الأحد, 4 شوّال 1442 هجريا, الموافق 16 مايو 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى متحدث الداخلية: قرار إيقاف الحفلات في قاعات الأفراح والاستراحات مستمر “الراجحي”: لقَحنا 50%؜ بحائل ضد كورونا وسنحقق 100% قريباً سفارة المملكة بنيقوسيا: لا شروط للسفر من السعودية إلى قبرص “الصحة”: الإصابة بـ”كورونا” تؤثر على الخصوبة والإنجاب متحدث الصحة: اتجاه المنحنى الوبائي إلى النزول مقترن بمواصلة الإقبال على أخذ اللقاحات والالتزام بالإجراءات الوقائية الخطوط السعودية تطبق أعلى معايير السلامة مع بدء الرحلات الدولية للمواطنين غداً بدعوة من المملكة.. وزراء خارجية دول منظمة التعاون الإسلامي يعقدون اجتماعا طارئا لبحث التطورات في فلسطين “سكني”: إصدار أكثر من 485 ألف شهادة “تصرفات عقارية” حتى أبريل 2021 (22442) .. إحصائية مخالفات الإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية من فيروس كورونا “كوفيد-19 المملكة تبرز تطورها في التحولات الرقمية عبر اليوم العالمي للاتصالات ومجتمع المعلومات ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي المتواصل على الشعب الفلسطيني إلى 202 شهيد “الجوازات” تعلن جاهزيتها في جميع المنافذ الدولية لاستقبال المسافرين

شكوك حول مشاركة هداف الهلال والعابد أمام الفتح

الزيارات: 462
التعليقات: 0
https://www.athrnews.org/?p=34236
موسى مرعي
رياضية

b3ca5ae2-dec9-4f25-b115-bdc847c8d908

أجرى لاعبو الفريق الكروي الأول بنادي الهلال عصر أمس مرانهم على استاد الأمير سلمان بن عبدالعزيز بمقر النادي، حيث أدى المشاركون بصفة أساسية في لقاء «الأهلي» الأخير تدريبات خفيفة باستخدام الكرة، في حين خضع البقية لتدريبات اعتيادية تركّزت على الجانبين البدني والتكتيكي، تخلله عدد من التطبيقات الخاصة على الاستلام والتحرك السليم بعد التسليم.

في الوقت نفسه واصل الثنائي (كواك تاي هي وعبدالعزيز الدوسري) برنامجيهما اللياقيين بالجري حول الملعب، ومن المنتظر أن ينضم «الدوسري» لتدريبات الفريق الجماعية ابتداءً من مران الفريق لهذا اليوم، فيما اكتفى المحترف البرازيلي روديغو جونيور «ديجاو» بأداء تدريبات بدنية في النادي الصحي، بينما اقتصر مران اللاعب «محمد الشلهوب» على الجري حول الملعب، في حين مكث الثنائي (ناصر الشمراني ونواف العابد) في عيادة النادي الطبية، حيث خضعا لجلسات علاجية؛ نظير الكدمات التي لحقت بهما في مباراة الأهلي الأخيرة، ويرجح بذلك غيابهما عن القائمة الرئيسية لمباراة الفتح القادمة على أن يبدأ مدرب الهلال المواجهة بزميليهما «ياسر القحطاني ، عبدالعزيز الدوسري» عوضاً عنهما.

هذا وكان الرباعي (أحمد شراحيلي، «ديجاو»، سعود كريري وعبدالإله الفضل) قد أجرى صباح أمس حصة لياقية تحت إشراف الجهاز اللياقي. يذكر أن التدريبات شهدت متابعة الأمير عبدالرحمن بن مساعد رئيس مجلس إدارة النادي إلى جانب عدد من أعضاء مجلس الإدارة ، في وقت وجد به الشرفي البارز الأمير أحمد بن سلطان بمقر النادي لليوم الثاني على التوالي وعقد اجتماعين أحدهما مع رئيس النادي والآخر مع المدير الفني سامي الجابر. يشار إلى أن الفريق سيؤدي عصر اليوم مرانه الرئيس لمواجهة الفتح وسيكون مغلقاً كما جرت العادة قبل اللقاءات الرسمية بـ48 ساعة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان