الاثنين, 9 ربيع الأول 1442 هجريا, الموافق 26 أكتوبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى “الغذاء والدواء” تدشّن صفحة إلكترونية للبيانات العلمية لسلامة الغذاء خادم الحرمين: مجموعة العشرين ضخت 11 تريليون دولار لحماية الاقتصاد العالمي “الأهلي والنصر” غدًا.. قمة مرتقبة بنصف نهائي كأس خادم الحرمين التحالف: تدمير طائرة دون طيار “مفخخة” أطلقتها الميليشيا الحوثية تجاه المملكة رئيس هيئة حقوق الإنسان يبحث أوجه التعاون مع سفير بعثة الاتحاد الأوروبي لدى المملكة “هيئة الإحصاء” تستطلع رأي المجتمع والمستفيدين بشأن مشروع نظام الإحصاء خلال ثلاثين يوماً “التجارة” تستعرض جهود المملكة في تطبيق المبادئ التوجيهية لحماية المستهلك بمؤتمر الأمم المتحدة “التجارة” تحث المهتمين والعموم على إبداء آرائهم حيال إلغاء متطلب الترخيص لنشاط تحصيل الديون توضيح من الجوازات السعودية بشأن المعلومات التي يحتوي عليها تقرير مقيم مؤشر سوق الأسهم السعودية يغلق مرتفعاً عند مستوى 8155.31 نقطة “البيئة” توضح آلية تمويل زراعة البن لدعم صغار المنتجين عبر ميزة جديدة.. واتساب يُمكن مستخدميه من التخلص من الدردشات المزعجة إلى الأبد

الليث : الأهالي يتبرعون بـ 4 أراض لبناء مدارس

الزيارات: 394
التعليقات: 0
الليث : الأهالي يتبرعون بـ 4 أراض لبناء مدارس
https://www.athrnews.org/?p=33781
ahmed mohamed rageh
أخبار محلية

 

7

تبرع قاطنو مركز بني يزيد بمحافظة الليث بأربع قطع أراض لتكون مقار لتشييد مشاريع تعليمية عليها للبنين والبنات، بمساحة إجمالية تقدر بنحو 40000 متر مربع.

وقال قاطنو المركز إنه حرصاً على توفير البيئة التعليمية المناسبة لأبنائهم الطلاب وبناتهم الطالبات من خلال تنفيذ مشاريع مدرسية حكومية ملائمة تلامس طموحاتهم وتحقق أمنياتهم، نقدم هذه الأراضي خدمة للدين ثم المليك والوطن، ولكي تستفيد منها الأجيال المقبلة.

وجاء ذلك خلال لقائهم بمدير التربية والتعليم في محافظة الليث مرعي البركاتي أثناء زيارته التفقدية لمدارس القطاع والمشاريع المدرسية الجاري تنفيذها.

من جهته، عبر مدير إدارة التربية والتعليم في محافظة الليث في تصريح صحافي أمس، عن شكره وتقديره وعرفانه للأهالي، مثمناً لهم هذا التبرع السخي والبذل والعطاء الغير مستغرب من أبناء الوطن، مؤكداً أن هذا الأراضي ستشيد عليها مدارس حكومية للبنين والبنات وفق المواصفات المدرسية الحديثة وضمن خطة الإدارة للقضاء على المباني المستأجرة.

وأوضح أن المساحة الإجمالية لكل أرض تبلغ 10000 متر مربع، مضيفاً: «أحد المتبرعين صاحب أحد المباني المســتأجرة، ضـرب مثالاً آخر في الإيثار وتقديم المصلــحة العامة على المصلحة الخاصة، برغم أنه سيتم الاستــغناء عن مبـناه المؤجر للإدارة».

من جهته، أفاد المهندس عبدالله اليزيدي في تصريح صحافي أمس، بأن المشاريع التي سيتم تنفيذها على هذه الأراضي هي مشروع مدرسة الإمام أحمد بن حنبل المتوسطة والثانوية للبنين، مدرسة الحرمين الابتدائية والمتوسطة لتحفيظ القرآن الكريم للبنين، مشروع مدرسة ابتدائية بني يزيد للبنات، ومدرسة بني يزيد المتوسطة والثانوية للبنات.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان