الثلاثاء, 10 ربيع الأول 1442 هجريا, الموافق 27 أكتوبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى «السديس» يدشن منصة التدريب الإلكترونية ونموذج قياس عائد التدريب “مكافحة المخدرات” تكشف الآثار الصحية الناتجة عن تعاطي المخدرات وإدمانها “الرميح” يعلن اقتراب تشغيل قطار الحرمين مجدداً.. ويكشف تكلفة الجسر الرابط بين موانئ البحر الأحمر بالخليج والرياض رئيس “هيئة الأرصاد” يوضح الاستعدادات لمواجهة كارثة “خزان صافر” توضيح من “الحج والعمرة” بشأن السماح لمواطني الخليج بالتسجيل في “اعتمرنا” لأداء العمرة البيت الأبيض: “ترامب” يقر رفع اسم السودان من قائمة الدول الراعية للإرهـاب «الأمن البيئي»: عقوبة مخالفة نظام المراعي والغابات تصل لـ 50 ألف ريال لكل طن تركي الرحيمي يتقلد رتبة لواء تحذير مهم من وزير الصحة: رصدنا تهاونًا في ارتداء الكمامة.. لا تكونوا سببًا في رجوع مرحلة الخطر جمعية البر الخيرية بصبيا تعقد اجتماعاً مع رؤوساء وأعضاء الفرق التطوعية التابعة لها “الغذاء والدواء” تدشّن صفحة إلكترونية للبيانات العلمية لسلامة الغذاء خادم الحرمين: مجموعة العشرين ضخت 11 تريليون دولار لحماية الاقتصاد العالمي

بوادر أزمة في”الغاز” تقلق سكان الرياض والجنوب.. والشركة تطمئن أهالي الجنوب

الزيارات: 350
التعليقات: 0
بوادر أزمة في”الغاز” تقلق سكان الرياض والجنوب.. والشركة تطمئن أهالي الجنوب
https://www.athrnews.org/?p=33981
ahmed mohamed rageh
أخبار محلية

 

1

استبعد مصدر مسؤول في شركة "الغاز والتصنيع الأهلية" وجود نقص في كميات إسطوانات الغاز في المناطق الجنوبية من المملكة، في حين أشار عدد من أصحاب محال بيع الغاز المنزلي بالرياض إلى بوادر أزمة في غاز الطبخ، ونقص إمدادات الغاز التي تصل محالهم.

وقالوا إن عدد شاحنات تحميل الغاز التي تصل لمحالهم انفخض من 4 شاحنات كانت تصلهم يومياً محملة بـ800 أنبوب غاز إلى شاحنتين.

وكان مغردون على مواقع التواصل الاجتماعي تداولوا بوادر أزمة في الغاز بالمناطق الجنوبية من المملكة، ما دفع بعض المواطنين وأصحاب المطاعم لشراء أكثر من أنبوب تحسباً للأزمة، مطالبين شركة الغاز بحل الأزمة، حتى لا يضطر بعض المطاعم للإغلاق.

واعتبر مسؤول بشركة "الغاز"، وفقاً لـ"الشرق"، ما تبادله المغردون بشأن حدوث نقص في الغاز بالمناطق الجنوبية أنه مجرد شائعة، محذراً من استغلال محال الغاز لهذه الشائعة ورفع الأسعار، داعياً الجهات الرقابية إلى تكثيف جهودها لمنع زيادة أسعار الغاز.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان