السبت, 26 رمضان 1442 هجريا, الموافق 8 مايو 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى “التجارة” تلزم المنشآت التجارية باستبدال هواتف خدمة المستهلك المبتدئة بـ “9200 ” إلى الرقم المجاني (800) .. ووكالات السيارات خطوة أولى صدور موافقة خادم الحرمين الشريفين على بناء مشروع جامع خادم الحرمين في الجامعة الإسلامية العالمية بباكستان متحدثة التعليم: أكثر من “مليار” زيارة لمنصة مدرستي بنهاية العام الحالي ارتفاع عدد الجرعات المُعطاة من لقاح كورونا في المملكة لـ 10.1 مليون جرعة اللواء القحطاني يتحدث عن دوره في إنشاء جهاز القوات الخاصة لأمن الطرق.. والمقولة التي لا ينساها للأمير نايف السفارة الصينية في المملكة تعلق على موضوع الصاروخ التائه وترد على الشائعات حوله البحرين تعفي المحصنين والمتعافين من مواطني المملكة ودول الخليج من فحص كورونا رئيس “هيئة الإحصاء”: إطلاق مشروع تعداد السكان بداية العام المقبل مركز الفلك الدولي يصدر تحديثًا حول مكان وموعد سقوط حطام الصاروخ الصيني تعرّف على الوظائف التعليمية المستهدفة بالتوطين في المدارس الأهلية والعالمية وموعد تطبيق القرار متحدث الطيران المدني: هناك لجان معنية ستُعلن الوجهات التي لا ينصح بالسفر إليها أمانة جدة تنجز 45% من مشروع تصريف مياه الأمطار للمنار

سائل نفطي يتفجر من بئر داخل أحد المنازل بجازان.. وتغريم صاحبه 100 ألف ريال

الزيارات: 1994
تعليقات 6
https://www.athrnews.org/?p=34667
deman
أخبار أثر

imageكشف مواطن بقرية "محلية" (12 كلم شرق مدينة جازان)، أنه فوجئ أثناء حفره بئراً داخل منزله لاستخراج الماء، ووصوله لعمق 25 متر تقريباً، بتدفق سائل أسود اللون رائحته كالديزل، الأمر الذي دفعه لإغلاق البئر والتحول لحفره بمكان آخر.

وأضاف بأنه بدأ بحفر بئر أخرى، على بعد 30 متراً من البئر الأولى، وتمكن من استخراج الماء منها، إلا أنه لاحظ بعد مرور أسبوع تقريباً، اختلاط الماء بسائل يشبه الكيروسين "الكاز"، مشيراً إلى أنه قام بإبلاغ الدفاع المدني إلا أنه لم يجد استجابة، فقام بعدها بالرفع لإمارة المنطقة بهذا الخصوص.

وأشار إلى أن الإمارة وجّهت بتشكيل لجنة من الدفاع المدني وشركة الكهرباء وجهات أخرى، وقاموا بزيارة منزله مرتين وأخذوا عينات من البئرين ليتم تحليلها، ومعرفة حقيقة المواد التي خرجت منهما، مضيفاً بأن نتائج التحليل لم تظهر لعدم وجود مختبرات لدى هذه الجهات لتحليل هذه المادة، "حسب المدينة".

وأضاف المواطن، بأنه تم تغريمه 100 ألف ريال، لقيامه بحفر البئر دون الحصول على تصريح من الجهات المعنية، مطالباً بإرسال مهندسين من أرامكو السعودية لدراسة هذه الظاهرة.

التعليقات (٦) اضف تعليق

  1. ٦
    ادبدفنصجط فنش.دحظ

    أوف عبلة وليش تبلغ

  2. ٥
    علي مؤنس

    قبل أسابيع تم توزيع رايات صغير تحمل أرقام وألوان مختلفة من الشقيق إلى بيش ممدة من البحر إلى الجبل بتجاه الشرق.. تابعة لشركة أرامكو السعودية.

  3. ٤
    اسماعيل فقيهي

    طيب اش حصل بعد تغريمة ١٠٠ ألف ،عرف اش المادة في البئر والا لا !

  4. ٣
    Dr. Ali

    هههههههههه
    كان يعبي براميل ويبيع ( خام محليه ) ٣٠ دولار للبرميل

  5. ٢
    سوسو

    وجع مائة الف لمه
    بالعكس هم المستفيدين هذا نفط اللي حفارة وراة من مكان لمكان المفروض يعوضوه بدل الارض والبيت حقه ويهبون له عليها زيادة فلوس ومن التعويض يدفع ال100 الف خخخخخخ
    مسكين الله يكون في عونو

  6. ١
    الكاسر

    مسكين صاحب البير بدل مايشرب ماء
    وعليها غرمه وداخل املاكه مشكله والله

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان