الأحد, 4 شوّال 1442 هجريا, الموافق 16 مايو 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى المملكة تُدين وتستنكر الحادث الإرهابي الذي وقع داخل مسجد شمال العاصمة الأفغانية كابول متحدث الداخلية: قرار إيقاف الحفلات في قاعات الأفراح والاستراحات مستمر “الراجحي”: لقَحنا 50%؜ بحائل ضد كورونا وسنحقق 100% قريباً سفارة المملكة بنيقوسيا: لا شروط للسفر من السعودية إلى قبرص “الصحة”: الإصابة بـ”كورونا” تؤثر على الخصوبة والإنجاب متحدث الصحة: اتجاه المنحنى الوبائي إلى النزول مقترن بمواصلة الإقبال على أخذ اللقاحات والالتزام بالإجراءات الوقائية الخطوط السعودية تطبق أعلى معايير السلامة مع بدء الرحلات الدولية للمواطنين غداً بدعوة من المملكة.. وزراء خارجية دول منظمة التعاون الإسلامي يعقدون اجتماعا طارئا لبحث التطورات في فلسطين “سكني”: إصدار أكثر من 485 ألف شهادة “تصرفات عقارية” حتى أبريل 2021 (22442) .. إحصائية مخالفات الإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية من فيروس كورونا “كوفيد-19 المملكة تبرز تطورها في التحولات الرقمية عبر اليوم العالمي للاتصالات ومجتمع المعلومات ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي المتواصل على الشعب الفلسطيني إلى 202 شهيد

صنعاء: اغتيال أحمد شرف الدين عضو مؤتمر الحوار عن جماعة الحوثي

الزيارات: 604
التعليقات: 0
صنعاء: اغتيال أحمد شرف الدين عضو مؤتمر الحوار عن جماعة الحوثي
https://www.athrnews.org/?p=34723
ahmed mohamed rageh
دولية

 

13

اغتال مسلحون مجهولون صباح اليوم الثلاثاء، الدكتور أحمد شرف الدين عضو مؤتمر الحوار الوطني عن جماعة أنصار الله «الحوثيين».

وقالت مصادر أمنية إن مسحلين مجهولين يستقلون سيارة هيلوكس أعترضوا طريق الدكتور أحمد صباح الثلاثاء، وسط العاصمة صنعاء، وقاموا بإطلاق وابلاً من الرصاص عليه، ما أدى إلى وفاته فوراً، فيما لاذوا بالفرار.

وبحسب شهود عيان ان د.أحمد شرف الدين تعرض لإطلاق نار أمام مطعم السفير بشارع تونس بوسط العاصمة اليمينة صنعاء. عند اطلق مسلحين مجهولين كاموا يستقلون سيارة هايلوكس عدة طلقات نارية اصابته في رأسه ورقبته وأدت الى تهشمهما بصورة اجرامية بشعة.

وأضاف شهود العيان ان المهاجمين تمكنوا من الفرار وتجاوز النقطة العسكرية الواقعة أمام مبنى الادارة العامة لبنك التسليف التعاوني والزراعي بجولة سبأ والتي لاتبعد سوى امتار عن مسرح الجريمة دون ان يعترضهم أحد. وفق رواية الشهود العيان.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان