الأحد, 4 شوّال 1442 هجريا, الموافق 16 مايو 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى “الصحة”: تسجيل 15 وفاة و825 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” وشفاء 1028 حالة ضبط شخصين ارتكبا جريمة سطو مسلح على صيدلية بجدة الشرطة بجدة تضبط 5 أشخاص لمشاجرتهم في مناسبة اجتماعية ونشرها بمواقع التواصل الاجتماعي “العنف الأسري” يتفاعل مع حالة فتاة تعرضت للتعنيف من قبل والدها اعتباراً من غد.. رفع تعليق سفر المواطنين إلى خارج المملكة وفتح المنافذ بشكلٍ كامل وزير الخارجية: “إسرائيل” تضرب عرض الحائط بالقوانين الدولية ويجب التحرك العاجل لوقف انتهاكاتها السماح لـ”الزكاة والضريبة والجمارك” بإنشاء شركات والاستعانة بالقطاع الخاص لإدارة الأعمال ارتفاع عدد الجرعات المُعطاة من لقاح كورونا في المملكة إلى 11.4 مليون جرعة المملكة ومصر تطالبان المجتمع الدولي بالتصدي للممارسات الإسرائيلية العدوانية بحق الشعب الفلسطيني «توكلنا»: منصتان فقط للتسجيل للتبرع بالأعضاء.. والإلغاء بخطوتين نيابة عن خادم الحرمين الشريفين .. وزير الدولة لشؤون الدول الإفريقية يشارك في مراسم تنصيب رئيس جمهورية جيبوتي “المركز الوطني للأرصاد” : رياح نشطة وأتربة مثارة على منطقة المدينة المنورة

زيادة سنوية بمقدار العلاوة لشاغلي الوظائف التعليمية

الزيارات: 691
التعليقات: 0
زيادة سنوية بمقدار العلاوة لشاغلي الوظائف التعليمية
https://www.athrnews.org/?p=34235
ahmed mohamed rageh
أخبار محلية

 

9

ذكرت مصادر صحفية، أن مجلس الشورى سيناقش، غداً الإثنين، مقترحاً بمنح زيادة سنوية لمن يصل إلى نهاية المستويات الرابع والخامس والسادس من شاغلي الوظائف التعليمية، على أن تكون بمقدار العلاوة المحددة للمستوى الذي يشغله المعلم أو المعلمة.

وأوضحت المصادر أن هذه الزيادة لا يترتب عليها أي تغيير في سلم الرواتب، وأنها تتطلب توافر الشروط المحددة لمنح العلاوة الدورية، مشيرة إلى أن الهدف من هذا المقترح هو مساواة شاغلي الوظائف التعليمية بالعاملين على نظام الخدمة المدنية، الذين تمت معالجة حالات تجمدهم الوظيفي بقرار مجلس الخدمة المدنية.

من جانبه، قال مقدم الاقتراح، العضو الدكتور أحمد آل مفرح، وفقاً لـ"المدينة" إن مقترحه جاء تجاوباً مع المطالب الخاصة بالاهتمام بمهنة التعليم وحق المعلم في الحصول على التقدير المادي والمعنوي، لافتاً إلى ما يعانيه عدد من شاغلي المستويات التعليمية من تجميد رواتبهم حتى وصولهم إلى نهاية السلم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان