السبت, 3 شوّال 1442 هجريا, الموافق 15 مايو 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى صرف التعويض خلال سنتين .. وزير الطاقة يوافق على نزع ملكية 3 قطع أراضٍ لصالح “الكهرباء” في المخواة حملة توعوية تنفذها صحة جازان والفرق التطوعية لمعايدة المصلين في صلاة العيد مدير مستشفى ضمد العام يعايد المرضى والمراجعين ويكرم الادارات والأقسام المتميزة ارتفاع عدد الجرعات المُعطاة من لقاح كورونا في المملكة إلى 11.2 مليون جرعة “الوزراء” يوافق على إضافة مادة جديدة توضح آلية معالجة صرف المعاش التقاعدي لأسر المفقودين السماح بعودة الشيشة والمعسلات للمقاهي واقتصار الدخول على المحصنين وفق الحالة في “توكلنا” “الغذاء والدواء” تحذر من مشاركة منتجات التجميل بين النساء منعاً لانتقال الميكروبات “هادي” ينوه بمواقف تحالف دعم الشرعية بقيادة المملكة في تقديم الدعم للجيش اليمني وزير الخارجية لنظيره الفلسطيني: المملكة تدين الممارسات غير الشرعية لسلطات الاحتلال الإسرائيلية الالتزامات المفروضة على المستفيد من إعانة البحث عن عمل وحالات إيقاف الدعم نظام الأرصاد الجديد: منع أي شخص ينشر تقارير وتنبؤات الأحوال الجوية إلا بعد الحصول على ترخيص أو تصريح من “المركز” “الصحة” تُحذر من التهاون في تطبيق الإجراءات الاحترازية خلال أيام العيد وتعلن تسجيل (927) حالة مؤكدة

الخزانة الأميركية تحث الكونغرس على رفع سقف الدين

الزيارات: 472
التعليقات: 0
الخزانة الأميركية تحث الكونغرس على رفع سقف الدين
https://www.athrnews.org/?p=33848
ahmed mohamed rageh
مال وأعمال

 

12

حث وزير الخزانة الأميركي جيكوب لو أمس، الكونغرس على رفع سقف الدين بأسرع وقت لتفادي حصول أزمة سياسية جديدة.

وصرح لو أمام مجموعة "كاونسل أون فورين أفيرز" "كما تعلمون فالموعد يدنو، وفي السابع من فبراير لن يعود بإمكاننا الاقتراض. آن الأوان للكونغرس أن يتحرك".

وحتى هذا التاريخ، يحق لوزارة الخزانة الاقتراض لتغطية العجز في الموازنة الأميركية. وبعده سيتم تطبيق إجراءات مالية استثنائية لبضعة أسابيع من أجل تجاوز استحالة الاقتراض.

وفي حال لم يكن النواب قد توصلوا بعد لاتفاق بحلول مطلع مارس فإن الولايات المتحدة يمكن أن تجد نفسها عاجزة عن التسديد للمرة الأولى في تاريخها.

وشدد لو على أنه "من الخطأ الانتظار حتى اللحظة الأخيرة". لكن حتى في حال رفع سقف الدين فإن لو حذر من أن الخلافات السياسية حول الدين سيكون لها تأثير سلبي على الاقتصاد.

وتواجه الجمهوريون والديمقراطيون في الكونغرس 3 مرات في الأشهر الـ16 الماضي حول رفع سقف الدين الذي يبلغ حاليا 17,300 مليار دولار تقريباً.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان