السبت, 14 ربيع الأول 1442 هجريا, الموافق 31 أكتوبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى مكة.. الجهات الأمنية تباشر حادثة ارتطام سيارة في أحد أبواب الحرم سمو أمير منطقة جازان يتفقد محافظة أحد المسارحة ويلتقي المشايخ بشاطئ المضايا هيئة الرقابة ومكافحة الفساد تباشر (123) قضية جنائية إحباط تهريب 1.3 مليون ريال يطيح بـ5 مقيمين جمعوا 4.78 مليون ريال مجهولة المصدر وزارة الموارد البشرية: احتساب صاحب العمل في نسبة التوطين «مُشّرَط» وزارة الصحة توضح حقوق أصحاب أمراض الدم الوراثية والأورام قبل ديربي جدة.. الأهلي يتسلح بالتاريخ.. والاتحاد يسعى إلى كسر سلسلة اللا فوز «الغذاء والدواء»: عقوبات قاسية بحق من يُقدم بيانات خاطئة لتسجيل منشأة أو ترخيص منتج الفتح يقلب الطاولة على العين برباعية مثيرة.. ويقفز لصدارة الدوري السعودي وزير الحرس الوطني يرعى منتدى الأبحاث الطبية «لقاحات كوفيد-19.. التحديات العالمية والمستقبل» إغلاق وتغريم محل تجاري استغل مرفقاً عاماً بتركيب أعمدة إنارة ومواقف عربات تسوق بجدة المملكة تعرب عن ألمها وأسفها لمقتل وإصابة العشرات في أزمير التركية نتيجة الزلزال الذي ضرب بحر إيجه غرب تركيا

منتدى التنافسية الدولي السابع ينطلق اليوم في الرياض

الزيارات: 494
التعليقات: 0
منتدى التنافسية الدولي السابع ينطلق اليوم في الرياض
https://www.athrnews.org/?p=34126
ahmed mohamed rageh
مال وأعمال

 

104

تنطلق اليوم في العاصمة السعودية الرياض فعاليات منتدى التنافسية الدولي السابع تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز، الذي تنظمه الهيئة العامة للاستثمار خلال الفترة من 18-20 يناير الجاري، تحت شعار "بناء شراكات تنافسية"، والمعرض المصاحب له، تحت عنوان "استثمر في السعودية".

ويهدف المنتدى إلى إبراز إمكانات الاقتصاد السعودي، وتسليط الضوء على عوامل جاذبية الاستثمار في قطاعاته الواعدة في ظل حضور ممثلين لكبرى الشركات المحلية والعالمية، وعدد كبير من الاقتصاديين والمتخصصين في مجال الاستثمار، بحسب صحيفة الجزيرة.

ويشتمل جدول فعاليات المنتدى على 13 جلسة، يتحدث فيها نخبة من أهم الشخصيات التي تمثل قطاعات الأعمال المحلية والإقليمية والدولية، من بينهم وزير الاقتصاد والتخطيط السعودي الدكتور محمد الجاسر، ووزير العمل السعودي عادل فقيه، والدكتورة ثريا العبيد عضو مجلس الشورى السعودي والمساعدة السابقة للأمين العام للأمم المتحدة، والرئيس التنفيذي لشركة (داو كميكال) الأميركية أندرو ليفيرز، ونائب الرئيس التنفيذي في شركة دوبونت توماس كونلي جونيور، ودونج سانج شو الأستاذ في جامعة سول الوطنية وعضو المجلس الرئاسي للتنافسية الوطنية في كوريا الجنوبية، والرئيس التنفيذي لشركة فيليبس إريك روندولا، والرئيس التنفيذي للبنية التحتية والمدن في سيمينز رولاند بوش.

وسيشهد معرض "استثمر في السعودية" المصاحب للمنتدى مشاركة عدد من الجهات الحكومية وشبه الحكومية، وسيتيح الفرصة للمرة الأولى للقطاع الخاص والشركات المتوسطة والصغيرة لعرض أفكارها والمجالات الاستثمارية التي يمكن أن تتبلور إلى فرص استثمارية، وبناء شراكات إستراتيجية ذات جدوى اقتصادية كبيرة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان