الأحد, 4 شوّال 1442 هجريا, الموافق 16 مايو 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى المملكة تُدين وتستنكر الحادث الإرهابي الذي وقع داخل مسجد شمال العاصمة الأفغانية كابول متحدث الداخلية: قرار إيقاف الحفلات في قاعات الأفراح والاستراحات مستمر “الراجحي”: لقَحنا 50%؜ بحائل ضد كورونا وسنحقق 100% قريباً سفارة المملكة بنيقوسيا: لا شروط للسفر من السعودية إلى قبرص “الصحة”: الإصابة بـ”كورونا” تؤثر على الخصوبة والإنجاب متحدث الصحة: اتجاه المنحنى الوبائي إلى النزول مقترن بمواصلة الإقبال على أخذ اللقاحات والالتزام بالإجراءات الوقائية الخطوط السعودية تطبق أعلى معايير السلامة مع بدء الرحلات الدولية للمواطنين غداً بدعوة من المملكة.. وزراء خارجية دول منظمة التعاون الإسلامي يعقدون اجتماعا طارئا لبحث التطورات في فلسطين “سكني”: إصدار أكثر من 485 ألف شهادة “تصرفات عقارية” حتى أبريل 2021 (22442) .. إحصائية مخالفات الإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية من فيروس كورونا “كوفيد-19 المملكة تبرز تطورها في التحولات الرقمية عبر اليوم العالمي للاتصالات ومجتمع المعلومات ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي المتواصل على الشعب الفلسطيني إلى 202 شهيد

مليونا ريال غرامات لـ “مستشفيات خاصة بالطائف”

الزيارات: 504
التعليقات: 0
مليونا ريال غرامات لـ “مستشفيات خاصة بالطائف”
https://www.athrnews.org/?p=33300
ahmed mohamed rageh
أخبار محلية

 

7

أوقعت المديرية العامة للشؤون الصحية بالطائف، غرامات مالية على عدد من المؤسسات الصحية الخاصة في المحافظة، شملت مستشفيات ومجمعات عيادات طبية وصيدليات ومحلات نظارات، زادت على مليوني ريال و600 ألف، وذلك خلال العام الماضي.

وأوضح الناطق الإعلامي لصحة الطائف سراج الحميدان في تصريح أمس أن الزيارات الرقابية لإدارة شؤون القطاع الصحي الخاص، كشفت عن وجود عدد من المخالفات المحالة إلى لجنة النظر في مخالفات نظام المؤسسات الصحية الخاصة.

وبين أن من بين المخالفات العمل من دون تراخيص، ومزاولة مهنة أو العمل بتراخيص مزاولة مهنة منتهية الصلاحية، إلى جانب نقص في التجهيزات، ووجود أدوية ومستحضرات طبية منتهية الصلاحية، أوغير مسعرة وغير مسجلة بالوزارة، بالإضافة إلى رصد مخالفات تتعلق بالنفايات الطبية.

ولفت إلى وجود جولات تفقدية وتفتيشية لإدارة شؤون القطاع الصحي الخاص بشكل مفاجئ على المؤسسات الصحية الخاصة إدارياً وفنياً؛ للتأكد من سلامة الإجراءات العلاجية والوقائية المقدمة للمواطن والمقيم.

يذكر أن عدد منشآت القطاع الخاص بمحافظة الطائف يزيد على 480 منشاة ما بين مستشفيات ومجمعات طبية ومراكز للعلاج الطبيعي والصيدليات ومحلات النظارات ومستوصفات عامة، ومراكز فحص العمالة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان