الأحد, 11 جمادى الآخر 1442 هجريا, الموافق 24 يناير 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى ضياع العُمر !! بالصور..البن الخولاني في الداير تاريخ من الأصالة عمره أكثر من 8 قرون ليست فرصة.. “البنوك” تحذر من الأسعار الرخيصة للسلع الفارهة الموت يغيب أحد أبرز المتطوعين في فريق إحسان التطوعي بصبيا عضو مجلس حقوق الإنسان: 12 ألف أسرة بالمملكة تكفل أبناءً لأبوين مجهولين “الصحة”: تسجيل 4 وفيات و197 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” وشفاء 203 حالات تدشين محطة مناخية لقياس الهاطل المطري وعناصر المناخ بالرياض 3 تحت الصفر في طريف.. “الأرصاد”: توضح أدنى درجات حرارة سجلت اليوم في المملكة “التعليم” تعلن إطلاق تطبيق “مصحف مدرستي” الإلكتروني.. وتوضح ميزاته “التعليم”: غداً بدء تسجيل الطلبة المستجدين في الصف الأول الابتدائي للعام الدراسي المقبل مركز الحرب الفكرية: التطرف ينطلق من تصورات منغلقة لا تستوعب مقاصد الشريعة “البيئة”: استهلاك المملكة من الخضراوات والفواكه أقل من المعدلات العالمية

هيئة بلقرن بمشاركة عدد من الجهات المختصة تداهم محل حاسب آلي وتضبط مخالفات أخلاقية ونظامية

الزيارات: 1418
التعليقات: 0
https://www.athrnews.org/?p=336
athrnews
أخبار محلية

yalla_image_d07fd9b6f47b6f1f8fcacf9836e3fc01becb009c_752
بعد ورود عدد من البلاغات لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر ببلقرن قامت ليلة البارحة بمداهمة محل بيع حواسيب وصيانة بالعلاية -تحتفظ الصحيفة باسمه- بمشاركة عدد من الجهات ذات العلاقة.

وتفيد المصادر إلى أنه ورد للهيئة عدد من البلاغات عن وجود مخالفات لدى هذا المحل ؛ وقامت الهيئة بتمرير البلاغ لوزارة الثقافة والإعلام وتم تشكيل لجنة رفيعة المستوى بمشاركة فاعلة وإشراف مباشر للهيئة.

وبعد أخذ الأذونات اللازمة تمت المداهمة ليلة البارحة وبعد تفتيش المحل والجوالات والأجهزة تم العثور على أفلام إباحية وصور خليعة ؛ وتبين وجود علاقات مع نساء خصوصاً الطالبات.

بالإضافة لوجود مخالفات أخرى متعلقة بنظام العمل والعمّال.

وقد أُحيلَ جميع العاملين في المحل للشرطة مع كامل المضبوطات وستتم إحالتهم للإدعاء العام ومن ثَمّ للمحكمة الشرعية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان