السبت, 7 ربيع الأول 1442 هجريا, الموافق 24 أكتوبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى حمدالله يعد جماهير النصر بالعودة والأفراح فيتوريا تنبأ بإصابات النصر مسبقا كدمه في مفصل القدم قد تحرم الغنام من المشاركة امام الاهلي أول انتصارات القادسية على حساب ضمك سمو أمير جازان يدشن كورنيش شاطىء بيش ويطلق حزمة من المشروعات البلدية والتنموية بالمحافظة بأكثر من 41 مليون ريال وزير الموارد البشرية يوافق على تأسيس جمعية “نساء المستقبل الأهلية” “الصحة”: تسجيل 14 وفاة و383 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” وشفاء 397 حالة قيادة القوات المشتركة للتحالف “تحالف دعم الشرعية في اليمن”: اعتراض وتدمير طائرة بدون طيار (مفخخة) أطلقتها المليشيا الحوثية الإرهابية المدعومة من إيران باتجاه المملكة شرطة عسير : القبض على قائد مركبة ومرافقيه، بعد محاولة فراره بأحد أحياء أبها، وضبط بداخل مركبته سلاح غير مصرح وقطعة من مادة الحشيش تعويض شخص بـ 100 ألف ريال بعد أن استخدمت إحدى الشركات صورته دون إذنه وزير الصحة ينصح بأخذ تطعيم الإنفلونزا الموسمية قيادة القوات المشتركة للتحالف “تحالف دعم الشرعية في اليمن”: اعتراض وتدمير طائرة بدون طيار (مفخخة) أطلقتها المليشيا الحوثية الإرهابية المدعومة من إيران باتجاه المملكة

نيويورك ستدفع 18 مليون دولار تعويضات لنحو ألفي متظاهر اعتقلوا في 2004

الزيارات: 450
التعليقات: 0
نيويورك ستدفع 18 مليون دولار تعويضات لنحو ألفي متظاهر اعتقلوا في 2004
https://www.athrnews.org/?p=33526
ahmed mohamed rageh
دولية

 

13

أعلنت مدينة نيويورك امس الاربعاء انها ستدفع 18 مليون دولار تعويضات رضائية لنحو 1800 شخص اعتقلوا في 2004 خلال تظاهرة احتجاجية امام المؤتمر العام للحزب الجمهوري.
وفي العام 2004، بعد 18 شهرا على بدء حرب العراق، شهد المؤتمر العام للحزب الجمهوري الذي عقد بين نهاية آب/ اغسطس ومطلع ايلول/ سبتمبر لتسمية مرشح الحزب للانتخابات الرئاسية، تظاهرات عدة ضد الرئيس في حينه جورج بوش الابن، وقد شارك يومها في تلك التظاهرات عشرات الاف الرافضين للحرب.
ويومها نفذت شرطة نيويورك اعتقالات جماعية، وأبقي المئات من المتظاهرين موقوفين لفترات تزيد عن المدة القصوى المسموح بها وهي 24 ساعة. وقد فسرت منظمات الدفاع عن الحقوق المدنية يومها تلك الحملة بأنها محاولة لمنع التظاهر في 2 ايلول، اليوم الذي ألقى فيه بوش خطابه امام المؤتمر.
وشددت مدينة نيويورك امس على ان الاتفاق الرضائي الذي توصلت اليه مع الموقوفين السابقين، والذي ينهي معركة قضائية استمرت لسنوات عدة، "ليس اعترافا بالذنب" من جهتها بل "إقرار من كلا الطرفين ان الاتفاق يمثل تسوية عادلة لمطالب المدعين".
وينص الاتفاق على ان تدفع المدينة ما معدله 6400 دولار لكل مدّع، اي ما مجموعه 10,4 ملايين دولار، اضافة الى 7,6 ملايين دولار بدل اتعاب للمحامين.
ولا يزال هذا الاتفاق بحاجة الى موافقة قاض فيدرالي عليه حتى يدخل حيز التنفيذ.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان