السبت, 26 رمضان 1442 هجريا, الموافق 8 مايو 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى سفارة المملكة في مدريد: قرار السفر لإسبانيا مقيد حتى 31 مايو نائبة وزير السياحة: أضفنا 34 ألف وظيفة في 3 أشهر.. وشبابنا يجذب السياح بالقوة الناعمة “إدارة السجون”: التبرعات في “فرجت” منذ بداية رمضان بلغت 123 مليون ريال “الطيران المدني” يُصدر تصنيفاً عن خدمات النقل الجوي والمطارات من واقع شكاوى المسافرين “التحالف”: اعتراض وتدمير طائرة مسيرة مفخخة أطلقها الحوثيون باتجاه خميس مشيط شرطة حائل: ضبط “11” شخصاً خالفوا تعليمات العزل والحجر الصحي بعد ثبوت إصابتهم بفيروس كورونا شرطة منطقة الرياض: القبض على شخصين تورطا بارتكاب جريمة سطو السفير المالكي: صدور موافقة خادم الحرمين الشريفين على بناء مشروع الجامع في الجامعة الإسلامية امتدادٌ لاهتمامه بخدمة الإسلام والمسلمين وزارة الخارجية تعرب عن رفض المملكة لما صدر بخصوص خطط وإجراءات “إسرائيل” لإخلاء منازل فلسطينية بالقدس وفرض السيادة الإسرائيلية عليها ترقية ” الزائري ” للمرتبة الثامنة بالحقوق العامة بإمارة جازان “التجارة” تلزم المنشآت التجارية باستبدال هواتف خدمة المستهلك المبتدئة بـ “9200 ” إلى الرقم المجاني (800) .. ووكالات السيارات خطوة أولى صدور موافقة خادم الحرمين الشريفين على بناء مشروع جامع خادم الحرمين في الجامعة الإسلامية العالمية بباكستان

رئيس الهلال : هناك هلاليين يحاربون سامي ويتمنون فشله في التدريب

الزيارات: 314
التعليقات: 0
رئيس الهلال : هناك هلاليين يحاربون سامي ويتمنون فشله في التدريب
https://www.athrnews.org/?p=33744
ahmed mohamed rageh
رياضية

 

16

علق رئيس الهلال الأمير عبدالرحمن بن مساعد بعد لقاء فريقه أمام الأهلي بقوله : تخطينا فريق مهم وقوي وسامي وفق لما عمله ويعيب على بعض اللاعبين التهاون في تسجيل الفرص السهلة .

وذكر أيضا : على أنهم يقدمون الدعم الكبير لمدرب الفريق سامي الجابر كونه أول سنة في التدريب وتمكن من تخطي العديد من المدربين .

كما أكد رئيس نادي الهلال : أن هناك الكثير من يتمنى فشل الجابر في التدريب ومن ضمنهم هلاليين .

وحول صدارة النصر وفارق الستة نقاط فيما بين المتصدر والوصيف قال : النصر يستحق الصدارة ولكن الدوري لازال بين أيدينا ولن نفرط في المباريات القادمة متأملين تعثر المتصدر النصراوي حيث أنه إلى الأن لم يقابل فريق كبير .

أما عن مباراة فريقه القادمة مع الفتح في نصف نهائي كاس ولي العهد قال : الفتح فقد الدوري ويركز الأن على بطولة ولي العهد وسيكون فريق صعب جدا التغلب عليه خاصتاً أن تركيزه منصب على هذه البطولة .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان