الاثنين, 2 ربيع الأول 1442 هجريا, الموافق 19 أكتوبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى الدهناوي وإنسانيةُ الأمنِ السعودي امتداداً للعطاء.. جمعية جازان الخيرية تطلق مبادرة ” باسقات الخير ” بتوزيع 20 الف سلة غذائية “الصحة”: تسجيل 16 وفاة و381 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” وشفاء 357 حالة “هيئة المهندسين” تحتفي بمكتب هندسي وطّن كوادره بنسبة 100% في الأحساء “الموارد البشرية”: 435 ألف زيارة تفتيشية لكل الأنشطة بجميع المناطق والانضباط 90% فلكية جدة عن ذروة “الجباريات”: ترقبوها في هذا الموعد توفِّر 17 خدمة قضائية إلكترونية.. ديوان المظالم يعلن تسجيل منصة «معين» بالملكية الفكرية تضم 18 شاشة بطاقة استيعابية 2.37 مقعدًا.. افتتاح أكبر دار سينما بالسعودية تنبيه هام من «الزكاة والدخل» بشأن بلاغات المستهلكين ضد المخالفات الضريبية وقيمة المكافآت المستحقة الهلال الأحمر يعلن عن 15 إصابة في حريق مصنع بجنوب الرياض رسميًا.. تحديد موعد نصف نهائي كأس محمد السادس بين الشباب والاتحاد بإجمالي 2688 مليون ريال.. صندوق التنمية الزراعية يعتمد 2275 قرضًا

المحامي الجدلاني: المتهمون في حادثة «اليوم الوطني» غير مدانين

الزيارات: 342
التعليقات: 0
المحامي الجدلاني: المتهمون في حادثة «اليوم الوطني» غير مدانين
https://www.athrnews.org/?p=33765
ahmed mohamed rageh
أخبار محلية

 

2

أكد المحامي والقاضي السابق في ديوان المظالم محمد الجدلاني لـ «الشرق» أن إطلاق سراح المتهمين في حادثة مطاردة «اليوم الوطني» التي أفضت إلى وفاة الشقيقين سعود وناصر القوس، يدل على عدم وجود قرائن أو أدلة قوية على تورطهم فيها.

وقال إن القضايا التي تصل إلى القاضي ولا يرى فيها ما يدين المتهمين من أدلة وقرائن من جهة التحقيق فيحق له إطلاق سراحهم تبدو هذه من العلامات الأولية بالتوجه إلى عدم إصدار إدانات أو أن الإدانات ذات عقوبات مخففة وبالتالي من الصعب إبقاؤهم موقوفين في السجن لفترة طويلة لأنه قد تصدر أحكام بالسجن أقل من الفترة التي قد يقضونها بالتوقيف.

من جهته قال المتحدث الرسمي باسم فرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر في منطقة الرياض محمد الشريمي إنه لم يصدر الحكم الشرعي القطعي في القضية ولا يوجد لديهم تعليق حول إطلاق سراح الأعضاء حالياً.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان