الأربعاء, 30 رمضان 1442 هجريا, الموافق 12 مايو 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى حالة الطقس في مناطق المملكة لأول أيام عيد الفطر المبارك «الرياضة»: السماح لـ«المحصّنين» بحضور المباريات.. وإلزامهم بالكمامة والاحترازات “الجوازات”: سجل الأسرة وثيقة إثبات للتابعين داخل المملكة ولا تُمكّن حاملها من السفر السفارة السعودية تُوضح الفئات المسموح لها بالقدوم لفرنسا وشروط الدخول “الإحصاء”: 329 ألف تأشيرة عمل خلال الربع الرابع 2020.. 61% منها للقطاع الخاص ظاهرة فلكية نادرة تزين سماء مكة في أول أيام العيد “الشؤون الإسلامية” توجّه الدعاة ومنسوبي المساجد بالتحذير من جمع التبرعات لجهات خارجية الصحة تؤكد ضرورة التقيد بالتدابير الوقائية وتطبيق التباعد الاجتماعي خلال أيام العيد لمنع انتشار كورونا “الشؤون البلدية” تنفذ أكثر من 575 ألف جولة رقابية خلال رمضان وتسجل 7 آلاف مخالفة للإجراءات الوقائية سمو أمير منطقة جازان يعزي العقيلي بوفاة والدته سمو أمير منطقة جازان وسمو نائبه يسجلان في برنامج التبرع بالأعضاء التابع للمركز السعودي للتبرع بالأعضاء “الصحة”: تسجيل 13 وفاة و1020 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” وشفاء 908 حالات

نيمار: أريد كتابة «المجد» في برشلونة

الزيارات: 513
التعليقات: 0
نيمار: أريد كتابة «المجد» في برشلونة
https://www.athrnews.org/?p=33536
ahmed mohamed rageh
رياضية

 

16

أعرب المهاجم البرازيلي نيمار دا سيلفا عن رغبته في الفوز بالألقاب كافة، وصناعة التاريخ مع فريقه الحالي برشلونة كما فعل الأرجنتيني ليونيل ميسي.

وفي مقابلة مع صحيفة «الموندو ديبورتيفو» نشرتها في موقعها الإلكتروني أمس (الأربعاء)، قال نيمار: «جئت للفوز بالألقاب، وأتمنى صناعة التاريخ مع برشلونة ومع منتخب بلادي في المونديال». واعترف النجم الواعد بأنه مايزال لديه الكثير ليحسنه: «أنا سعيد للغاية لأبدأ هنا وأعلم أنني أستطيع فعل الكثير لأجل الفريق الكتالوني». كما تحدث عن لعبه إلى جوار ميسي قائلاً: «معاً نستطيع فعل الكثير من الأشياء والفوز بالعديد من المباريات ومساعدة زملائنا».

وفيما يتعلق بدفع مدرب الفريق الكتالوني تاتا مارتينو له في تشكيلة الفريق أو عدمه، قال نيمار: «هو المدرب وعلينا الانصياع لقراراته. وأنا ألعب إلى جوار لاعبين كبار وأصر على أنني مازال علي التحسن في شكل أكبر».

أما عن فوز نجم ريال مدريد كريستيانو رونالدو بجائزة الكرة الذهبية، فقال نيمار إن البرتغالي استحق الجائزة على رغم أنه يرى أن ميسي هو أفضل لاعب في العالم: «ولا يمكن أن نقول إن الجائزة لم تكن عادلة لأن كريستيانو وميســــي لاعبان مختلفان، أنا أعطيت صوتي لميسي بصفته أفضل لاعب» مؤكداً أن الجائزة ذهبت لمن يستحقها في نهاية الأمر.

وفيما يتعلق بما تداولته وسائل إعلام إسبانية أخيراً عن وجود إجراءات غير قانونية في عقد انضمامه إلى برشلونة، أكد البرازيلي: «العقد كان قانونياً بالكامل، إذ وقعه أبي مع البرسا وأنا أثق به تماماً».

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان