السبت, 14 ربيع الأول 1442 هجريا, الموافق 31 أكتوبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى مكة.. الجهات الأمنية تباشر حادثة ارتطام سيارة في أحد أبواب الحرم سمو أمير منطقة جازان يتفقد محافظة أحد المسارحة ويلتقي المشايخ بشاطئ المضايا هيئة الرقابة ومكافحة الفساد تباشر (123) قضية جنائية إحباط تهريب 1.3 مليون ريال يطيح بـ5 مقيمين جمعوا 4.78 مليون ريال مجهولة المصدر وزارة الموارد البشرية: احتساب صاحب العمل في نسبة التوطين «مُشّرَط» وزارة الصحة توضح حقوق أصحاب أمراض الدم الوراثية والأورام قبل ديربي جدة.. الأهلي يتسلح بالتاريخ.. والاتحاد يسعى إلى كسر سلسلة اللا فوز «الغذاء والدواء»: عقوبات قاسية بحق من يُقدم بيانات خاطئة لتسجيل منشأة أو ترخيص منتج الفتح يقلب الطاولة على العين برباعية مثيرة.. ويقفز لصدارة الدوري السعودي وزير الحرس الوطني يرعى منتدى الأبحاث الطبية «لقاحات كوفيد-19.. التحديات العالمية والمستقبل» إغلاق وتغريم محل تجاري استغل مرفقاً عاماً بتركيب أعمدة إنارة ومواقف عربات تسوق بجدة المملكة تعرب عن ألمها وأسفها لمقتل وإصابة العشرات في أزمير التركية نتيجة الزلزال الذي ضرب بحر إيجه غرب تركيا

نشطاء يتداولون بـ “تأثر بالغ” آخر ما غردت به “غادة” إحدى غريقات رماح

الزيارات: 378
التعليقات: 0
نشطاء يتداولون بـ “تأثر بالغ” آخر ما غردت به “غادة” إحدى غريقات رماح
https://www.athrnews.org/?p=34454
ahmed mohamed rageh
أخبار محلية

 

4

فيما شيعت حشود كبيرة من أهالي الرياض أمس (الأحد) جثامين الفتيات الست - اللاتي لقين حتفهن غرقا بأحد المستنقعات قرب منطقة رماح - كان العديد من مرتادي مواقع التواصل الاجتماعي يتداولون عددا من تغريدات إحدى هؤلاء الفتيات وتدعى غادة، مركّزين على آخر تغريداتها قبل خروجها للتنزه والتي أبانت خلالها أنها تحسد المخيمين الآن مبررةً ذلك بأن "الجو يقتل".

وأبدى عدد من المعلقين الذين تناقلوا هذه التغريدات حزنهم البالغ لوقوع هذا الحادث، مشيرين إلى ما حملته تغريداتها خلال الأيام السابقة لوفاتها مباشرة من تذكير بالموت وأهمية الاستعداد له وطلبها العفو والمغفرة من الله وأن يتغمد برحمته موتى المسلمين.

الجدير بالذكر أن الفتيات الست لقين حتفهن غرقا بعد سقوطهن في مستنقع العرمة بالقرب من منطقة رماح، والذي تكون بفعل مياه الأمطار التي هطلت على الرياض مؤخرا، وقد تمت الصلاة عليهن في جامع الراجحي ووورين الثرى بمقبرة النسيم.

5

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان