الأربعاء, 22 صفر 1443 هجريا, الموافق 29 سبتمبر 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى التحالف: الدفاع الجوي يدمر مسيرة حوثية مفخخة أطلقت تجاه خميس مشيط محافظ ضمد يرعى احتفال أهالي المحافظة باليوم الوطني 91 من بينها السجن والغرامة..النيابة العامة: هذه عقوبات مخالفة أحكام منتجات نظام التجميل فريق جراحة الأطفال المتنقل والتدخل السريع ينجح في إنقاذ حياة طفلة بمستشفى صامطة العام تأهيل جازان يحتفل باليوم الوطني91 (هي لنا دار ) الهيئة الملكية لمحافظة العلا تعلن ولادة ناجحة لأنثى “النمر العربي” في سبيل حمايته من الانقراض «السعودية للفضاء»: ابتعاث الدفعة الأولى من طلاب وطالبات برنامج الابتعاث ارتفاع عدد جرعات لقاح كورونا إلى 41.8 مليون.. و18.5 مليون شخص تلقوا جرعتين عاجل .. سمو ولي العهد يطلق استراتيجية تطوير منطقة عسير بهدف تحويلها إلى وجهة سياحية عالمية طوال العام وجذب 10 ملايين زائر بحلول 2030 “تقويم التعليم” توقّع مذكرة تعاون مع رئاسة أمن الدولة صندوق التنمية السياحي يوقع اتفاقيتي تمويل لتطوير وجهة سياحية رائدة في جدة عاجل .. مجلس الوزراء يعقد جلسته ـ عبر الاتصال المرئي ـ برئاسة خادم الحرمين الشريفين

هيئة بلقرن بمشاركة عدد من الجهات المختصة تداهم محل حاسب آلي وتضبط مخالفات أخلاقية ونظامية

الزيارات: 1498
التعليقات: 0
https://www.athrnews.org/?p=336
athrnews
أخبار محلية

yalla_image_d07fd9b6f47b6f1f8fcacf9836e3fc01becb009c_752
بعد ورود عدد من البلاغات لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر ببلقرن قامت ليلة البارحة بمداهمة محل بيع حواسيب وصيانة بالعلاية -تحتفظ الصحيفة باسمه- بمشاركة عدد من الجهات ذات العلاقة.

وتفيد المصادر إلى أنه ورد للهيئة عدد من البلاغات عن وجود مخالفات لدى هذا المحل ؛ وقامت الهيئة بتمرير البلاغ لوزارة الثقافة والإعلام وتم تشكيل لجنة رفيعة المستوى بمشاركة فاعلة وإشراف مباشر للهيئة.

وبعد أخذ الأذونات اللازمة تمت المداهمة ليلة البارحة وبعد تفتيش المحل والجوالات والأجهزة تم العثور على أفلام إباحية وصور خليعة ؛ وتبين وجود علاقات مع نساء خصوصاً الطالبات.

بالإضافة لوجود مخالفات أخرى متعلقة بنظام العمل والعمّال.

وقد أُحيلَ جميع العاملين في المحل للشرطة مع كامل المضبوطات وستتم إحالتهم للإدعاء العام ومن ثَمّ للمحكمة الشرعية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان