الجمعة, 15 صفر 1442 هجريا, الموافق 2 أكتوبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى أمر ملكي بإعفاء التوريدات العقارية من ضريبة القيمة المضافة ترقية “آل حمود ” للمرتبة العاشرة بإمارة جازان ترقية “العواجي” للمرتبة العاشرة بإمارة جازان  شرطة الرياض تطيح بـ 5 امتهنوا سرقة إطارات المركبات من أمام المنازل جازان.. “الإسلامية” تطلق سلسلة كلمات عن المرابطين وما ينبغي تجاههم وزير الحج والعمرة يعلن الهيكل التنظيمي الجديد للوزارة الحقيل: جاهزون لتنفيذ المرحلة الثانية من برنامج الإسكان.. والجائحة تأثيرها محدود على القطاع ترقية “الزائري” للمرتبة العاشرة بإمارة منطقة جازان وزارة الحج والعمرة تعلن إتاحة تطبيق “اعتمرنا” على أجهزة “أندرويد” صندوق الاستثمارات العامة يعتزم تأسيس وتطوير 31 شركة 53000 سعودي استقالوا من أعمالهم في الربع الثاني من 2020 هيئة تقويم التعليم والتدريب تستكمل خطتها للاعتماد الأكاديمي لبرامج الطب بالمملكة

كبير السدنة: قدسية الكعبة تمنع تصويرها من الداخل.. ولا فتوى بمنع النساء من دخولها

الزيارات: 692
التعليقات: 0
https://www.athrnews.org/?p=3356
athrnews
أخبار محلية

imageقال كبير سدنة بيت الله الحرام وحامل مفتاح الكعبة الشيخ عبد القادر الشيبي إنه لا يتم السماح بإدخال أجهزة تصوير فوتوغرافية أو تلفزيونية لتصوير جوف الكعبة من الداخل، نظراً لمكانتها وقدسيتها.

وفيما يتعلق بدخول النساء للكعبة وهل هو ممنوع أم لا؟، قال الشيبي إنه لم يفت أحد منع النساء من دخول الكعبة، مبيناً أن يحق لكل مسلم ومسلمة دخول الكعبة، فيما أشار حسب "عكاظ" إلى أن دخول النساء للكعبة يكون قليلاً نوعاً ما.

وحول غسل الكعبة وإن كان للنساء من آل الشيبي دور في ذلك، أجاب بأن السدانة مخصصة لذكور العائلة فقط، إلا أن النساء يقمن بأدوار أخرى مثل تطويف ومرافقة الضيفات من زوجات وبنات ومرافقات ضيوف الدولة أثناء زيارتهم للحرم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان