الثلاثاء, 10 ربيع الأول 1442 هجريا, الموافق 27 أكتوبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى «السديس» يدشن منصة التدريب الإلكترونية ونموذج قياس عائد التدريب “مكافحة المخدرات” تكشف الآثار الصحية الناتجة عن تعاطي المخدرات وإدمانها “الرميح” يعلن اقتراب تشغيل قطار الحرمين مجدداً.. ويكشف تكلفة الجسر الرابط بين موانئ البحر الأحمر بالخليج والرياض رئيس “هيئة الأرصاد” يوضح الاستعدادات لمواجهة كارثة “خزان صافر” توضيح من “الحج والعمرة” بشأن السماح لمواطني الخليج بالتسجيل في “اعتمرنا” لأداء العمرة البيت الأبيض: “ترامب” يقر رفع اسم السودان من قائمة الدول الراعية للإرهـاب «الأمن البيئي»: عقوبة مخالفة نظام المراعي والغابات تصل لـ 50 ألف ريال لكل طن تركي الرحيمي يتقلد رتبة لواء تحذير مهم من وزير الصحة: رصدنا تهاونًا في ارتداء الكمامة.. لا تكونوا سببًا في رجوع مرحلة الخطر جمعية البر الخيرية بصبيا تعقد اجتماعاً مع رؤوساء وأعضاء الفرق التطوعية التابعة لها “الغذاء والدواء” تدشّن صفحة إلكترونية للبيانات العلمية لسلامة الغذاء خادم الحرمين: مجموعة العشرين ضخت 11 تريليون دولار لحماية الاقتصاد العالمي

سائل نفطي يتفجر من بئر داخل أحد المنازل بجازان.. وتغريم صاحبه 100 ألف ريال

الزيارات: 1948
تعليقات 6
https://www.athrnews.org/?p=34667
deman
أخبار أثر

imageكشف مواطن بقرية "محلية" (12 كلم شرق مدينة جازان)، أنه فوجئ أثناء حفره بئراً داخل منزله لاستخراج الماء، ووصوله لعمق 25 متر تقريباً، بتدفق سائل أسود اللون رائحته كالديزل، الأمر الذي دفعه لإغلاق البئر والتحول لحفره بمكان آخر.

وأضاف بأنه بدأ بحفر بئر أخرى، على بعد 30 متراً من البئر الأولى، وتمكن من استخراج الماء منها، إلا أنه لاحظ بعد مرور أسبوع تقريباً، اختلاط الماء بسائل يشبه الكيروسين "الكاز"، مشيراً إلى أنه قام بإبلاغ الدفاع المدني إلا أنه لم يجد استجابة، فقام بعدها بالرفع لإمارة المنطقة بهذا الخصوص.

وأشار إلى أن الإمارة وجّهت بتشكيل لجنة من الدفاع المدني وشركة الكهرباء وجهات أخرى، وقاموا بزيارة منزله مرتين وأخذوا عينات من البئرين ليتم تحليلها، ومعرفة حقيقة المواد التي خرجت منهما، مضيفاً بأن نتائج التحليل لم تظهر لعدم وجود مختبرات لدى هذه الجهات لتحليل هذه المادة، "حسب المدينة".

وأضاف المواطن، بأنه تم تغريمه 100 ألف ريال، لقيامه بحفر البئر دون الحصول على تصريح من الجهات المعنية، مطالباً بإرسال مهندسين من أرامكو السعودية لدراسة هذه الظاهرة.

التعليقات (٦) اضف تعليق

  1. ٦
    ادبدفنصجط فنش.دحظ

    أوف عبلة وليش تبلغ

  2. ٥
    علي مؤنس

    قبل أسابيع تم توزيع رايات صغير تحمل أرقام وألوان مختلفة من الشقيق إلى بيش ممدة من البحر إلى الجبل بتجاه الشرق.. تابعة لشركة أرامكو السعودية.

  3. ٤
    اسماعيل فقيهي

    طيب اش حصل بعد تغريمة ١٠٠ ألف ،عرف اش المادة في البئر والا لا !

  4. ٣
    Dr. Ali

    هههههههههه
    كان يعبي براميل ويبيع ( خام محليه ) ٣٠ دولار للبرميل

  5. ٢
    سوسو

    وجع مائة الف لمه
    بالعكس هم المستفيدين هذا نفط اللي حفارة وراة من مكان لمكان المفروض يعوضوه بدل الارض والبيت حقه ويهبون له عليها زيادة فلوس ومن التعويض يدفع ال100 الف خخخخخخ
    مسكين الله يكون في عونو

  6. ١
    الكاسر

    مسكين صاحب البير بدل مايشرب ماء
    وعليها غرمه وداخل املاكه مشكله والله

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان