الخميس, 5 ربيع الأول 1442 هجريا, الموافق 22 أكتوبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى “المرور”: تعمد إحداث صوت بإطارات السيارة مخالفة وهذه عقوبتها شرطة الرياض: الإطاحة بـ5 أشخاص حولوا 11.8 مليون ريال بعملة “بيتكوين” حصيلة عمليات احتيال مالي لخارج المملكة الخطوط الكويتية تستأنف رحلاتها إلى المملكة عبر 3 مطارات في هذا الموعد “الدفاع المدني” يدعو المقبولين لشغل الوظائف الصحية لاستكمال إجراءات التعيين ويتيح معرفة النتيجة “التجارة”: السجن والإبعاد والغرامة لمقيم استغل زيادة الطلب على المنظفات خلال جائحة كورونا خادم الحرمين: المرأة مصدر التطور ونصف المجتمع ومن غير نساء ممكنات يصعب اصلاح المجتمعات محافظ صبيا يفتتح المقرأة الإلكترونية لجمعية تحفيظ القرآن الكريم بالمحافظة دون الكشف عن التفاصيل.. “الصبحي” تعاوني لثلاث سنوات بمشاركة 30 مشاركة.. لجنة المنشطات تنظم الدورة التدريبية النسائية الأولى خادم الحرمين يُصدر أمراً ملكياً بتسمية 13 من القضاة أعضاءً في المحكمة العليا أمر ملكي بتشكيل المجلس الأعلى للقضاء وتمديد تكليف “الصمعاني” رئيسًا له تطوير واعتماد معاييــر الاعتمــاد المؤسســي لقطــاع التدريــب في المملكة

“الهيئة” تكلف 1922 عضواً ميدانياً للعمل بإجازة منتصف العام الدراسي

الزيارات: 315
التعليقات: 0
“الهيئة” تكلف 1922 عضواً ميدانياً للعمل بإجازة منتصف العام الدراسي
https://www.athrnews.org/?p=34559
ahmed mohamed rageh
أخبار محلية

 

7

تنفذ فروع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بتوجيه من الرئيس العام الشيخ الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ برامج وخطط عمل هيئاتها ومراكزها الميدانية في موسم إجازة منتصف العام الدراسي في كافة مناطق المملكة للتوجيه والتوعية ومعالجة ما قد يقع من مخالفات بالتعاون مع الجهات الأمنية حسب نظام الهيئة واختصاصها الميداني.

 وقد وضعت الإدارة العامة للشؤون الميدانية بالرئاسة خطة للعمل في إجازة منتصف العام الدراسي لكافة مناطق المملكة شملت تكليف 1922 عضواً ميدانياً من الأعضاء المؤهلين لممارسة عملهم الميداني لخدمة المواطنين والمواطنات والمقيمين.

 وتقوم مراكز الهيئة بالعمل بالنصح والتوجيه والتغطية الميدانية، ومعالجة ما قد يحصل من ممارسات خاطئة، بالرفق واللين وفق منهج محمد بن عبدالله صلى الله عليه وسلم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان