الأحد, 4 شوّال 1442 هجريا, الموافق 16 مايو 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى بدعوة من المملكة.. وزراء خارجية دول منظمة التعاون الإسلامي يعقدون اجتماعا طارئا لبحث التطورات في فلسطين “سكني”: إصدار أكثر من 485 ألف شهادة “تصرفات عقارية” حتى أبريل 2021 (22442) .. إحصائية مخالفات الإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية من فيروس كورونا “كوفيد-19 المملكة تبرز تطورها في التحولات الرقمية عبر اليوم العالمي للاتصالات ومجتمع المعلومات ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي المتواصل على الشعب الفلسطيني إلى 202 شهيد “الجوازات” تعلن جاهزيتها في جميع المنافذ الدولية لاستقبال المسافرين الشؤون الإسلامية تغلق 13 مسجداً مؤقتاً في 5 مناطق وتعيد فتح مسجدين “الصحة”: تسجيل 15 وفاة و825 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” وشفاء 1028 حالة ضبط شخصين ارتكبا جريمة سطو مسلح على صيدلية بجدة الشرطة بجدة تضبط 5 أشخاص لمشاجرتهم في مناسبة اجتماعية ونشرها بمواقع التواصل الاجتماعي “العنف الأسري” يتفاعل مع حالة فتاة تعرضت للتعنيف من قبل والدها اعتباراً من غد.. رفع تعليق سفر المواطنين إلى خارج المملكة وفتح المنافذ بشكلٍ كامل

ميسي: مذاق «المونديال» مختلف

الزيارات: 469
التعليقات: 0
ميسي: مذاق «المونديال» مختلف
https://www.athrnews.org/?p=34745
ahmed mohamed rageh
رياضية

 

22

أكد نجم برشلونة والمنتخب الأرجنتيني لكرة القدم ليونيل ميسي، أنه يرغب في التتويج بكل المنافسات، سواء مع فريقه أم مع «التانغو»، لكنه اعترف بأن «المونديال له مذاق خاص».

وقال ميسي في تصريحات إلى موقع الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا): «على رغم أن المونديال تبدو أمامه أشهر عدة، وهناك قبله العديد من الأشياء المهمة مثل دوري الأبطال والليغا والكأس، إلا أن الحقيقة أننا جميعاً نفكر في المونديال».

وعن حظوظ منتخب بلاده في التتويج بالمونديال الذي ستستضيفه البرازيل الصيف المقبل، قال: «تأهلنا للمونديال بنتائج جيدة، خضنا تصفيات رائعة وكان هذا أمراً مبهجاً للجميع. المنتخب يضم لاعبين رائعين قاموا بأداء جيد للغاية. لكن في المونديال قد يحدث أي شيء، إنها بطولة صعبة للغاية، لكن أعتقد بأننا مستعدين لها جيداً».

واعتبر «البرغوث» الأرجنتيني (26 عاماً) أن المونديال له أهمية خاصة، مضيفاً: «مباريات المونديال مختلفة تماماً عن بقية البطولات، سواء من حيث الأجواء أم التحضيرات. فإذا كان دوري الأبطال بطولة رائعة للغاية، فإن المونديال له مذاق خاص». وعن المجموعة السادسة التي وقعت فيها الأرجنتين مع البوسنة وإيران ونيجيريا، والتي يرى المحللون أنها سهلة نسبياً، قال النجم الأرجنتيني: «يرى الكثيرون أنها ستكون سهلة، وأن الأرجنتين ستعبرها بهدوء، لكننا نتحدث عن بطولة كأس عالم ولا يوجد منتخب سهل. ولا توجد مباراة سهلة على الإطلاق». وتمنى ميسي «عاماً كبيراً لبرشلونة وللأرجنتين، ولكـن ليس لميسـي بل للمجموعة».

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان