الثلاثاء, 3 ربيع الأول 1442 هجريا, الموافق 20 أكتوبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى “مدن” تصدر بياناً حول حريق اندلع بأحد المصانع في الرياض وزير الاستثمار: انعقاد القمة الرقمية العالمية أمر مهم وحيوي في هذه الظروف الاستثنائية المعلم يحصل على درجة الماجستر من جامعة جازان ينتهي التقديم الأحد المقبل.. جامعة الملك سعود تعلن عن وظائف شاغرة في 7 تخصصات بجوائز 60 ألف ريال.. «اتحاد الهجن» يطلق مسابقة النعيرية للمعلقين.. إليك الشروط وآلية المشاركة وزارة الصحة تحدد 12 اختبارًا لفحص العيون وأماكن إجرائها تنبيه هام من وزارة الحج والعمرة بشأن حجز العمرة أو الصلاة في المسجد الحرام “الصحة”: تسجيل 16 وفاة و385 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” وشفاء 375 حالة “التجارة” تستدعي أكثر من 14 ألف سيارة “مازدا” بسبب خلل قد يؤدي إلى نشوب حريق “الزكاة والدخل” تدعو المنشآت إلى تقديم إقرارات ضريبة القيمة المضافة عن شهر سبتمبر والربع الثالث “الصحة العالمية”: المملكة طبقت إجراءات قوية لاستئناف العمرة بتوجيه من أمير عسير.. انطلاق الحملة التوعوية للحد من ظاهرة التعديات بالمنطقة

سلاح الجو الأميركي يكشف ان ضباطاً في قوة “الصواريخ الباليستية” غشوا باختبار الكفاءة

الزيارات: 526
التعليقات: 0
سلاح الجو الأميركي يكشف ان ضباطاً في قوة “الصواريخ الباليستية” غشوا باختبار الكفاءة
https://www.athrnews.org/?p=33530
ahmed mohamed rageh
دولية

 

14

كشف سلاح الجو الأميركي عن تورط 34 ضابطاً في قوة "الصواريخ الباليستية العابرة للقارات" بعملية غش خلال خضوعهم لاختبار الكفاءة، وهو أمر أثار انزعاج وزير الدفاع الأميركي تشاك هاغل الذي أيد اتخاذ إجراءات شديدة في حقهم.
وأفادت وسائل إعلام أميركية ان سلاح الجو كشف فضيحة واسعة النطاق في صفوف ضباط قوة "الصواريخ الباليستية العابرة للقارات" في قاعدة مالمستروم الجوية في مونتانا، وأن المسألة تشمل 34 من أصل 190 عنصرا، غشوا خلال أدائهم اختبارات الكفاءة.
ونقلت وسائل الاعلام عن مسؤولين في سلاح الجو ان الحادث لم يعرض أمن القوة النووية للخطر، لكن سيتوجب على كل عناصر القوة المعنية الخضوع لاختبار جديد.
وأشار المسؤولون إلى ان أحد الضباط في القاعدة مرر إلكترونياً الأجوبة على اختبار الكفاءة الشهري إلى 16 ضابطاً، فيما علم 17 آخرون بالأمر ولم يبلغوا عنه.
وذكروا ان لا فكرة لديهم عن سبب الغش، إنما يرجحون انه قد يكون السعي للحصول على علامات أعلى.
وقالت المتحدثة باسم سلاح الجو، ديبورا لي جيمس، ان ما حصل هو فشل لنزاهة جزء من عناصر سلاح الجو، وليس فشلاً للقوة النووية.
وأفادت وزارة الدفاع الأميركية ان هاغل تبلغ بالأمر، ما أثار انزعاجه، وهو يدعم بشدة اتخاذ خطوات مشددة رداً على ما حصل.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان