الأربعاء, 30 رمضان 1442 هجريا, الموافق 12 مايو 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى معاقبة أحد مشاهير التواصل الاجتماعي لنشره محتوى مخلاً بالآداب العامة وخادشًا للحياء السفارة السعودية توضح استثناءات دخول فرنسا السفارة في نيوزلندا تنبه السعوديين: فرض حجر صحي 14 يوماً للقادمين مستشفى إرادة للصحة النفسية تدشن مبادرة (الزيارة عن بعد) خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد يُسجلان في برنامج التبرع بالأعضاء هنيئاً لنا العيد الذي نحن أعياده القوات الخاصة للأمن البيئي تضبط مخالفين لنظام البيئة لعرضهم حطبًا محليًا لأغراض تجارية الديوان الملكي: المحكمة العليا : يوم غدٍ الأربعاء هو المكمل لشهر رمضان المبارك .. ويوم الخميس هو أول أيام عيد الفطر المملكة تؤكد رفضها التام لخطط عمليات الإخلاء والتهجير القسري للمقدسيين تعذر رؤية هلال شوال مساء اليوم وترقب لقرار المحكمة العليا ما حكم إخراج زكاة الفطر نقودًا وهل يجوز فيها التوكيل؟ “المصلح” يُجيب “الحصيني”: رؤية الهلال اليوم غير ممكنة والخميس أول أيام العيد

“HTC” تعتزم تزويد هاتف “One” بكاميرا ثنائية الحساس

الزيارات: 570
التعليقات: 0
“HTC” تعتزم تزويد هاتف “One” بكاميرا ثنائية الحساس
https://www.athrnews.org/?p=34117
ahmed mohamed rageh
تكنولوجيا

 

101

تعمل "إتش تي سي" على تطوير نسختها القادمة من هاتف "إتش تي سي ون"، على أن يتم إطلاقها شهر مارس المقبل.

وأشارت مصادر مقربة من المشروع لموقع "بلومبيرج" إلى أن "إتش تي سي" ستحافظ في نسختها المقبلة من الجهاز على التصميم السابق، مع تعديلات طفيفة، حيث ستقوم بزيادة قياس الشاشة من 4.7 بوصة إلى 5 بوصة.

وتعتزم "إتش تي سي" كذلك تزويد الهاتف بكاميرا خلفية بحساسين "twin-sensor"، مما سيجلب للكاميرا قدرة أعلى على التركيز، بالإضافة إلى تحسين جودة الصورة، كما سيتم دعم الجهاز بآخر طراز من معالجات "سنابدراجون" من شركة "كوالكوم"، حسب المصادر.

وكانت "توشيبا" قد أعلنت نهاية العام الماضي عن بدء عمليات الشحن لكاميرا ثنائية الحساس من تطويرها، بدقة 5 ميجابيكسل للحساس الواحد، مخصصة للاستخدام في الهواتف الذكية والحواسب اللوحية، يستطيع الحساسان فيها التقاط الصور في نفس الوقت، من زوايا مختلفة، مما يجلب بيانات متعلقة بالعمق، تسمح بمعالجة الصور الملتقطة بمزايا لا تتوفر في الأجهزة المزودة بكاميرات تقليدية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان