الأحد, 8 ربيع الأول 1442 هجريا, الموافق 25 أكتوبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى قيادة القوات المشتركة للتحالف “تحالف دعم الشرعية في اليمن” : اعتراض وتدمير طائرة دون طيار (مفخخة) أطلقتها المليشيا الحوثية الإرهابية المدعومة من إيران باتجاه المملكة “التعليم” تعلن آلية الاختبارات النهائية للفصل الدراسي الأول «شؤون الحرمين» تحدد 9 إجراءات وقائية للصلاة في المسجد الحرام “التعليم” تعلن جدول الحصص اليومي لجميع المراحل التعليمية للأسبوع التاسع مؤسسة النقد تطرح فئة العشرين ريالاً بمناسبة رئاسة المملكة لمجموعة العشرين “التحالف”: تدمير طائرة “مفخخة” أطلقها الحوثي باتجاه المملكة وزارة الاتصالات تطلق النسخة “4” من مسابقة “تقنية المعلومات” “الصحة”: أكثر من 190 ألف زيارة للتأكد من تطبيق الإجراءات الوقائية بالمؤسسات الصحية “الانضباط” تغرّم “الوحدة”.. وعبدالله مادو مدافع “النصر” 50 ألفاً غرامة مخالفي «شبة النار».. و3 احترازات لتجنب العقوبات “التأمينات” توضح حالات حصول المشترك على المعاش التقاعدي عند بلوغ الستين أو قبلها “الأمن العام” يستعرض بالفيديو جرائم أُلقي القبض على مرتكبيها خلال الأسبوع الماضي

رئيس الهلال : هناك هلاليين يحاربون سامي ويتمنون فشله في التدريب

الزيارات: 303
التعليقات: 0
رئيس الهلال : هناك هلاليين يحاربون سامي ويتمنون فشله في التدريب
https://www.athrnews.org/?p=33744
ahmed mohamed rageh
رياضية

 

16

علق رئيس الهلال الأمير عبدالرحمن بن مساعد بعد لقاء فريقه أمام الأهلي بقوله : تخطينا فريق مهم وقوي وسامي وفق لما عمله ويعيب على بعض اللاعبين التهاون في تسجيل الفرص السهلة .

وذكر أيضا : على أنهم يقدمون الدعم الكبير لمدرب الفريق سامي الجابر كونه أول سنة في التدريب وتمكن من تخطي العديد من المدربين .

كما أكد رئيس نادي الهلال : أن هناك الكثير من يتمنى فشل الجابر في التدريب ومن ضمنهم هلاليين .

وحول صدارة النصر وفارق الستة نقاط فيما بين المتصدر والوصيف قال : النصر يستحق الصدارة ولكن الدوري لازال بين أيدينا ولن نفرط في المباريات القادمة متأملين تعثر المتصدر النصراوي حيث أنه إلى الأن لم يقابل فريق كبير .

أما عن مباراة فريقه القادمة مع الفتح في نصف نهائي كاس ولي العهد قال : الفتح فقد الدوري ويركز الأن على بطولة ولي العهد وسيكون فريق صعب جدا التغلب عليه خاصتاً أن تركيزه منصب على هذه البطولة .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان