الثلاثاء, 10 ربيع الأول 1442 هجريا, الموافق 27 أكتوبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى «السديس» يدشن منصة التدريب الإلكترونية ونموذج قياس عائد التدريب “مكافحة المخدرات” تكشف الآثار الصحية الناتجة عن تعاطي المخدرات وإدمانها “الرميح” يعلن اقتراب تشغيل قطار الحرمين مجدداً.. ويكشف تكلفة الجسر الرابط بين موانئ البحر الأحمر بالخليج والرياض رئيس “هيئة الأرصاد” يوضح الاستعدادات لمواجهة كارثة “خزان صافر” توضيح من “الحج والعمرة” بشأن السماح لمواطني الخليج بالتسجيل في “اعتمرنا” لأداء العمرة البيت الأبيض: “ترامب” يقر رفع اسم السودان من قائمة الدول الراعية للإرهـاب «الأمن البيئي»: عقوبة مخالفة نظام المراعي والغابات تصل لـ 50 ألف ريال لكل طن تركي الرحيمي يتقلد رتبة لواء تحذير مهم من وزير الصحة: رصدنا تهاونًا في ارتداء الكمامة.. لا تكونوا سببًا في رجوع مرحلة الخطر جمعية البر الخيرية بصبيا تعقد اجتماعاً مع رؤوساء وأعضاء الفرق التطوعية التابعة لها “الغذاء والدواء” تدشّن صفحة إلكترونية للبيانات العلمية لسلامة الغذاء خادم الحرمين: مجموعة العشرين ضخت 11 تريليون دولار لحماية الاقتصاد العالمي

خبراء: بورصة مصر مرشحة لمكاسب قوية بعد إقرار الدستور

الزيارات: 254
التعليقات: 0
خبراء: بورصة مصر مرشحة لمكاسب قوية بعد إقرار الدستور
https://www.athrnews.org/?p=34377
ahmed mohamed rageh
مال وأعمال

 

10

توقع خبراء ومحللون ماليون أن تتجه البورصة المصرية للصعود بقوة وتحقيق مستويات قياسية جديدة خلال تعاملات الأسبوع الجاري، استكملا لمسيرة الارتفاع الذي شهده أسبوع الاستفتاء.

وأكد الخبراء أن إقرار الدستور سيكون له أثر إيجابي ومباشر في رسم ملامح أداء المؤشرات الفترة القادمة، وفقاً لصحيفة أموال الغد المصرية.

وتوقع الخبراء استهداف المؤشر الرئيسي 7350: 7400 نقطة خلال نهاية تعاملات الأسبوع.

من جهته يرى محمد ماهر نائب رئيس شركة برايم القابضة للاستثمارات المالية أن اتجاه البورصة خلال تعاملات الأسبوع الجاري سيكون إيجابيا، وذلك استمرارا لوتيرة صعود الأسبوع الماضي، خاصة مع ارتفاع أسعار معظم الأسهم، مضيفا توقعه لاستهداف المؤشر الرئيسي لـ 7350 نقطة.

وأكد ماهر على أن إقرار الدستور المصري يحمل في طياته التأثير الإيجابي على أداء البورصة خلال التعاملات المقبلة، متوقعا تحسن المستوى الاقتصادي بشكل عام، خاصة بعد الانتهاء من الانتخابات الرئاسية وتحقيق الاستقرار على المستوى السياسي.

ويتوقع محمد الصهرجتي العضو المنتدب لشركة سوليدير أن يتسم الاتجاه العام للمؤشرات خلال تعاملات هذا الأسبوع بالصعود، واستمرار هذا الاتجاه على المدى المتوسط والبعيد.

ورغم بعض المؤثرات على الساحة السياسة والتي على رأسها ذكرى الثورة، أكد ماهر تفاؤله بانتهاج البورصة الاتجاه الصاعد خلال الفترات القامة.

وأكدت صفاء فارس محلل فنى لشركة تروبيكانا لتداول الأوراق المالية على استمرار أداء المؤشرات في الصعود استكملا لمسيرة الاسبوع الماضي، متوقعه استهداف المؤشر EGX30 7400 نقطة وذلك في حالة اختراق نقطة المقاومة 7270، ولكن وفي حالة كسر الدعم الرئيسي للمؤشر 7080 نقطة توقعت أن يستهدف 6950 نقطة، أما المؤشر EGX 70 فتوقعت استهدافه 600 نقطة في حالة اختراق 588 نقطة، واستهداف 559 نقطة في حال كسر نقطة الدعم 567 نقطة.

وعلى صعيد القطاعات توقعت فارس أن يحتل قطاع الاتصالات الصدارة خلال تعاملات الاسبوع الجاري، يليه قطاع العقارات، وأخيرا يأتي قطاع الموارد الأساسية.

وتوقع محمد سعيد مدير إدارة البحوث بشركة IDT أن تشهد البورصة المصرية خلال تعاملات الأسبوع الجاري حالة من جني الأرباح كنتيجة طبيعة للارتفاع الذي حققته البورصة خلال أسبوع الاستفتاء.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان