الأربعاء, 30 رمضان 1442 هجريا, الموافق 12 مايو 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى حالة الطقس في مناطق المملكة لأول أيام عيد الفطر المبارك «الرياضة»: السماح لـ«المحصّنين» بحضور المباريات.. وإلزامهم بالكمامة والاحترازات “الجوازات”: سجل الأسرة وثيقة إثبات للتابعين داخل المملكة ولا تُمكّن حاملها من السفر السفارة السعودية تُوضح الفئات المسموح لها بالقدوم لفرنسا وشروط الدخول “الإحصاء”: 329 ألف تأشيرة عمل خلال الربع الرابع 2020.. 61% منها للقطاع الخاص ظاهرة فلكية نادرة تزين سماء مكة في أول أيام العيد “الشؤون الإسلامية” توجّه الدعاة ومنسوبي المساجد بالتحذير من جمع التبرعات لجهات خارجية الصحة تؤكد ضرورة التقيد بالتدابير الوقائية وتطبيق التباعد الاجتماعي خلال أيام العيد لمنع انتشار كورونا “الشؤون البلدية” تنفذ أكثر من 575 ألف جولة رقابية خلال رمضان وتسجل 7 آلاف مخالفة للإجراءات الوقائية سمو أمير منطقة جازان يعزي العقيلي بوفاة والدته سمو أمير منطقة جازان وسمو نائبه يسجلان في برنامج التبرع بالأعضاء التابع للمركز السعودي للتبرع بالأعضاء “الصحة”: تسجيل 13 وفاة و1020 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” وشفاء 908 حالات

بالصور .. تجهيزات شركة “أرامكو” لانتشال جثمان “لمى الروقي”

الزيارات: 542
1 تعليق
https://www.athrnews.org/?p=33594
موسى مرعي
أخبار محلية

1

استعرض الدفاع المدني عبر صفحته الرسمية بموقع "تويتر" صوراً تُظهر بعضاً من تجهيزات شركة "أرامكو" التي شرعت في المساهمة في استخراج الطفلة لمى الروقي التي سقطت ببئر ارتوازية بمحافظة حقل قبل ما يزيد على ثلاثة أسابيع.

وقال الدفاع المدني في تغريدة له مساء أمس (الأربعاء): "تجهيزات شركة أرامكو لبدء الحفر في البئر الموازية لبئر لمى الروقي لاستخراج ما تبقى من أشلائها بإشراف الدفاع المدني"، مرفقا بتغريدته عددا من الصور لهذه التجهيزات.

يذكر أن الناطق الإعلامي للدفاع المدني بتبوك العقيد ممدوح العنزي كان قد أوضح أن نتيجة تحليلات الـDNA للأجزاء التي تم استخراجها من البئر ستعلن فور انتهائها في القريب العاجل.

2 4 5

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    الشريف

    قدر الله وما شاء فعل ( قل لن يصيبنا الا ما كتب الله لنا )
    نسأل الله أن يوفق رجال الدفاع المدني على جهودهم التي يشكرون عليها
    ونسأل الله أن يصبر أبو لمي وأم لمي وأن يعوضهم خير ويجعلها شافعة لهم يوم القيامة

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان