السبت, 28 شعبان 1442 هجريا, الموافق 10 أبريل 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى صدارة الشباب في قبضة الباطن.. والإثارة في “ديربي الشرقية” بين الاتفاق والقادسية وزارة الدفاع تعلن تنفيذ حكم القتل بحق ثلاثة جنود بصفتهم العسكرية لارتكابهم جريمة الخيانة العظمى “الصحة” تُحذر من التهاون مع الاحترازات.. وتنصح بـ7 أشياء مهمة “حساب المواطن” يوضح موعد التعويض بأثر رجعي حال قبول الاعتراض لا خطر من اصطدامه.. “فلكية جدة”: كويكب صغير سيمر قرب كوكب الأرض اليوم بقيمة 12.4 مليار دولار.. “أرامكو” تبرم صفقة استثمار في البنية التحتية مع ائتلاف بقيادة “إي آي جي” “الأمن العام” يستعيد ذكرى أحد منسوبي شرطة القصيم استشهد قبل 17 عاماً وزير الصناعة: نسعى لجعل المملكة مركزاً للصناعات الدوائية “الدفاع المدني” يذكِّر ببث إشعار تجريبي لمنصة الإنذار المبكر على منطقة الرياض اليوم إلى تلميذي النجيب مجد القوات الخاصة للأمن البيئي ومحمية الملك سلمان الملكية تطلقان حملة تشجير بالشراكة مع القطاعات ذات العلاقة «الصحة»: إتاحة لقاح كورونا دون موعد للفئة العمرية من 75 عامًا فأكثر

هيئة بلقرن بمشاركة عدد من الجهات المختصة تداهم محل حاسب آلي وتضبط مخالفات أخلاقية ونظامية

الزيارات: 1438
التعليقات: 0
https://www.athrnews.org/?p=336
athrnews
أخبار محلية

yalla_image_d07fd9b6f47b6f1f8fcacf9836e3fc01becb009c_752
بعد ورود عدد من البلاغات لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر ببلقرن قامت ليلة البارحة بمداهمة محل بيع حواسيب وصيانة بالعلاية -تحتفظ الصحيفة باسمه- بمشاركة عدد من الجهات ذات العلاقة.

وتفيد المصادر إلى أنه ورد للهيئة عدد من البلاغات عن وجود مخالفات لدى هذا المحل ؛ وقامت الهيئة بتمرير البلاغ لوزارة الثقافة والإعلام وتم تشكيل لجنة رفيعة المستوى بمشاركة فاعلة وإشراف مباشر للهيئة.

وبعد أخذ الأذونات اللازمة تمت المداهمة ليلة البارحة وبعد تفتيش المحل والجوالات والأجهزة تم العثور على أفلام إباحية وصور خليعة ؛ وتبين وجود علاقات مع نساء خصوصاً الطالبات.

بالإضافة لوجود مخالفات أخرى متعلقة بنظام العمل والعمّال.

وقد أُحيلَ جميع العاملين في المحل للشرطة مع كامل المضبوطات وستتم إحالتهم للإدعاء العام ومن ثَمّ للمحكمة الشرعية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان