الأربعاء, 30 رمضان 1442 هجريا, الموافق 12 مايو 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى سمو أمير منطقة جازان يعزي العقيلي بوفاة والدته سمو أمير منطقة جازان وسمو نائبه يسجلان في برنامج التبرع بالأعضاء التابع للمركز السعودي للتبرع بالأعضاء “الصحة”: تسجيل 13 وفاة و1020 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” وشفاء 908 حالات معاقبة أحد مشاهير التواصل الاجتماعي لنشره محتوى مخلاً بالآداب العامة وخادشًا للحياء السفارة السعودية توضح استثناءات دخول فرنسا السفارة في نيوزلندا تنبه السعوديين: فرض حجر صحي 14 يوماً للقادمين مستشفى إرادة للصحة النفسية تدشن مبادرة (الزيارة عن بعد) خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد يُسجلان في برنامج التبرع بالأعضاء هنيئاً لنا العيد الذي نحن أعياده القوات الخاصة للأمن البيئي تضبط مخالفين لنظام البيئة لعرضهم حطبًا محليًا لأغراض تجارية الديوان الملكي: المحكمة العليا : يوم غدٍ الأربعاء هو المكمل لشهر رمضان المبارك .. ويوم الخميس هو أول أيام عيد الفطر المملكة تؤكد رفضها التام لخطط عمليات الإخلاء والتهجير القسري للمقدسيين

فيسبوك تطلق ميزة لعرض “الموضوعات الأكثر شعبية”

الزيارات: 471
التعليقات: 0
فيسبوك تطلق ميزة لعرض “الموضوعات الأكثر شعبية”
https://www.athrnews.org/?p=33842
ahmed mohamed rageh
تكنولوجيا

 

10

أعلنت "فيسبوك" عن إطلاق ميزة جديدة تتيح لمستخدميها التعرف على الموضوعات الأكثر شعبية التي يتم التحدث عنها عبر الشبكة الاجتماعية، وذلك أثناء تصفحهم لصفحة خلاصات الأخبار.

وأشارت "فيسبوك" إلى أن الموضوعات الأكثر شعبية، والتي أطلقت عليها اسم (Trending)، سوف تختلف من مستخدم إلى آخر، حيث ستتوافق مع الموضوعات الأكثر تفضيلاً لدى المستخدم.

وأوضحت الشبكة الاجتماعية أنها ستوفر لكل موضوع من الموضوعات الأكثر شعبية عند عرضه على المستخدم عنواناً ووصف مختصر، وأن عند الضغط على العنوان ينتقل المستخدم إلى صفحة بها أهم محادثات ومشاركات مستخدمي الشبكة حول الموضوع.

وأضافت "فيسبوك"، عبر بيان رسمي، أن المستخدم قادر كذلك على الاطلاع على مزيد من الموضوعات ذات الشعبية العالية بين المستخدمين، في الوقت الفعلي، بالضغط على زر "مشاهدة المزيد"(See More).

وسوف تظهر الموضوعات الأكثر شعبية لمستخدمي الموقع باللغات الأجنبية بالركن العلوي للعمود الأيمن للشبكة الاجتماعية داخل صفحة خلاصات الأخبار (News Feed)، وبالركن العلوي للعمود الأيسر لمستخدمي الموقع باللغة العربية.

وبدأت "فيسبوك" في توفير الميزة الجديدة، بداية من اليوم، لعدد محدود من مستخدميها حول العالم، حيث ما زالت الميزة تخضع للاختبار خاصة على نسخة الموقع الاجتماعي المخصصة للأجهزة النقالة، إلا أن الشبكة تنوي طرح الميزة خلال الأسابيع القليلة المقبلة لجميع المستخدمين.

يذكر أن ميزة المواضيع الأكثر شعبية هي أحد المميزات التي توفرها شبكة "تويتر" الاجتماعية منذ فترة طويلة، ولا تعد تلك الميزة هي الأولى التي تضيفها "فيسبوك" من منافستها، حيث سبق لها وأضافت ميزتي "متابعة المستخدمين" واستخدام الكلمات الدلالية "هاشتاج".

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان