السبت, 26 رمضان 1442 هجريا, الموافق 8 مايو 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى “التجارة” تلزم المنشآت التجارية باستبدال هواتف خدمة المستهلك المبتدئة بـ “9200 ” إلى الرقم المجاني (800) .. ووكالات السيارات خطوة أولى صدور موافقة خادم الحرمين الشريفين على بناء مشروع جامع خادم الحرمين في الجامعة الإسلامية العالمية بباكستان متحدثة التعليم: أكثر من “مليار” زيارة لمنصة مدرستي بنهاية العام الحالي ارتفاع عدد الجرعات المُعطاة من لقاح كورونا في المملكة لـ 10.1 مليون جرعة اللواء القحطاني يتحدث عن دوره في إنشاء جهاز القوات الخاصة لأمن الطرق.. والمقولة التي لا ينساها للأمير نايف السفارة الصينية في المملكة تعلق على موضوع الصاروخ التائه وترد على الشائعات حوله البحرين تعفي المحصنين والمتعافين من مواطني المملكة ودول الخليج من فحص كورونا رئيس “هيئة الإحصاء”: إطلاق مشروع تعداد السكان بداية العام المقبل مركز الفلك الدولي يصدر تحديثًا حول مكان وموعد سقوط حطام الصاروخ الصيني تعرّف على الوظائف التعليمية المستهدفة بالتوطين في المدارس الأهلية والعالمية وموعد تطبيق القرار متحدث الطيران المدني: هناك لجان معنية ستُعلن الوجهات التي لا ينصح بالسفر إليها أمانة جدة تنجز 45% من مشروع تصريف مياه الأمطار للمنار

سلاح الجو الأميركي يكشف ان ضباطاً في قوة “الصواريخ الباليستية” غشوا باختبار الكفاءة

الزيارات: 546
التعليقات: 0
سلاح الجو الأميركي يكشف ان ضباطاً في قوة “الصواريخ الباليستية” غشوا باختبار الكفاءة
https://www.athrnews.org/?p=33530
ahmed mohamed rageh
دولية

 

14

كشف سلاح الجو الأميركي عن تورط 34 ضابطاً في قوة "الصواريخ الباليستية العابرة للقارات" بعملية غش خلال خضوعهم لاختبار الكفاءة، وهو أمر أثار انزعاج وزير الدفاع الأميركي تشاك هاغل الذي أيد اتخاذ إجراءات شديدة في حقهم.
وأفادت وسائل إعلام أميركية ان سلاح الجو كشف فضيحة واسعة النطاق في صفوف ضباط قوة "الصواريخ الباليستية العابرة للقارات" في قاعدة مالمستروم الجوية في مونتانا، وأن المسألة تشمل 34 من أصل 190 عنصرا، غشوا خلال أدائهم اختبارات الكفاءة.
ونقلت وسائل الاعلام عن مسؤولين في سلاح الجو ان الحادث لم يعرض أمن القوة النووية للخطر، لكن سيتوجب على كل عناصر القوة المعنية الخضوع لاختبار جديد.
وأشار المسؤولون إلى ان أحد الضباط في القاعدة مرر إلكترونياً الأجوبة على اختبار الكفاءة الشهري إلى 16 ضابطاً، فيما علم 17 آخرون بالأمر ولم يبلغوا عنه.
وذكروا ان لا فكرة لديهم عن سبب الغش، إنما يرجحون انه قد يكون السعي للحصول على علامات أعلى.
وقالت المتحدثة باسم سلاح الجو، ديبورا لي جيمس، ان ما حصل هو فشل لنزاهة جزء من عناصر سلاح الجو، وليس فشلاً للقوة النووية.
وأفادت وزارة الدفاع الأميركية ان هاغل تبلغ بالأمر، ما أثار انزعاجه، وهو يدعم بشدة اتخاذ خطوات مشددة رداً على ما حصل.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان