الأحد, 4 شوّال 1442 هجريا, الموافق 16 مايو 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى المملكة تُدين وتستنكر الحادث الإرهابي الذي وقع داخل مسجد شمال العاصمة الأفغانية كابول متحدث الداخلية: قرار إيقاف الحفلات في قاعات الأفراح والاستراحات مستمر “الراجحي”: لقَحنا 50%؜ بحائل ضد كورونا وسنحقق 100% قريباً سفارة المملكة بنيقوسيا: لا شروط للسفر من السعودية إلى قبرص “الصحة”: الإصابة بـ”كورونا” تؤثر على الخصوبة والإنجاب متحدث الصحة: اتجاه المنحنى الوبائي إلى النزول مقترن بمواصلة الإقبال على أخذ اللقاحات والالتزام بالإجراءات الوقائية الخطوط السعودية تطبق أعلى معايير السلامة مع بدء الرحلات الدولية للمواطنين غداً بدعوة من المملكة.. وزراء خارجية دول منظمة التعاون الإسلامي يعقدون اجتماعا طارئا لبحث التطورات في فلسطين “سكني”: إصدار أكثر من 485 ألف شهادة “تصرفات عقارية” حتى أبريل 2021 (22442) .. إحصائية مخالفات الإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية من فيروس كورونا “كوفيد-19 المملكة تبرز تطورها في التحولات الرقمية عبر اليوم العالمي للاتصالات ومجتمع المعلومات ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي المتواصل على الشعب الفلسطيني إلى 202 شهيد

انتحاري من طالبان يقتل عشرة أشخاص قرب مقر للجيش الباكستاني

الزيارات: 400
التعليقات: 0
انتحاري من طالبان يقتل عشرة أشخاص قرب مقر للجيش الباكستاني
https://www.athrnews.org/?p=34481
ahmed mohamed rageh
دولية

 

11

قالت الشرطة الباكستانية إن انتحارياً فجّر نفسه في سوق مزدحمة بالقرب من مقر للجيش الباكستاني في مدينة روالبندي الاثنين ما أدى إلى مقتل عشرة أشخاص وجرح 14 آخرين.

وقال قائد الشرطة اختار لاليكا إن الانفجار وقع في سوق تبعد مسيرة عشر دقائق عن مقر الجيش وهي إحدى أكثر المناطق أمناً في المدينة. وقد أغلق الجيش المنطقة على الفور بعد الانفجار.

وقال لاليكا ان نحو 10 أشخاص قتلوا في الانفجار وأصيب 14 آخرون بجروح.

وأعلن متحدث باسم حركة طالبان مسؤولية الجماعة عن الهجوم.

ووقع الاعتداء، غداة هجوم اسفر عن مقتل ما لا يقل عن عشرين جندياً في شمال غرب البلاد وكان من الهجمات الاكثر دموية التي استهدفت الجيش في السنوات الأخيرة.

ودفع هجوم الأحد رئيس الوزراء نواز شريف لإلغاء زيارة للمنتدي الاقتصادي العالمي في منتجع دافوس السويسري.

وتحرص حكومته على مواصلة محادثات السلام مع حركة طالبان الباكستانية لإنهاء التمرد ولكن الهجمات شهدت تصعيداً منذ فوز شريف في الانتخابات في ايار (مايو) 2013 .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان