الخميس, 5 ربيع الأول 1442 هجريا, الموافق 22 أكتوبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى “المرور”: تعمد إحداث صوت بإطارات السيارة مخالفة وهذه عقوبتها شرطة الرياض: الإطاحة بـ5 أشخاص حولوا 11.8 مليون ريال بعملة “بيتكوين” حصيلة عمليات احتيال مالي لخارج المملكة الخطوط الكويتية تستأنف رحلاتها إلى المملكة عبر 3 مطارات في هذا الموعد “الدفاع المدني” يدعو المقبولين لشغل الوظائف الصحية لاستكمال إجراءات التعيين ويتيح معرفة النتيجة “التجارة”: السجن والإبعاد والغرامة لمقيم استغل زيادة الطلب على المنظفات خلال جائحة كورونا خادم الحرمين: المرأة مصدر التطور ونصف المجتمع ومن غير نساء ممكنات يصعب اصلاح المجتمعات محافظ صبيا يفتتح المقرأة الإلكترونية لجمعية تحفيظ القرآن الكريم بالمحافظة دون الكشف عن التفاصيل.. “الصبحي” تعاوني لثلاث سنوات بمشاركة 30 مشاركة.. لجنة المنشطات تنظم الدورة التدريبية النسائية الأولى خادم الحرمين يُصدر أمراً ملكياً بتسمية 13 من القضاة أعضاءً في المحكمة العليا أمر ملكي بتشكيل المجلس الأعلى للقضاء وتمديد تكليف “الصمعاني” رئيسًا له تطوير واعتماد معاييــر الاعتمــاد المؤسســي لقطــاع التدريــب في المملكة

دبي تتصدر أفضل مدن الشرق الأوسط وشمال إفريقيا بـ2014

الزيارات: 313
التعليقات: 0
دبي تتصدر أفضل مدن الشرق الأوسط وشمال إفريقيا بـ2014
https://www.athrnews.org/?p=33851
ahmed mohamed rageh
مال وأعمال

 

13

قالت مجلة "كوندي ناست ترافلر" إن مدينة دبي اختيرت في المرتبة 17 في قائمة أفضل 25 مدينة عالمية، في المقابل تصدرت الإمارة قائمة أفضل مدن الشرق الأوسط وشمال إفريقيا مسجلة 82.5 نقطة في فئة التسوق، و85.7 نقطة في الحقل الإسكاني وأماكن الإقامة، و78.1 في فئة المطاعم علاوة على تسجيلها72.5 نقطة في استفتاء للقراء.

ووفقاً لصحيفة البيان، فقد ذكرت المجلة أن على المرء أن يتوقع "التسوق حتى الإشباع" في هذه "المدينة الأعجوبة" المعروفة بأرقى وأكثر وجهات الجذب السياحي تطورا.

وأضافت أن دبي تجسد "التمازج الحي للثقافتين الغربية والشرقية". كما أنها "تحتضن كل ما في العالم من أكبره، وأسرعه، وأفضله". ووفقاً لبعض القراء، فإنها توفر بعضا من أفضل الأطعمة في العالم.

وفي قائمة أفضل المدن لعشاق الهندسة المعمارية المعاصرة، جاءت دبي في المركز 11 في قائمة ضمت 16 مدينة عالمية.

وقالت المجلة إن مشهد دبي تغير تماما على مدى 10 سنوات. واستقطبت المدينة التي تحتضن أعلى مبنى في العالم، والفندق الوحيد في العالم من فئة السبع نجوم، والأرخبيل الاصطناعي الوحيد في العالم المصمم على صورة القارات السبع، عمالقة الهندسة العمرانية لإضفاء جمال تصميمي عز نظيره.
وفي الإمارات حل فندق ومنتجع قصر السراب في أبوظبي في قائمة أفضل الفنادق في الإمارات وفقا لخيارات القراء، حيث سجل 95 نقطة في فئة الغرف و95 نقطة في الخدمة، و95 نقطة في الوجبات الغذائية. و100 نقطة في الموقع، و95 نقطة في التصميم. وفي المرتبة الثانية جاء فندق قصر الإمارات في أبوظبي، مسجلا 95.8 نقطة في الغرف، و91.7 نقطة في الخدمة، و91.7 نقطة في الموقع، و93.8 نقطة في التصميم.

وفي المرتبة الثالثة حل فندق برج العرب في دبي، حيث سجل91.4 نقطة في الخدمة، و100 نقطة في الغرف، و85.3 في الطعام، و91.4 نقطة في الموقع، و 97.1 نقطة في التصميم. وفي المرتبة الرابعة جاء فندق ون أند أونلي رويال ميراج في دبي، مسجلا 91.6 نقطة في خيارات القراء، و95.2 في الخدمة، و 90.5 في الموقع و 92.9 في التصميم.
على صعيد آخر، اختار قراء صحيفة إنترناشونال نيويورك تايمز دبي من بين 52 وجهة سياحية عالمية لزيارتها خلال العام الحالي 2014. وحلت المدينة في المركز الرابع على قائمة الاختيار، حيث حل وسط مدينة لوس أنجلوس في المركز الأول، تلاه الإكوادور، ثم مدينة ناشفيل في تينيسي في الولايات المتحدة.
وقالت الصحيفة إن مدينة دبي استعادت الآن تألقها وانتعاشها الاقتصادي، وفازت بحق استضافة معرض إكسبو 2020، وكشفت عن رؤيتها السياحية للعام 2020، هادفة على جذب 20 مليون زائر، ضعف رقمها الحالي. كانت دبي حلت في المركز 23 في قائمة أفضل الوجهات السياحية في 2014، ضمن قائمة ضمت 52 وجهة عالمية.

وحل برج خليفة على قائمة أكثر ناطحات السحاب في العالم ابتكاراً وهيبة، وهي القائمة التي أصدرتها محطة سي إن بي سي. وقالت المحطة: إن أي مدينة ابتكارية في العالم ترنو لإظهار مكانتها وقوتها وثرائها تبني أبراجا شاهقة. مشيرة إلى أن العالم سيشهد في العقود المقبلة مدنا تتنافس على بناء الأبراج الأعلى والأجمل.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان