الخميس, 12 ربيع الأول 1442 هجريا, الموافق 29 أكتوبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى الباطن يقلب الطاولة على الرائد وينتزع الفوز الأول في دوري المحترفين “التقاعد”: 3 أجهزة خدمة ذاتية جديدة في الرياض لطباعة وثائق العملاء “كبار العلماء” تدين الهجوم الإرهابي في نيس.. وتؤكد على حرمة الدم الإنساني بر جازان توفر 430 جوال لمستفيديها وتوقع اتفاقية شراكة مع تعليم جازان لتوزيع الأجهزة المقام السامي يوافق على تأسيس الهجانة الملكية ضمن شراكتها مع مكتب التعليم .. بلدية صامطة تنشر عددا من اللوحات الدعائية للتعريف بـ #مسابقة_مدرستي الرقمية طواقم سعودية.. لقيادة مباراتي اليوم من جولة “رئاسة العشرين” تقرير كورونا اليومي بالمملكة.. 55907 فحوص جديدة كشفت عن 435 إصابة “حقوق الإنسان” تعتزم إطلاق شراكة مع “وقار” المملكة تعرب عن إدانتها واستنكارها الشديدين للهجوم الإرهابي الذي وقع بالقرب من كنيسة في نيس الفرنسية “منشآت” تنظم جلسة حوارية في إنترنت الأشياء والأمن السيبراني مفتي المملكة: صرف نصف مليون ريال لذوي المتوفى جراء كورونا لفتة كريمة

حملة تفتيش على قطاع تأجير السيارات تسفر عن ضبط 24 مخالفة

الزيارات: 401
التعليقات: 0
حملة تفتيش على قطاع تأجير السيارات تسفر عن ضبط 24 مخالفة
https://www.athrnews.org/?p=34470
ahmed mohamed rageh
أخبار محلية

 

8

أسفرت حملة قامت بها مساء أمس فرع وزارة العمل بالمنطقة الشرقية بالتعاون مع شرطة المنطقة الشرقية على محلات تأجير السيارات بالدمام عن ضبط 24 مخالفة متنوعة.

3 فرق تفتيش

الحملة التي رافقتها «الشرق» انطلقت بتوجيه من مدير عام فرع وزارة العمل بالمنطقة الشرقية محمد بن عبدالرحمن الفالح وبالتعاون مع مدير شرطة المنطقة الشرقية اللواء غرم الله الزهراني قام فريق التفتيش المكون من الجهتين، بتفتيش مكاتب تأجير السيارات بثلاث فرق تفتيشية؛ الأولى كانت على طريق الأمير محمد بن فهد (الشارع الأول) والفرقة الثانية توجهت إلى مكاتب تأجير السيارات الواقعة بين طريق الملك فهد وشارع الأمير نايف بن عبدالعزيز، أما الفرقة الثالثة فتوجهت إلى مكاتب تأجير السيارات بشارع الملك خالد بن عبدالعزيز، وقاد فريق التفتيش حمد بن ناصر الصقور مدير التفتيش بالمنطقة الشرقية والعقيد حمد بن منصور الصقور مدير الضبط الإداري.

24 مخالفة

وقال مدير العلاقات العامة والإعلام بفرع وزارة العمل بالشرقية محمد سليمان الموسى لـ «الشرق»: «تحركت فرق التفتيش في تمام الساعة (7.30) مساءً، منطلقة من مقر الضبط الإداري وقد أسفرت الحملة عن ضبط عدد 24 مخالفة للمادة 15 والمادة 38 من مواد نظام العمل».

سوق دون مخالفات

من جهته أكد مدير عام فرع وزارة العمل بالشرقية محمد بن عبدالرحمن الفالح «مواصلة الحملات على كافة القطاعات والنشاطات دون استثناء حتى نصل بإذن الله إلى سوق خال من المخالفات. وقال: تم توجيه مدير إدارة التفتيش بالتمسك بأخلاق المهنة وبأسلوب يعكس توجه الوزارة»

وأضاف: «هناك تناغم كبير بين فرع الوزارة بالمنطقة الشرقية والضبط الإداري بشرطة الدمام، تجسيداً لتوجيهات المسؤولين في الجهتين وأمير المنطقة الشرقية سعود بن نايف.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان