السبت, 14 ربيع الأول 1442 هجريا, الموافق 31 أكتوبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى مكة.. الجهات الأمنية تباشر حادثة ارتطام سيارة في أحد أبواب الحرم سمو أمير منطقة جازان يتفقد محافظة أحد المسارحة ويلتقي المشايخ بشاطئ المضايا هيئة الرقابة ومكافحة الفساد تباشر (123) قضية جنائية إحباط تهريب 1.3 مليون ريال يطيح بـ5 مقيمين جمعوا 4.78 مليون ريال مجهولة المصدر وزارة الموارد البشرية: احتساب صاحب العمل في نسبة التوطين «مُشّرَط» وزارة الصحة توضح حقوق أصحاب أمراض الدم الوراثية والأورام قبل ديربي جدة.. الأهلي يتسلح بالتاريخ.. والاتحاد يسعى إلى كسر سلسلة اللا فوز «الغذاء والدواء»: عقوبات قاسية بحق من يُقدم بيانات خاطئة لتسجيل منشأة أو ترخيص منتج الفتح يقلب الطاولة على العين برباعية مثيرة.. ويقفز لصدارة الدوري السعودي وزير الحرس الوطني يرعى منتدى الأبحاث الطبية «لقاحات كوفيد-19.. التحديات العالمية والمستقبل» إغلاق وتغريم محل تجاري استغل مرفقاً عاماً بتركيب أعمدة إنارة ومواقف عربات تسوق بجدة المملكة تعرب عن ألمها وأسفها لمقتل وإصابة العشرات في أزمير التركية نتيجة الزلزال الذي ضرب بحر إيجه غرب تركيا

إشاعة جديدة عن وفاة رئيس اليمن السابق تشعل الشارع اليمني

الزيارات: 695
التعليقات: 0
https://www.athrnews.org/?p=33686
deman
دولية

imageأشعلت إشاعة بثتها عدد من وسائل الإعلام اليمنية واضيف لها هذه المرة موقع عربي مغمور وتحدثت عن وفاة الرئيس اليمني السابق "علي صالح" الشارع العام في اليمن حيث تبادلت هذه الأنباء على نطاق واسع دون ان يصدر إي تأكيد أو نفي لهذه الاشاعات .

واشتعلت منذ فجر اليوم الخميس مواقع التواصل الإجتماعية ومواقع إخبارية عدة باخبار وفاة الرئيس اليمني السابق الذي حكم اليمن لمدة 33 عام ويملك عداء واسع النطاق من قبل غالبية الشعب اليمني في الشمال والجنوب .

وهذه الاشاعة هي الخامسة التي تتحدث عن وفاة "صالح" وذلك بعد اشاعة رابعة أطلقت قبل أكثر من شهر واضطر بعدها صالح للظهور في لقاء تلفزيوني .

ويعاني "صالح" عدد من الامراض عقب نجاته في محاولة اغتيال شهيرة نفذت في الـ 3 من يونيو 2011 .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان