السبت, 26 رمضان 1442 هجريا, الموافق 8 مايو 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى “التجارة” تلزم المنشآت التجارية باستبدال هواتف خدمة المستهلك المبتدئة بـ “9200 ” إلى الرقم المجاني (800) .. ووكالات السيارات خطوة أولى صدور موافقة خادم الحرمين الشريفين على بناء مشروع جامع خادم الحرمين في الجامعة الإسلامية العالمية بباكستان متحدثة التعليم: أكثر من “مليار” زيارة لمنصة مدرستي بنهاية العام الحالي ارتفاع عدد الجرعات المُعطاة من لقاح كورونا في المملكة لـ 10.1 مليون جرعة اللواء القحطاني يتحدث عن دوره في إنشاء جهاز القوات الخاصة لأمن الطرق.. والمقولة التي لا ينساها للأمير نايف السفارة الصينية في المملكة تعلق على موضوع الصاروخ التائه وترد على الشائعات حوله البحرين تعفي المحصنين والمتعافين من مواطني المملكة ودول الخليج من فحص كورونا رئيس “هيئة الإحصاء”: إطلاق مشروع تعداد السكان بداية العام المقبل مركز الفلك الدولي يصدر تحديثًا حول مكان وموعد سقوط حطام الصاروخ الصيني تعرّف على الوظائف التعليمية المستهدفة بالتوطين في المدارس الأهلية والعالمية وموعد تطبيق القرار متحدث الطيران المدني: هناك لجان معنية ستُعلن الوجهات التي لا ينصح بالسفر إليها أمانة جدة تنجز 45% من مشروع تصريف مياه الأمطار للمنار

نيويورك ستدفع 18 مليون دولار تعويضات لنحو ألفي متظاهر اعتقلوا في 2004

الزيارات: 467
التعليقات: 0
نيويورك ستدفع 18 مليون دولار تعويضات لنحو ألفي متظاهر اعتقلوا في 2004
https://www.athrnews.org/?p=33526
ahmed mohamed rageh
دولية

 

13

أعلنت مدينة نيويورك امس الاربعاء انها ستدفع 18 مليون دولار تعويضات رضائية لنحو 1800 شخص اعتقلوا في 2004 خلال تظاهرة احتجاجية امام المؤتمر العام للحزب الجمهوري.
وفي العام 2004، بعد 18 شهرا على بدء حرب العراق، شهد المؤتمر العام للحزب الجمهوري الذي عقد بين نهاية آب/ اغسطس ومطلع ايلول/ سبتمبر لتسمية مرشح الحزب للانتخابات الرئاسية، تظاهرات عدة ضد الرئيس في حينه جورج بوش الابن، وقد شارك يومها في تلك التظاهرات عشرات الاف الرافضين للحرب.
ويومها نفذت شرطة نيويورك اعتقالات جماعية، وأبقي المئات من المتظاهرين موقوفين لفترات تزيد عن المدة القصوى المسموح بها وهي 24 ساعة. وقد فسرت منظمات الدفاع عن الحقوق المدنية يومها تلك الحملة بأنها محاولة لمنع التظاهر في 2 ايلول، اليوم الذي ألقى فيه بوش خطابه امام المؤتمر.
وشددت مدينة نيويورك امس على ان الاتفاق الرضائي الذي توصلت اليه مع الموقوفين السابقين، والذي ينهي معركة قضائية استمرت لسنوات عدة، "ليس اعترافا بالذنب" من جهتها بل "إقرار من كلا الطرفين ان الاتفاق يمثل تسوية عادلة لمطالب المدعين".
وينص الاتفاق على ان تدفع المدينة ما معدله 6400 دولار لكل مدّع، اي ما مجموعه 10,4 ملايين دولار، اضافة الى 7,6 ملايين دولار بدل اتعاب للمحامين.
ولا يزال هذا الاتفاق بحاجة الى موافقة قاض فيدرالي عليه حتى يدخل حيز التنفيذ.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان