الأحد, 4 شوّال 1442 هجريا, الموافق 16 مايو 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى سفارة المملكة بنيقوسيا: لا شروط للسفر من السعودية إلى قبرص “الصحة”: الإصابة بـ”كورونا” تؤثر على الخصوبة والإنجاب متحدث الصحة: اتجاه المنحنى الوبائي إلى النزول مقترن بمواصلة الإقبال على أخذ اللقاحات والالتزام بالإجراءات الوقائية الخطوط السعودية تطبق أعلى معايير السلامة مع بدء الرحلات الدولية للمواطنين غداً بدعوة من المملكة.. وزراء خارجية دول منظمة التعاون الإسلامي يعقدون اجتماعا طارئا لبحث التطورات في فلسطين “سكني”: إصدار أكثر من 485 ألف شهادة “تصرفات عقارية” حتى أبريل 2021 (22442) .. إحصائية مخالفات الإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية من فيروس كورونا “كوفيد-19 المملكة تبرز تطورها في التحولات الرقمية عبر اليوم العالمي للاتصالات ومجتمع المعلومات ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي المتواصل على الشعب الفلسطيني إلى 202 شهيد “الجوازات” تعلن جاهزيتها في جميع المنافذ الدولية لاستقبال المسافرين الشؤون الإسلامية تغلق 13 مسجداً مؤقتاً في 5 مناطق وتعيد فتح مسجدين “الصحة”: تسجيل 15 وفاة و825 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” وشفاء 1028 حالة

الرياض : مواطنة ثمانينية تؤدي اختبارات التعليم عن بعد بجامعة الإمام

الزيارات: 544
التعليقات: 0
الرياض : مواطنة ثمانينية تؤدي اختبارات التعليم عن بعد بجامعة الإمام
https://www.athrnews.org/?p=33408
ahmed mohamed rageh
أخبار محلية

 

1

أدت مواطنة في الـ "75" من عمرها، اختبارات المستوى الأول لطالبات التعلم الإلكتروني والتعليم عن بعد، في جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية، للعام الجامعي 1434-1435هـ، في مركز "النفل" بالرياض.

وقالت المواطنة وتدعى أم فهد، إن الإنسان لديه القدرة على طلب العلم في أي مرحلة عمرية كانت، طالما وجد فرصة لذلك، مشيرة إلى أن شعار "هناك دائماً فرصة"، شجعها وعزز رغبتها على مواصلة طلب العلم، حسب "تواصل".

من جهتها أبدت وكيلة عمادة التعلم الإلكتروني والتعليم عن بعد، الدكتورة منى الخطابي، فخرها بوجود طالبات لم يقف عامل العمر حائلاً دون تحقيق طموحهن، مشيرةً إلى أن التعليم عن بعد فتح آفاقاً لجميع شرائح المجتمع لإكمال التعليم الجامعي دون تمييز في السن أو الجنسية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان