الأحد, 8 ربيع الأول 1442 هجريا, الموافق 25 أكتوبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى خلال الربع الثالث من 2020.. “سابك” تعلن تسجيل صافي ربح 1.09 مليار ريال اليوم.. بدء التقديم على وظائف وزارة الموارد البشرية الرائد يتعاقد مع «نيكوليتش» قادمًا من بارتيزان الصربي لموسمين القادسية يعلن الحصول على خدمات أحمد الفريدي «الأرصاد» تنبّه إلى هطول أمطار رعدية على 3 مناطق بالمملكة خادم الحرمين وولي العهد يهنئان رئيس النمسا بذكرى اليوم الوطني لبلاده خلال مؤتمر “الصحة” اليوم.. “التعليم” تكشف تفاصيل آلية الاختبارات للفصل الدراسي الأول “متحدثة التعليم” تشرح آلية توزيع درجات أعمال السنة والاختبارات النهائية “الصحة” توضح عدداً من الإجراءات للوقاية من الإنفلونزا الموسمية “الملكية الفكرية” تعتزم حظر أكثر من 250 موقعاً إلكترونياً لهذا السبب نواف العابد يودع الهلال ويوجه رسالة لجماهير النادي “التجارة” توضح مدى إمكانية فتح سجل تجاري لمنسوبي القطاع العسكري

“التعديات” تزيل 1700 متر في “شرائع مكة”

الزيارات: 471
التعليقات: 0
“التعديات” تزيل 1700 متر في “شرائع مكة”
https://www.athrnews.org/?p=33505
ahmed mohamed rageh
أخبار محلية

 

8

أزالت لجنة التعديات ببلدية الشرائع الفرعية، التابعة لأمانة العاصمة المقدسة أمس 3 أحواش، تزيد مساحتها على ألف وسبعمائة متر مربع، تقع بمخطط الخضرة الواقع ضمن نطاق البلدية، حيث استولى عليها لصوص الأراضي، مدعين ملكيتهم لها.

وأوضح رئيس قسم المراقبة بالبلدية المهندس نايف الحداد، أن اللجنة وجدت منزلا داخل أحد الأحواش، لافتا إلى أنه أثناء تنفيذ الإزالة، حاول المعتدون على الأحواش إيهام البلدية بأن المنزل مأهول بالسكان، حيث وضعوا عدادات كهربائية وهمية عليه.

من جهته، أشار مدير الإدارة الفنية ببلدية الشرائع المهندس لؤي عاشور، إلى أن مراقبي البلدية اكتشفوا الأحواش خلال جولة لهم في وقت سابق، مضيفا "البلدية طالبت أصحابها بمراجعتها، كونها تعترض بعض القطع السكنية، ومرافق عامة، ولكنهم لم يستجيبوا".

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان