يحذر من احتمال هطول أمطار رعدية تؤدي لجريان السيول في عدد من المناطق “عبداللطيف آل الشيخ” يتفقد غداً مجمع الملك فهد لطباعة المصحف ويدشن عددًا من المشروعات

“تويتر” بمظهر جديد للحواسيب المكتبية

الزيارات: 454
التعليقات: 0
“تويتر” بمظهر جديد للحواسيب المكتبية
https://www.athrnews.org/?p=33201
ahmed mohamed rageh
تكنولوجيا

 

6

كشف موقع "تويتر" أنه يقوم حالياً بتغيير نسق صفحاته في موقعه الإلكتروني الخاص بالحواسيب المكتبية، لكي يشبه أكثر ذلك المعتمد في تطبيقه المخصص للهواتف الذكية.

وأعلن موقع التواصل الاجتماعي عن هذا التعديل في تغريدة نشرت على حسابه الرسمي كتب فيها "نعمل حالياً على نسخة محدثة من الموقع تعكس النسق المعتمد في التطبيقات المخصصة لنظامي آي أو اس وأندرويد".

وأضافت المجموعة التي تتخذ في سان فرانسيسكو مقراً لها رابطاً يعطي لمحة عن التعديلات. وهذه التعديلات بصرية فقط، مثل شريط التصفح في أعلى الصفحة الذي تغير لونه من أسود إلى أبيض.

إلى ذلك، كشف "تويتر" أنه من شأن هذا النسق الجديد أن يسمح للمستخدمين بتكييف صفحاتهم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان