الاثنين, 2 ربيع الأول 1442 هجريا, الموافق 19 أكتوبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى الدهناوي وإنسانيةُ الأمنِ السعودي امتداداً للعطاء.. جمعية جازان الخيرية تطلق مبادرة ” باسقات الخير ” بتوزيع 20 الف سلة غذائية “الصحة”: تسجيل 16 وفاة و381 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” وشفاء 357 حالة “هيئة المهندسين” تحتفي بمكتب هندسي وطّن كوادره بنسبة 100% في الأحساء “الموارد البشرية”: 435 ألف زيارة تفتيشية لكل الأنشطة بجميع المناطق والانضباط 90% فلكية جدة عن ذروة “الجباريات”: ترقبوها في هذا الموعد توفِّر 17 خدمة قضائية إلكترونية.. ديوان المظالم يعلن تسجيل منصة «معين» بالملكية الفكرية تضم 18 شاشة بطاقة استيعابية 2.37 مقعدًا.. افتتاح أكبر دار سينما بالسعودية تنبيه هام من «الزكاة والدخل» بشأن بلاغات المستهلكين ضد المخالفات الضريبية وقيمة المكافآت المستحقة الهلال الأحمر يعلن عن 15 إصابة في حريق مصنع بجنوب الرياض رسميًا.. تحديد موعد نصف نهائي كأس محمد السادس بين الشباب والاتحاد بإجمالي 2688 مليون ريال.. صندوق التنمية الزراعية يعتمد 2275 قرضًا

“HTC” تعتزم تزويد هاتف “One” بكاميرا ثنائية الحساس

الزيارات: 481
التعليقات: 0
“HTC” تعتزم تزويد هاتف “One” بكاميرا ثنائية الحساس
https://www.athrnews.org/?p=34117
ahmed mohamed rageh
تكنولوجيا

 

101

تعمل "إتش تي سي" على تطوير نسختها القادمة من هاتف "إتش تي سي ون"، على أن يتم إطلاقها شهر مارس المقبل.

وأشارت مصادر مقربة من المشروع لموقع "بلومبيرج" إلى أن "إتش تي سي" ستحافظ في نسختها المقبلة من الجهاز على التصميم السابق، مع تعديلات طفيفة، حيث ستقوم بزيادة قياس الشاشة من 4.7 بوصة إلى 5 بوصة.

وتعتزم "إتش تي سي" كذلك تزويد الهاتف بكاميرا خلفية بحساسين "twin-sensor"، مما سيجلب للكاميرا قدرة أعلى على التركيز، بالإضافة إلى تحسين جودة الصورة، كما سيتم دعم الجهاز بآخر طراز من معالجات "سنابدراجون" من شركة "كوالكوم"، حسب المصادر.

وكانت "توشيبا" قد أعلنت نهاية العام الماضي عن بدء عمليات الشحن لكاميرا ثنائية الحساس من تطويرها، بدقة 5 ميجابيكسل للحساس الواحد، مخصصة للاستخدام في الهواتف الذكية والحواسب اللوحية، يستطيع الحساسان فيها التقاط الصور في نفس الوقت، من زوايا مختلفة، مما يجلب بيانات متعلقة بالعمق، تسمح بمعالجة الصور الملتقطة بمزايا لا تتوفر في الأجهزة المزودة بكاميرات تقليدية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان