السبت, 14 ربيع الأول 1442 هجريا, الموافق 31 أكتوبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى مكة.. الجهات الأمنية تباشر حادثة ارتطام سيارة في أحد أبواب الحرم سمو أمير منطقة جازان يتفقد محافظة أحد المسارحة ويلتقي المشايخ بشاطئ المضايا هيئة الرقابة ومكافحة الفساد تباشر (123) قضية جنائية إحباط تهريب 1.3 مليون ريال يطيح بـ5 مقيمين جمعوا 4.78 مليون ريال مجهولة المصدر وزارة الموارد البشرية: احتساب صاحب العمل في نسبة التوطين «مُشّرَط» وزارة الصحة توضح حقوق أصحاب أمراض الدم الوراثية والأورام قبل ديربي جدة.. الأهلي يتسلح بالتاريخ.. والاتحاد يسعى إلى كسر سلسلة اللا فوز «الغذاء والدواء»: عقوبات قاسية بحق من يُقدم بيانات خاطئة لتسجيل منشأة أو ترخيص منتج الفتح يقلب الطاولة على العين برباعية مثيرة.. ويقفز لصدارة الدوري السعودي وزير الحرس الوطني يرعى منتدى الأبحاث الطبية «لقاحات كوفيد-19.. التحديات العالمية والمستقبل» إغلاق وتغريم محل تجاري استغل مرفقاً عاماً بتركيب أعمدة إنارة ومواقف عربات تسوق بجدة المملكة تعرب عن ألمها وأسفها لمقتل وإصابة العشرات في أزمير التركية نتيجة الزلزال الذي ضرب بحر إيجه غرب تركيا

“الأمر بالمعروف” تُنقذ فتاة قطرية من ابتزاز شاب سعودي بالجبيل

الزيارات: 413
التعليقات: 0
“الأمر بالمعروف” تُنقذ فتاة قطرية من ابتزاز شاب سعودي بالجبيل
https://www.athrnews.org/?p=33988
ahmed mohamed rageh
أخبار محلية

 

3

تمكنت هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بالجبيل، من إيقاف شاب سعودي، قبل أربعة أيام، لابتزازه فتاةً قطرية، تمكن من التعرف عليها وخداعها في بلدها، والاستيلاء منها على بعض المال والصور الشخصية.

وقالت مصادر صحيفة محلية، إن الفتاة العشرينية اتصلت من بلادها، بفرع "الهيئة" في الجبيل، شاكيةً من ابتزاز الشاب لها، مستغلاً صوراً شخصية لها، كان قد حصل عليها، فيما أكدت ذات المصادر، أن الشاب كان حصل منها على مبالغ مالية أيضاً.

من جهته، أكد فرع "الهيئة" في المنطقة الشرقية، على لسان الناطق الرسمي باسمه، دبيخي الدبيخي، أن جهاز الهيئة تعامل مع البلاغ بشكل رسمي، وقام بمباشرة عملية الضبط، بعد المتابعة والبحث والتحري، للتثبت من صحة الشكوى، بحسب "الشرق".

وأكد حرص "الهيئة" على مكافحة جريمة الابتزاز، التي تمس ضرورتي المال والعرض من بين الضرورات الخمس التي أمرت الشريعة بالحفاظ عليها، داعياً أولياء الأمور إلى متابعة أولادهم، والعمل على حمايتهم من المبتزين.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان