الأربعاء, 4 ربيع الأول 1442 هجريا, الموافق 21 أكتوبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى موافقة كريمة بتعيين 3 رؤساء جامعات جدد “الجزائية المتخصصة” تحدد موعداً بديلاً للدعوى ضد المتهم سعيد عبدالله بن عوضة ولي العهد يدعو كافة الحالمين للانضمام للمملكة لبناء اقتصادات المعرفة “التخصصي” يحصل على شهادة “المؤسسة الصحية الأكثر ترابطًا تقنيًّا” “الصحة” تفعّل أنشطة اليوم العالمي لـ”هشاشة العظام” “حساب المواطن”: فترة الاعتراض على أهلية المستفيد 90 يوماً أول تعليق من عبدالله المعلمي بعد تعيين شقيقته سفيرة المملكة لدى النرويج مساعد العبدلي: النصر يعاني من غياب الهداف البديل لعبدالرزاق حمد الله تعيين ( 99 ) عسكرية في القوة الخاصة لأمن المسجد النبوي “النيابة العامة” تحذر من ممارسات التهرب الضريبي.. وتبين عواقبها «الزكاة والدخل» توضح الحد الإلزامي للتسجيل في نظام ضريبة القيمة المضافة «الجوازات»: المخالفات المرورية لا تمنع تجديد الجواز للتابعين

“الإعلام” تُحذر الصحف والمجلات من الترويج لأنشطة مفسري الأحلام

الزيارات: 434
التعليقات: 0
https://www.athrnews.org/?p=33443
athrnews
أخبار محلية

وزارة الثقافة
وجهت وزارة الثقافة والإعلام مديري ورؤساء تحرير الصحف والمجلات المحلية بالتعميم على موظفيهم والمختصين لديهم بعدم نشر أي مواضيع تتعلق بأصحاب الرؤى ومعبري الأحلام أو الترويج لهم.

وشددت الوزارة في تعميم لها على ضرورة عدم نشر مواضيع تتعلق بنشاط أصحاب الرؤى والترويج لهم أو الإعلان عن عناوينهم أو أرقام هواتفهم، لما في ذلك من تجاوزات شرعية.

وأوضحت أن هذا التحذير يأتي تزامناً مع ما لاحظته الوزارة مؤخراً من ازدياد نشاط معبري الرؤى والأحلام وما تتضمنه من تجاوزات شرعية تعود بالضرر على الفرد والمجتمع وتضعف التوكل على الله والإيمان بقضائه وقدره.

ودعت الوزارة الجهات الشرعية إلى القيام بالتوعية الإعلامية المناسبة لجميع أطياف المجتمع وتذكيرهم بالموقف الشرعي وفق هدي الكتاب والسنة وفتاوى العلماء.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان