الأحد, 4 شوّال 1442 هجريا, الموافق 16 مايو 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى المملكة تُدين وتستنكر الحادث الإرهابي الذي وقع داخل مسجد شمال العاصمة الأفغانية كابول متحدث الداخلية: قرار إيقاف الحفلات في قاعات الأفراح والاستراحات مستمر “الراجحي”: لقَحنا 50%؜ بحائل ضد كورونا وسنحقق 100% قريباً سفارة المملكة بنيقوسيا: لا شروط للسفر من السعودية إلى قبرص “الصحة”: الإصابة بـ”كورونا” تؤثر على الخصوبة والإنجاب متحدث الصحة: اتجاه المنحنى الوبائي إلى النزول مقترن بمواصلة الإقبال على أخذ اللقاحات والالتزام بالإجراءات الوقائية الخطوط السعودية تطبق أعلى معايير السلامة مع بدء الرحلات الدولية للمواطنين غداً بدعوة من المملكة.. وزراء خارجية دول منظمة التعاون الإسلامي يعقدون اجتماعا طارئا لبحث التطورات في فلسطين “سكني”: إصدار أكثر من 485 ألف شهادة “تصرفات عقارية” حتى أبريل 2021 (22442) .. إحصائية مخالفات الإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية من فيروس كورونا “كوفيد-19 المملكة تبرز تطورها في التحولات الرقمية عبر اليوم العالمي للاتصالات ومجتمع المعلومات ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي المتواصل على الشعب الفلسطيني إلى 202 شهيد

الهلال والنصر يواجهان الفتح والشباب في نصف نهائي كأس ولي العهد

الزيارات: 475
التعليقات: 0
https://www.athrnews.org/?p=34653
موسى مرعي
رياضية

2ee29c33-04da-4f0f-a2b5-c407afbd0e3b

تقام يوم غد مواجهتي الدور نصف النهائي لمسابقة كأس ولي العهد لكرة القدم حيث يلتقي في المباراة الأولى في الاحساء الفتح والهلال فيما يلتقي النصر والشباب في الرياض في اللقاء الثاني .

الهلال "حامل اللقب "يحل ضيفاُ على بطل الدوري الفتح على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية بالاحساء في مباراة لا تقبل أنصاف الحلول حيث يسعى الفتح لإنقاذ موسمه وتعويض إخفاقه في الدوري من خلال بلوغ نهائي المسابقة للمرة الأولى في تاريخه في الوقت الذي يسعى فيه الهلال الذي توج بلقب هذه الكأس 12 مرة منها ست مرات متتالية إلى مواصلة رحلة الدفاع عن اللقب .

تأهل الفتح لهذا الدور إثر تجاوزه الطائي 3-2 بعد التمديد في الدور الأول ومن ثم تغلب على الاتفاق بنفس النتيجة في ثمن النهائي قبل أن يتغلب على مضيفه الأهلي في ربع النهائي بهدفين دون مقابل , فيما تأهل الهلال لهذا الدور بعد فوزه على الشعلة 4-1 في ثمن النهائي ومن ثم الفوز على مضيفه الرائد بهدف نظيف في ربع النهائي.

وفي اللقاء الآخر لهذا الدور يلتقي النصر والشباب على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض.

ويتطلع النصر متصدر ترتيب الدوري دون خسارة ووصيف نسخة المسابقة في الموسم الماضي إلى تجاوز منافسه وتأكيد أفضليته لبلوغ النهائي للمرة الثانية على التوالي على أمل التتويج بالبطولة التي خسرها بركلات الترجيح في حين يطمح الشباب لرد اعتباره وإلحاق الخسارة الأولى بمنافسه هذا الموسم الحالي أملا في التأهل للنهائي والمنافسة على اللقب لتعويض ابتعاده عن المنافسة على لقب الدوري.

تأهل النصر لهذا الدور بعد تغلبه على ضيفه نجران بثلاثية نظيفة في ثمن النهائي قبل أن يعبر الخليج بثلاثة أهداف لهدف في الدور ربع النهائي, وفي المقابل تأهل الشباب بعد تخطيه لضيفه الباطن "درجة أولى" 3-1 في الدور الأول ثم تجاوز القادسية "درجة أولى" 2-1 في ثمن النهائي قبل أن يتغلب على التعاون في ربع النهائي 3-1.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان