الثلاثاء, 10 ربيع الأول 1442 هجريا, الموافق 27 أكتوبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى وزير البيئة يطلق أعمال التمرين التعبوي (3) لمكافحة التلوث البحري بالزيت بجازان بمشاركة 26 جهة قيادة القوات المشتركة للتحالف “تحالف دعم الشرعية في اليمن”: اعتراض وتدمير طائرة بدون طيار (مفخخة) أطلقتها المليشيا الحوثية الإرهابية المدعومة من إيران باتجاه المملكة هل يُمكن للزوجة إنشاء حساب مستقل للاستفادة من الدعم؟.. «حساب المواطن» يوضح تؤدي لتكسر الزجاج.. الملحقية السعودية في أستراليا تحذر المبتعثين من عاصفة رعدية القيادة تهنئ رئيس الجمهورية التشيكية باليوم الوطني لبلاده هل يمكن للمتعافي من كورونا أخذ لقاح الإنفلونزا الموسمية؟.. «الصحة» ترد بالفيديو.. وثق مخالفته ونشرها بمواقع التواصل.. «المرور» يطيح بقائد مركبة متهور في الباحة الأولى من نوعها بالمدينة المنورة.. عملية جراحية تعيد السمع لمريض مواجهة خارج التوقعات.. أبها يحل ضيفًا ثقيلًا على الهلال بنصف نهائي كأس خادم الحرمين نصف نهائي كأس خادم الحرمين.. النصر يسعى لمصالحة الجماهير.. والأهلي يتسلح بالثقة قد يؤدي للوفاة.. “سعود الطبية” تحذر من مخاطر “الصفار” على الأطفال الخدج وحديثي الولادة 2 مليار عملية دفع إلكتروني عبر أجهزة نقاط البيع في المملكة

“مدني تبوك”: الأشلاء المنتشلة ‫من “بئر لمى” بشرية.. وDNA سيحسم الأمر‬

الزيارات: 344
التعليقات: 0
“مدني تبوك”: الأشلاء المنتشلة ‫من “بئر لمى” بشرية.. وDNA سيحسم الأمر‬
https://www.athrnews.org/?p=33425
ahmed mohamed rageh
أخبار محلية

 

5

 

نفى المتحدث الإعلامي للمديرية العامة للدفاع المدني بمنطقة تبوك، العقيد ممدوح العنزي، صحة ما تم تداوله عن أن الأشلاء التي تم العثور عليها في بئر الأسمر أثناء محاولات استخراج الطفلة لمى الروقي، تعود لحيوان، مؤكداً أنها أشلاء بشرية.

وأوضح العقيد ممدوح العنزي، عبر الحساب الرسمي على "تويتر"، أن الطبيب الشرعي أكّد أن الأشلاء تعود لجثة بشرية، وأنه في القريب العاجل، ستظهر نتيجة تحليل الحمض النووي، وسيتم التأكد إن كانت الأشلاء تعود للطفلة "لمى" أم لا، داعياً المواطنين والمقيمين لعدم الإنسياق خلف الإشاعات تقديراً لمشاعر والدي الطفلة.

وكان والد الطفلة، قد وافق على إجراء تحليل الحمض النووي، للتحقق من الأشلاء المستخرجة من البئر ومطابقتها، مشيراً إلى أن التصريحات المنسوبة لزوجته حول علاقة الملابس بالأشلاء مجرد إشاعات، مؤكداً أن زوجته لم تدلِ بأي تصريحات.

من جانبه، قال المدير العام للدفاع المدني بمنطقة تبوك، اللواء مستور الحارثي، إن عمليات محاولات انتشال جثة الطفلة من البئر التي سقطت فيها قبل نحو ثلاثة أسابيع، لا تزال مستمرة، حيث لا تزال آليات أرامكو تقوم بحفر بئر جديدة بجوار البئر التي سقطت فيها الطفلة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان