الأربعاء, 30 رمضان 1442 هجريا, الموافق 12 مايو 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى سمو أمير منطقة جازان يعزي العقيلي بوفاة والدته سمو أمير منطقة جازان وسمو نائبه يسجلان في برنامج التبرع بالأعضاء التابع للمركز السعودي للتبرع بالأعضاء “الصحة”: تسجيل 13 وفاة و1020 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” وشفاء 908 حالات معاقبة أحد مشاهير التواصل الاجتماعي لنشره محتوى مخلاً بالآداب العامة وخادشًا للحياء السفارة السعودية توضح استثناءات دخول فرنسا السفارة في نيوزلندا تنبه السعوديين: فرض حجر صحي 14 يوماً للقادمين مستشفى إرادة للصحة النفسية تدشن مبادرة (الزيارة عن بعد) خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد يُسجلان في برنامج التبرع بالأعضاء هنيئاً لنا العيد الذي نحن أعياده القوات الخاصة للأمن البيئي تضبط مخالفين لنظام البيئة لعرضهم حطبًا محليًا لأغراض تجارية الديوان الملكي: المحكمة العليا : يوم غدٍ الأربعاء هو المكمل لشهر رمضان المبارك .. ويوم الخميس هو أول أيام عيد الفطر المملكة تؤكد رفضها التام لخطط عمليات الإخلاء والتهجير القسري للمقدسيين

قائد مانشستر يونايتد يعلن انتهاء المنافسة على الدوري

الزيارات: 543
التعليقات: 0
قائد مانشستر يونايتد يعلن انتهاء المنافسة على الدوري
https://www.athrnews.org/?p=34740
ahmed mohamed rageh
رياضية

 

21

أعترف قائد فريق مانشستر يونايتد نيمينيا فيديتش أمس (الإثنين) بأن «الشياطين الحمر» خرجوا من سباق المنافسة على لقب الدوري الإنكليزي بعد الهزيمة من تشلسي الأحد الماضي.

ومني حامل اللقب بهزيمته السابعة هذا الموسم بعد خسارته أمام «البلوز» 1/3 ليبتعد أرسنال المتصدر بفارق 14 نقطة.

وقال فيديتش في تصريحات لـ«سكاي سبورت» «نعم اعتقد أننا الآن متخلفين بفارق كبير، ويجب أن نركز الآن على أن نكون بين فرق المربع الذهبي، ويجب أن نكون إيجابيين».

كما اعترف فيديتش الذي طرد في الشوط الثاني من اللقاء أن احتلال أحد المراكز الأربعة الأولى يمثل تحدياً كبيراً وصعباً ولكنه حث زملائه على أن يستعيدوا تناغمهم.

وأضاف «يجب أن نركز على كأس الأندية المحترفة كابيتال وان ودوري الأبطال الأوروبي. يجب أن نتماسك وعلينا أن نعمل بكل جدية لتغيير دفة الأمور».

من ناحية أخرى، ذكر فيديتش ان لاعبي مانشستر يونايتد سئموا من الأسئلة المتعلقة بمسؤولية المدير الفني ديفيد مويس عن النتائج ورفض تحميل المدرب الاسكتلندي المسؤولية عن أداء الفريق هذا الموسم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان