الأربعاء, 30 رمضان 1442 هجريا, الموافق 12 مايو 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى حالة الطقس في مناطق المملكة لأول أيام عيد الفطر المبارك «الرياضة»: السماح لـ«المحصّنين» بحضور المباريات.. وإلزامهم بالكمامة والاحترازات “الجوازات”: سجل الأسرة وثيقة إثبات للتابعين داخل المملكة ولا تُمكّن حاملها من السفر السفارة السعودية تُوضح الفئات المسموح لها بالقدوم لفرنسا وشروط الدخول “الإحصاء”: 329 ألف تأشيرة عمل خلال الربع الرابع 2020.. 61% منها للقطاع الخاص ظاهرة فلكية نادرة تزين سماء مكة في أول أيام العيد “الشؤون الإسلامية” توجّه الدعاة ومنسوبي المساجد بالتحذير من جمع التبرعات لجهات خارجية الصحة تؤكد ضرورة التقيد بالتدابير الوقائية وتطبيق التباعد الاجتماعي خلال أيام العيد لمنع انتشار كورونا “الشؤون البلدية” تنفذ أكثر من 575 ألف جولة رقابية خلال رمضان وتسجل 7 آلاف مخالفة للإجراءات الوقائية سمو أمير منطقة جازان يعزي العقيلي بوفاة والدته سمو أمير منطقة جازان وسمو نائبه يسجلان في برنامج التبرع بالأعضاء التابع للمركز السعودي للتبرع بالأعضاء “الصحة”: تسجيل 13 وفاة و1020 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” وشفاء 908 حالات

خلفان ينفي تورطه بقضايا “أخلاقية” في تركيا

الزيارات: 662
التعليقات: 0
خلفان ينفي تورطه بقضايا “أخلاقية” في تركيا
https://www.athrnews.org/?p=33522
ahmed mohamed rageh
دولية

 

12

اتهم الفريق ضاحي خلفان تميم، نائب القائد العام لشرطة دبي، بدولة الإمارات العربية المتحدة، جماعة "الإخوان المسلمين" بالوقوف وراء الحملة التي تشنها ضده بعض وسائل الإعلام التركية، والتي تزعم تورطه بقضايا "أخلاقية."

ونفي خلفان، المعروف بعدائه الشديد للجماعة، التي أعلنتها الحكومة المصرية "تنظيماً إرهابياً" مؤخراً، تلك الاتهامات، كما أعرب عن تحديه للسلطات التركية أن تقدم دليلاً يدينه بتلك المزاعم.

وقال خلفان في تغريدة على حسابه في تويتر: "اتحدى أي مخلوق في تركيا ان يأتي ضد ضاحي بشيء... الإخوان حثالة لا تتصرف إلا باﻻفتراء، لنقل ما أصابها من فشل ذريع وتعليقه على اﻵخرين."

وأضاف قائلاً: "نسي اإخوان قدرة الله وزعموا أن تنظيمهم هو الذي أوصلهم إلى كرسي الحكم، فأسقطهم الله سريعاً.. عبرة لمن يعتبر يا بشر."

كما كتب في تغريدة أخرى: "دخلت وسائل التواصل اﻻجتماعي تبحث عن رعية وراعي فوجدت بعض الخرفان، نصحوهم بمهاجمة ضاحي خلفان."

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان