الاثنين, 11 ذو القعدة 1442 هجريا, الموافق 21 يونيو 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى “وزارة الداخلية” تدعو المواطنين والمقيمين إلى الإبلاغ عن المخالفين لأنظمة الإقامة والعمل وأمن الحدود “التحالف”: اعتراض وتدمير طائرة من دون طيار أطلقتها الميليشيا الحوثية تجاه خميس مشيط “البيئة” تطلق خدمة ترخيص استيراد الخضروات والفواكه الطازجة تعرف على أسعار السلع والخدمات الأكثر ارتفاعاً وانخفاضاً في المملكة خلال مايو 2021م ارتفاع عدد الجرعات المُعطاة من لقاح كورونا في المملكة إلى 16.5 مليون جرعة وزير الصحة يشهد توقّع مذكرة تفاهم لتعزيز النشاط البدني سوق الأسهم اليوم.. 60 شركة ارتفعت و128 تراجعت والإغلاق منخفض تعديل مدة صلاحية الترخيص الصناعي إلى خمس سنوات بدلاً من ثلاث “الزكاة والضريبة والجمارك” تقيم مزاداً لبيع بضائع في جمرك ميناء الملك عبدالعزيز متحدث “الصحة” ينوه لاحتمالية إعطاء جرعة ثانية من لقاح مختلف عن الجرعة الأولى التحالف: منذ بدء الأزمة.. مليشيا الحوثي أطلقت 372 صاروخاً باليستياً و659 «مسيرة مفخخة» (18394) إحصائية مخالفات الإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية من فيروس كورونا

هيئة بلقرن بمشاركة عدد من الجهات المختصة تداهم محل حاسب آلي وتضبط مخالفات أخلاقية ونظامية

الزيارات: 1465
التعليقات: 0
https://www.athrnews.org/?p=336
athrnews
أخبار محلية

yalla_image_d07fd9b6f47b6f1f8fcacf9836e3fc01becb009c_752
بعد ورود عدد من البلاغات لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر ببلقرن قامت ليلة البارحة بمداهمة محل بيع حواسيب وصيانة بالعلاية -تحتفظ الصحيفة باسمه- بمشاركة عدد من الجهات ذات العلاقة.

وتفيد المصادر إلى أنه ورد للهيئة عدد من البلاغات عن وجود مخالفات لدى هذا المحل ؛ وقامت الهيئة بتمرير البلاغ لوزارة الثقافة والإعلام وتم تشكيل لجنة رفيعة المستوى بمشاركة فاعلة وإشراف مباشر للهيئة.

وبعد أخذ الأذونات اللازمة تمت المداهمة ليلة البارحة وبعد تفتيش المحل والجوالات والأجهزة تم العثور على أفلام إباحية وصور خليعة ؛ وتبين وجود علاقات مع نساء خصوصاً الطالبات.

بالإضافة لوجود مخالفات أخرى متعلقة بنظام العمل والعمّال.

وقد أُحيلَ جميع العاملين في المحل للشرطة مع كامل المضبوطات وستتم إحالتهم للإدعاء العام ومن ثَمّ للمحكمة الشرعية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان