الخميس, 12 ربيع الأول 1442 هجريا, الموافق 29 أكتوبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى بر جازان توفر 430 جوال لمستفيديها وتوقع اتفاقية شراكة مع تعليم جازان لتوزيع الأجهزة المقام السامي يوافق على تأسيس الهجانة الملكية ضمن شراكتها مع مكتب التعليم .. بلدية صامطة تنشر عددا من اللوحات الدعائية للتعريف بـ #مسابقة_مدرستي الرقمية طواقم سعودية.. لقيادة مباراتي اليوم من جولة “رئاسة العشرين” تقرير كورونا اليومي بالمملكة.. 55907 فحوص جديدة كشفت عن 435 إصابة “حقوق الإنسان” تعتزم إطلاق شراكة مع “وقار” المملكة تعرب عن إدانتها واستنكارها الشديدين للهجوم الإرهابي الذي وقع بالقرب من كنيسة في نيس الفرنسية “منشآت” تنظم جلسة حوارية في إنترنت الأشياء والأمن السيبراني مفتي المملكة: صرف نصف مليون ريال لذوي المتوفى جراء كورونا لفتة كريمة هجوم ثانٍ في فرنسا.. عناصر الشرطة تقتل رجلًا هدَّد المارة بسكين السديس يزور رئيس جامعة «أم القرى» للتهنئة بالمنصب الجديد التأمينات الاجتماعية: 8 فئات مستثناة من «الاشتراك»

الأخضر الاولمبي يتجاوز اوزبكستان ويتأهل للدور الربع نهائي

الزيارات: 380
التعليقات: 0
الأخضر الاولمبي يتجاوز اوزبكستان ويتأهل للدور الربع نهائي
https://www.athrnews.org/?p=33747
ahmed mohamed rageh
رياضية

 

17

تأهل المنتخب السعودي الاولمبي لكرة القدم للدور ربع النهائي لبطولة كأس آسيا تحت 22 سنة والمقامة حاليا في مسقط بعد فوزه على أوزبكستان بهدف دون رد في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم على استاد الشرطة في مسقط، ضمن مباريات الجولة الثالثة والأخيرة للمجموعة الرابعة وسجل هدف اللقاء الوحيد لاعب الوسط زكريا سامي في الدقيقة 59.

وفرض" الأخضر الأولمبي" سيطرته على أغلب مجريات اللقاء، وسنحت عدة فرص لمهاجميه ولكن لم تستثمر بالشكل الصحيح، وبذلك يلتقي المنتخب السعودي في دور الربع نهائي مع المنتخب الاسترالي متصدر المجموعة الثالثة، في اللقاء الذي سيقام مساء (الاثنين) المقبل.

وفي المجموعة ذاتها فاز المنتخب العراقي على نظيره الصيني بهدف دون رد، وبذلك يتصدر المنتخب العراقي المجموعة برصيد تسع نقاط يليه المنتخب السعودي برصيد ستة نقاط ثم المنتخب الاوزبكي بثلاث نقاط، وأخيرا المنتخب الصيني بدون أي رصيد من النقاط.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان